افلام رومانسية على netflix 2021

افلام رومانسية على netflix 2021



نستعرض لكم في هذه المقالة أفضل الأفلام الرومانسية لعام 2021 على منصة نتفلكس netflix للأفلام الأجنبية والأمريكية. هذه القائمة ستحتوي على افلام رومانسية على netflix.

الأفلام الرومانسية كثيرة وتختلف قصصها ولكن قائمة اليوم ستحتوي على أفضل الافلام الرومانسية المتاحة على منصة netflix في البلدان العربية مثل السعودية ومصر والإمارات، وهذا لان أفلام netflix تختلف من دول لأخرى.

افلام رومانسية على netflix

أولا سنرفق لكم قائمة بأفضل الأفلام الرومانسية على netflix وبعدها سنشرح لكم قصص الأفلام بدون حرقها بشكل مختصر. تابع قائمة افلام رومانسية على netflix 2021:

الترتيب اسم الفيلم سنة الاصدار
الاول To All The Boys I’ve Loved Before 2018
الثاني Blue Jay 2016
الثالث The Lovers 2017
الرابع Always Be My Maybe 2019
الخامس Duck Butter 2018
السادس Silver Linings Playbook 2012
السابع The Lovebirds 2020
الثامن Kicking and Screaming 1995
التاسع Straight Up 2020
العاشر Mystic Pizza 1988

أقرأ كذلك:

قائمة أفضل افلام رومانسية netflix

فيلم Mystic Pizza (1988) أفضل افلام رومانسية netflix

المخرج : دونالد بيتري
الممثلون : جوليا روبرتس ، أنابيث غيش ، ليل تايلور ، فنسنت دونوفريو
النوع : رومانسي
التصنيف :
وقت التشغيل : 1 ساعة و 42 دقيقة
75٪ (نقاد) 55٪ (الجمهور)

يعد Mystic Pizza أحد الأدوار الأولى لجوليا روبرتس ، وهو عبادة كلاسيكية. تدور أحداث المسلسل الكوميدي الرومانسي حول المراهقين كات (أنابيث غيش) وديزي (جوليا روبرتس) وجوجو (ليلي تايلور) وهم يختبرون الحياة والحب أثناء العمل في محل البيتزا المميز في ميستيك ، كونيتيكت. مفضلة لدى المراهقين في ذلك الوقت ، تتميز Mystic Pizza بمنعطفات ساحرة من جميع خيوطها الثلاثة ، وخاصة جوليا روبرتس ، التي كانت قد بدأت للتو في إظهار ابتسامتها وشخصيتها التي ستحدد حياتها المهنية. الفيلم لا يخلو من الجبن (لا يقصد التورية) ، ولكن من السهل تجذير الشخصيات ، ومشاكلهم مرتبطة للغاية ، وهناك الكثير من لقطات البيتزا ؛ لا تستطيع ان تحبه؟ بيتزا ميستيك هي متعة رومانسية حنينية لا تتقدم في العمر.

فيلم Straight Up فيلم رومناسي

المخرج : جيمس سويني
الممثلون : جيمس سويني ، كاتي فيندلاي ، جيمس سكالي
النوع : LGBTQ الرومانسية
التصنيف : TV-MA
وقت التشغيل : 1 ساعة و 36
: 92٪ (نقاد) 68٪ (الجمهور)

Straight Up هو نوع مختلف من الكوميديا ​​الرومانسية. يتبع فيلم الكاتب / المخرج / النجم جيمس سويني فيلم تود (سويني) ، الذي يواعد الرجال لكنه يجد الجنس مقيتًا بسبب الوسواس القهري. ثم يلتقي بالممثلة المتعثرة والوحيدة روري (كاتي فيندلاي) ، وعندما ضربها الاثنان ، قرر مواعدتها على الرغم من أنه قد لا ينجذب إليها جنسياً. أثناء وجود حبكة كوميديا ​​رومانسية ، Straight Upيسخر منه بعناية باستخدام استعارات rom-com التقليدية وبدلاً من ذلك يستكشف أنواعًا مختلفة من الحب ، مثل العلاقات غير الجنسية والأفلاطونية. هناك أيضًا تركيز على الصحة العقلية ، حيث يناقش تود الوسواس القهري مع معالجه وما إذا كان يريد بالفعل تجربة حياته الجنسية أم لا أو إذا كان يخشى الدخول في علاقة رومانسية. الأمر الأكثر متعة في Straight Up هو أنه يأخذ في الغالب شكل كوميديا ​​لولبية ، حيث يجري تود وروري محادثات مرحة سريعة الإيقاع تتراوح من الدنيوية ، إلى ثقافة البوب ​​، إلى العصابية بطرق مرتبطة بشكل كبير نوع معين من جيل الألفية. Straight Up هو فيلم كوميدي رومانسي غير مرئي يستحق المزيد من الحب.

