أفضل الأفلام الرومانسية على نيتفلكس 2021| Netflix

نسرد لكم في هذه القائمة أروع وأفضل الأفلام الرومانية في نتلفلكس 2021 . سواء كنت تبحث عن ليلة هادئة تقضيها على Netflixing أو جلسة جادة “Netflix and chill” ، سيأتي وقت تحتاج فيه إلى فيلم رومانسي مثالي لضبط الحالة المزاجية. نحن هنا من أجلك لنعرض غليك قائمىة بأحلى فيلم رومانسية في 2021 على نتفلكس

أفضل الأفلام الرومانسية على نيتفلكس 2021

  1. فيلم About Time (2013)
  2. فيلم Always Be My Maybe (2019)
  3. فيلم The Artist (2011)
  4. فيلم Crazy, Stupid, Love. (2011)
  5. فيلم Eat, Pray, Love (2010)
  6. فيلم My Best Friend’s Wedding (1997)
  7. فيلم Mystic Pizza (1988)
  8. فيلم Notting Hill (1999)
  9. فيلم Our Souls at Night (2017)
  10. فيلم Raising Victor Vargas (2001)
  11. فيلم Remember Me (2010)
  12. فيلم Set It Up (2018)

 

أفضل فيلم رومانسية على نتفلكس About Time  (2013)

إذا أتيحت لك الفرصة لتنظيم اللقاء اللطيف المثالي بينك وبين الشخص الذي فاتك الاتصال الذي لم تنساه أبدًا ، أليس كذلك؟ يستكشف فيلم rom-com الخيالي هذا من L ove  المخرج الفعلي ريتشارد كيرتس هذا المفهوم والتشعبات التي يمكن أن تأتي نتيجة لذلك ، مع التركيز على شاب يسافر عبر الزمن (Domhnall Gleeson) يستخدم قدرته في العثور على حب حياته.

 جنبًا إلى جنب مع Rachel McAdams ، فإن الزوجين ساحران بشكل لا يصدق يتنقلان في الفضاء والزمان ليكونا معًا ، ومثل أعمال كورتيس الأخرى ، فإن  حول الوقت  يدور حول أكثر بكثير من مجرد الحب – إنه تأمل في الأسرة وما يعنيه الدوام في العالم حيث يمر الوقت بلا هوادة.  

دائما ربما ليإد أراكيل / نيتفليكس

شاهد كذلك :افلام نيتفلكس 2021-81 فيلمًا رائعًا لمشاهدتها على نيتفلكس-Netflix 2021

فيلم Always Be My Maybe (2019)

نجم هذا الفيلم الأصلي من Netflix هو راندال بارك وعلي وونغ كصديقين مقربين يتوقع الجميع أن ينتهي بهم المطاف معًا بشكل رومانسي ، لكنهم لم يكونوا أصدقاء في أي وقت مضى. عندما يعيد الاثنان الاتصال لاحقًا في الحياة ، تتاح لهما بالطبع فرصة إعادة إحياء علاقتهما كشيء أكثر ، ولكن ليس بدون بضع خطوات خاطئة – تأتي إحداها في شكل مظهر يسرق المشهد من قبل  كيانو ريفز . يجلب النجمان الكوميديان نوعًا من الكيمياء التي تصنع rom-coms الشهير للعمل السابق ، والنتيجة هي دخول جديد ومثير إلى قانون النوع الذي تم تجربته وحقيقيًا. 

الفنانوارنر بروس فرنسا

أقرأ كذلك لا تستطيع الذهاب الى السينما؟ Netflix Party البديل المثالي لمشاهدة الافلام انت واصدقائك عن بعد

فيلم الفنان (2011)

منذ أن وضعت هوليوود يدها على الألوان التقنية ، كان الأسود والأبيض مجرد خيار أسلوبي نادر لصانعي الأفلام ، وابتعد المخرجون عن الأفلام الصامتة منذ أن ظهرت “الأفلام الناطقة” لأول مرة في أواخر عشرينيات القرن الماضي. هذا لا يعني أن عشاق السينما قد سقطوا عن حب الأفلام الصامتة أو فقدوا احترامهم – ولا يوجد فيلم أفضل في التاريخ الحديث قد خلد قوتهم في البقاء مثل The Artist . الفيلم الفرنسي هو فيلم من أفلام هوليوود القديمة ويشيد بالحرفة ، ويحكي قصة الحب بين نجمة شابة صاعدة (بيرينيس بيجو) تتطلع إلى تحديث الأفلام ومخضرم سينمائي صامت (جان دوجاردان). الفائز بجائزة أفضل فيلم مرح في اختياراته ، مما يعني أن أي محب للسينما يجب أن يتفوق عليه. 

الحب الغبي المجنونصور وارنر بروس

 

الحب الغبي المجنون. (2011)

من أفضل الأفلام الرومناسية على نتفلكس 2021 هو فيلم Crazy, Stupid, Love. من المحتمل أن يتعلم الكثير منا شيئًا أو شيئًا عن الرومانسية والإغواء من Ryan Gosling الساحر للغاية. يأخذ ستيف كاريل نصيحته (لتحقيق بعض النجاح) في هذه الكوميديا ​​المحببة حول رجل في منتصف العمر منفصل عن زوجته (جوليان مور) ويحاول استعادة لعبته بمساعدة صبي مستهتر (جوسلينج).

إنه النوع المترابط من rom-com الذي يعمل بالفعل ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى طاقم الممثلين النجميين والكيمياء المذهلة بين Gosling والنجمة المشاركة المتكررة إيما ستون. الفيلم قد يكون في نهاية المطاف أكثر القلب من يفعل الجاذبية الجنسية (على الرغم من، فرخ الوز و القذرة Dancing- مستوحاة خدعة للحصول على الفتيات في السرير هو للاهتمام)، ولكن حتى في الوقت الذي يثبت مدى حب صعبة يمكن أن يكون، انها نفض الغبار من السهل أن تقع ل. 

كل صلى حبإطلاق سوني بيكتشرز

 

كل ، صل ، حب (2010)

كل ، صل ، حب –  بالإنجليزية Eat, Pray, Love هو احد الافلام الرومناسية الرائعة المعروضة على نتفلكس 2021 عن رحلة امرأة واحدة تتعلم كيف تأكل ، تصلي ، وتحب بشكل أفضل! أنت تعرف الشخص ، لأنه ألهم العديد من رحلات البحث عن النفس المماثلة للطبقة المتوسطة العليا. إن اقتباس الفيلم لمذكرات إليزابيث جيلبرت حول السفر إلى إيطاليا والهند وإندونيسيا بعد طلاقها ليس جيدًا مثل الكتاب نفسه ، لكنه جعل جوليا روبرتس تتجول عبر أماكن جميلة.

، وهو أمر ساحر بما يكفي لمشاهدة. بالطبع العلاقة التي تتكشف على طول الطريق مع Javier Bardem المشتعلة دائمًا ترفع المؤامرة المتسامحة بالفعل ، لكن في بعض الأحيان تكون أعظم الرومانسية هي حب نفسك مرة أخرى ، وهذا ما يدور حوله هذا الشخص حقًا.

مسا بوست