كيفية التخلص من البعوض بشكل طبيعي – أفضل طريقة للقضاء على البعوض

في فصل الصيف تكثر البعوض فما هي أفضل طريقة لـ كيفية التخلص من البعوض نهائياً في المنزل.

كما يقول المثل ، “إذا كنت تعتقد أنك أصغر من أن تحدث فرقًا ، فحاول النوم مع بعوضة.” هذه المخلوقات المزعجة هي شيء مزجع ، ولكن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك استخدامها لصدها بشكل فعال عند الحاجة. 

كيفية التخلص من البعوض

1- استخدام بخاخ الحشرات الطبيعي من البصل

استخدم بخاخ الحشرات الطبيعي هذا (تقريبًا) لصد البعوض وكذلك الحشرات الأخرى مثل الذباب. قطعي بصلة صغيرة ورأس ثوم. اخلط مع أربعة أكواب من الماء ، وأربع ملاعق صغيرة من الفلفل الحار ، وملعقة كبيرة من سائل تنظيف الأطباق. 

رش حول سطح البيت وفي الأماكن التي يلعب فيها أطفالك (وليس على الأطفال أنفسهم). سيستمر هذا الخليط لمدة أسبوع أو نحو ذلك إذا تم تخزينه في مرطبان بغطاء محكم وحفظه في مكان مظلم وبارد.

2- استخدام بخاخ الخل للتخلص من الحشرات

إذا كنت غير مرتاح لجميع المكونات التي يصعب نطقها في بخاخات الحشرات التجارية ، فحاول صنع هذه النسخة الطبيعية. اخلط ربع كوب من خل التفاح وربع كوب من بندق وحوالي 20 قطرة من مزيج من أي من الزيوت الأساسية التالية: إكليل الجبل أو السترونيلا أو شجرة الشاي أو الأرز أو الأوكالبتوس أو الليمون. انقلي المزيج إلى زجاجة بخاخة ورجيها قبل كل استخدام. قم بالرش مباشرة على الجلد المكشوف وستبقى الحشرات بعيدة!

طرق طبيعية للتخلص من الناموس في المنزل بمواد طبيعية

3. ليمون أوكالبتوس

عند التسوق للحصول على طارد طبيعي للبعوض ، ابحث عن نوع يحتوي على زيت الليمون والأوكالبتوس. إنه فعال للغاية ويوفر حماية طويلة الأمد.

4. النعناع

هل تبحث عن طريقة فعالة وطبيعية لمكافحة والتخلص الناموس ؟ جرب النعناع! امزج بضع قطرات من زيت النعناع العطري مع كوب واحد من الماء في زجاجة بخاخة ورجها جيدًا ورشها على الجلد. لن تساعد المركبات الكيميائية الموجودة في النعناع فقط في صد الوحوش الماصة للدماء ، ولكن ستشتم أيضًا رائحة النعناع المنعشة!

كيفية التخلص من الناموس داخل البيت وخارجه – دليل الطرق فعالة

5. إكليل الجبل والمريمية

هل يحوم البعوض فوق الشواية عند الشواء؟ في المرة القادمة ، ضع بضع ينابيع من إكليل الجبل أو المريمية فوق الفحم. سوف يصدون البعوض ويتركون لحمك في سلام.

6. علب البيض وصواني القهوة

البعوض هو الألم كل صيف ، ولكن ليس عليك شراء شموع السترونيلا ، أو لفائف البعوض ، أو أحدث أداة – يمكنك فقط استخدام كرتون البيض وصواني القهوة (النوع الذي تحصل عليه عندما تطلب أكثر من زوجين من القهوة توجو). أشعل النار فيها ، ثم أطفئها واتركها تشتعل في مكان آمن للحريق. رائحة الحرق التي ينتجونها ممتعة ، لكنها تبقي البعوض بعيدًا.

7. ماء الثوم

تعتبر شموع السترونيلا رائعة لصد الحشرات ، لكنها قد تكون باهظة الثمن. احصل على نفس التأثير بسعر أرخص بكثير عن طريق خلط الثوم بالماء ورشه بالقرب من جميع مصابيح الإضاءة الخارجية. مع تسخين المصابيح ، تنشر رائحة الثوم الباهتة عبر الفناء الخاص بك ، مما سيبقي الناموس والحشرات الأخرى بعيدًا.

كانت هذه 7 طرق فعالة للتخلص من البعوض من المنزل طرق طبيعية دون مواد ضارة لبيتك.