فيلم الركل والصراخ (1995)

المخرج : نوح بومباش
الممثلون : جوش هاميلتون ، أوليفيا دابو ، كارلوس جاكوت ، كريس إيجمان
النوع : كوميدي ، دراما
التصنيف :
Runtime : 1h 36m
Rotten Tomatoes : 57٪ (Critics) 75٪ (Audience)

بينما يشتهر الآن بـ بالتأكيد من الامم المتحدة ورومانسية الزواج قصة ، قدم مدير نوح بومباك مديري اول ظهور له مع هذه الدراما الكوميدية الرومانسية اذع. رفس وصراخيتبع خريج الكلية الأخير جروفر (جوش هاميلتون) حيث يتجنب هو وأصدقاؤه الآخرون أي مسؤولية ، لأنه يقع أيضًا في حب جين (أوليفيا دابو). على الرغم من أن الفيلم ليس رومانسيًا تقليديًا ، إلا أنه يفحص جزئيًا كيف يمكن للعلاقات الرومانسية أن تزدهر وتتخبط في تلك الفترة الغريبة بعد التخرج التي عاشها الكثيرون. تعتبر علاقة Grover و Jane محورية في الفيلم وهي متباينة وحلوة ومر مثل الكثير من علاقات الحياة الواقعية التي عادة ما تكون عندما تكون في بداية العشرينات من العمر تتكيف مع العالم. عندما لا يتم فحصها ، يركز الفيلم على حوار سريع الخطى وبلا هدف بين شخصياته وعلاقاتهم المعقدة. لوحة ذكية لشباب معقدون بارعون يتعاملون مع حياتهم الرومانسية ، الركل والصراخ هي الكوميديا ​​الرومانسية المثالية لمن هم أكثر سخرية بيننا.

فيلم The Lovebirds 2020 مترجم

المخرج : مايكل شوالتر
الممثلون : Issa Rae ، Kumail Nanjiani ، Paul Sparks
النوع : Action Conedy
التصنيف :
Runtime : 1h 27m
Rotten Tomatoes :٪ (Critics)٪ (Audience)

مخرج عام 2017 ضرب The Big Sick كفريق واحد مع واحد فقط نجمان كوميديان بارزان هو تعاون لا يمكن تفويته. في العرض الأول على Netflix بدلاً من المسارح بسبب وباء COVID-19 ، يركز The Lovebirds على الزوجين المتعثرين جبران (Kumail Nanjiani) و Leilani (Issa Rae) أثناء هروبهما بعد مشاهدة جريمة قتل وربما إحياء علاقتهما الرومانسية. في بحر من الأفلام الكوميدية الرومانسية الحديثة ، The Lovebirdsتبرز في إعادة تنشيط هذا النوع من خلال كونها كوميديا ​​مسلية بالإضافة إلى كوميديا ​​رومانسية قوية. على الرغم من أنه لا يمكن التنبؤ به بقدر ما هو مضحك ، يستخدم الفيلم إعداد NOLA الخاص به لصالحه ، ويضفي على المغامرات الغريبة للأبطال المسرات ذات المناظر الخلابة. يبرز Kumail Nanjiani و Issa Rae على وجه الخصوص ، حيث كان Nanjiani ساحرًا كما كان في The Big Sick وكان راي مرحًا كما توقعنا من Insecure . مثيرة وممتعة ورومانسية ، The Lovebirds تستحق أكثر من وقتك.

المعالجة بالسعادة (2012)

المخرج : ديفيد أو.راسل
الممثلون : برادلي كوبر ، جينيفر لورانس ، روبرت دي نيرو
النوع : كوميدي ، دراما ، رومانسي
التصنيف : ساعتان و 2 دقيقة
وقت التشغيل :
92٪ (نقاد) 86٪ (جمهور) في

نفس العام الذي شاركت فيه جينيفر لورانس أصبحت اسمًا مألوفًا مع دور البطولة في The Hunger Games ، وأذهلت النقاد وفازت بأول أوسكار لها مع أدائها في كتاب Silver Linings Playbook الشهير. بات (برادلي كوبر) ، وهو رجل مصاب باضطراب ثنائي القطب ، يخرج من مستشفى للأمراض النفسية وينتقل للعيش مع والديه. بعد فترة وجيزة ، التقى تيفاني (جينيفر لورانس) ، ويساعد كل منهما الآخر في التغلب على مرضهم العقلي ومشاكلهم الشخصية أثناء تدريبهم لمسابقة الرقص. والنتيجة هي دراما رومانسية ساحرة مع أداء قوي من كوبر ولورانس. اشتهر فيلم Silver Linings Playbook بأنه أول فيلم منذ عام 1981 يتم ترشيحه لفئات التمثيل الأربعة في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، حيث تلقى كل من كوبر ولورانس وروبرت دي نيرو وجاكي ويفر جميع الترشيحات.

فيلم Duck Butter الرومانسي

المخرج : ميغيل أرتيتا
الممثلون : علياء شوكت ، لايا كوستا ، ماي ويتمان
النوع : LGBTQ الرومانسية
التصنيف : TV-MA
وقت التشغيل : 1 ساعة و 33 دقيقة

دراما كوميديا ​​رومانسية غريبة بعنوان غريب حتى ، بطة زبدة يلي الغرباء نعيمة (علياء شوكت) وسيرجيو (لايا كوستا) كما قرروا التخلي عن المجاملات وبدلا من ذلك “سريع إلى الأمام” علاقة عن طريق ممارسة الجنس كل ساعة على مدار الساعة لمدة 24 ساعة. نوع من “مكافحة rom com” ، زبدة البطيلقي نظرة ثابتة على كل من الحميمية العاطفية والجسدية ، والمحادثات الصعبة التي يمكن أن تنتج عن الفحص العميق لعلاقات المرء. إنها مؤامرة صعبة ، لكن لحسن الحظ علياء شوكت ولايا كوستا هما أكثر من على مستوى المهمة ، وخلق علاقة يمكن تصديقها على أساس الظروف غير العادية. حتى عندما لا يبدو أن الفيلم قادر على تحمل ثقله ، فإن كيمياء شوكت وكوستا تحافظ على تماسكها. واحدة من أحدث الكوميديا ​​الرومانسية غير التقليدية ، تستحق Duck Butter المزيد من الحب لطبيعتها الجريئة.

Always Be My أفضل فيلم رومانسي

المخرج : ناهناتشكا خان
الممثلون : علي وونغ ، راندال بارك ، كيانو ريفز
النوع : رومانسي
التصنيف : PG-13
وقت التشغيل : 1 ساعة و 42 دقيقة
: 89٪ (نقاد) لا ينطبق (الجمهور)

غالبًا ما أثبتت Netflix أنها حجر الزاوية في سوق الكوميديا ​​الرومانسية بفضل نجاحات مثل Set It Up و To All The Boys الذين أحببتهم من قبل . لقد عززت لعبة Always Be My ربما عام 2019 من الجماهير فقط هيمنتها على rom rom. كن دائما ربمايتابع الشيف ساشا (علي وونغ) الذي بدأ ، بعد الانفصال ، يشعر بشيء من الجاذبية القديمة مع صديق الطفولة (راندال بارك) بعد رؤيته لأول مرة منذ خمسة عشر عامًا. Always Be My ربما هو أحدث عرض للممثل الكوميدي علي وونغ ، الذي كان له دور البطولة في فيلم Tuca & Bertie المحبوب (وذهب قريبًا جدًا) . كما أنها شاركت في كتابة الفيلم أيضًا. الفيلم ، بينما كان يضرب إيقاعات الكوميديا ​​الرومانسية المعتادة ، مليء بالسحر ، بفضل العروض الرائعة من Wong and Park. حتى أن هناك مشهدًا هستيريًا يتعلق بـ Keanu Reeves والذي يجب رؤيته حقًا حتى يتم تصديقه. بقدر ما تذهب الكوميديا ​​الرومانسية الأخيرة ، فإن Always Be My ربما هي واحدة من الأفضل.

العشاق The Lovers

المخرج : عزازيل جاكوبس
طاقم العمل : تريسي ليتس ، ديبرا وينجر ، ميلورا والترز
النوع : رومانسي
التصنيف : R
وقت التشغيل : 1 ساعة و 34
: 82٪ (نقاد) 42٪ (الجمهور)

يمكن أن يكون الحب معقدًا ، وهو أمر يتركز فيه الزوجان من العشاق يعلم. يعيش الزوجان ماري (ديبرا وينجر) ومايكل (تريسي ليتس) معًا ولكنهما منفصلان. كلاهما لهما علاقات طويلة الأمد خارج نطاق الزواج: ماري مع روبرت (أيدان جيلين) ومايكل مع لوسي (ميلورا والترز). يصبح طلب كلا العاشقين لإنهاء زواجهما معقدًا عندما تؤدي قبلة الصباح إلى ممارسة الجنس وإحياء العلاقة بين ماري ومايكل. كوميديا ​​من الأخطاءيجد العشاق الفكاهة في تعقيدات الحب البشري والجنس. ما يفتقر إليه في حبكته البسيطة المخادعة ، يعوضه في العروض الإنسانية لكل من Winger و Letts ، كلاهما قدامى المحاربين. على الرغم من وجود بعض المنعطفات في الحبكة ، إلا أن The Lovers تكون في أفضل حالاتها عندما تكون صورة مثيرة للاهتمام للزواج الذي قد يكون له شغف به أكثر مما يشك فيه أي شخص. The Lovers عبارة عن دراما كوميدية رومانسية خارجة عن المألوف تستحق أكثر من وقتك.

فيلم Blue Jay أفضل فيلم رومانسي على نتفلكس

المخرج : أليكس ليمان
الممثلون : مارك دوبلاس ، سارة بولسون ، كلو جولاجير
النوع : دراما
التصنيف : TV-MA
وقت التشغيل : 1 ساعة و 25
: 91٪ (نقاد) 77٪ (الجمهور)

دراما رومانسية شديدة ، بلو جايلا يزال الاستخفاف جنائيا. يلتقي جيم (مارك دوبلاس) وأماندا (سارة بولسون) ، وهما حبيبان سابقان في المدرسة الثانوية ، عن طريق الصدفة أثناء زيارة مسقط رأسهما. في حين أن الحبكة ليست فريدة من نوعها بأي حال من الأحوال ، إلا أن التمثيل والكتابة هما اللذان يرفعان هذا الفيلم إلى جوهرة حقيقية. يتمتع Duplass و Paulson بكيمياء بسيطة تجعل الفيلم يتحول إلى حياة حزينة وتجعلك تعتقد أنهما كانا معًا منذ وقت طويل. الفيلم نفسه ، الذي تم تصويره بالأبيض والأسود ، يتمتع أيضًا بإحساس طبيعي ولطيف ، مما يعزز الواقعية الشديدة. على الرغم من أن Blue Jay ليس الفيلم الأكثر إثارة للحميمية ، إلا أنه أحد أكثر الأفلام الرومانسية واقعية وجيدة الكتابة التي ستشاهدها على الإطلاق.

إلى كل الأولاد الذين أحببتهم من قبل (2018)

المخرج: سوزان جونسون
الممثلون: لانا كوندور ، نوح سينتينيو ، إسرائيل بروسارد
النوع : رومانسي ، دراما
التصنيف : TV-14
وقت التشغيل : 1 ساعة و 39
: 96٪ (نقاد) 86٪ (الجمهور)

دخلت Netflix في النوع الرومانسي للمراهقين في عام 2018 ، وحققت نجاحًا كبيرًا. كان نجاحهم المذهل لهذا العام هو التكيف الرومانسي لـ YA مع All The Boys الذين أحببتهم من قبل . استنادًا إلى الكتاب الأكثر مبيعًا الذي يحمل نفس الاسم ، تركز To All The Boys I Loved Before على المراهقة لارا جين (لانا كوندور) وهي تتعامل مع تداعيات إصدار رسائل الحب السرية التي وجهتها إلى جميع سحقها في الماضي والحاضر ، بما في ذلك بيتر (نوح سينتينيو) وجوش (إسرائيل بروسارد) ، الصديق السابق لأختها. عندما قررت لارا جين وبيتر أن تكون لهما علاقة مزيفة لجعل شريكه السابق يشعر بالغيرة ، تسير الأمور تمامًا كما تتوقع أن تذهب الرومانسية في سن المراهقة. إلى All The Boys I Loved Before ، تذكرنا بالكوميديا ​​الرومانسية الكلاسيكية وستجذب بلا شك المراهق الذي بداخلك.