افلام نيتفلكس 2021-81 فيلمًا رائعًا لمشاهدتها على نيتفلكس-Netflix 2021

يقدم لك هذا المقالافلام نيتفلكس 2021-81 فيلمًا رائعًا لمشاهدتها على نيتفلكس-Netflix 2021 , مرتبة حسب موقع HELLO.

جدول المحتويات

اليك 81 فيلمًا رائعًا لمشاهدتها على نيتفلكس-افلام نيتفلكس 2021:

النمر الأبيض (2021)

التصنيف: دراما

استنادًا إلى الرواية الأكثر مبيعًا من عام 2008 ، هذه هي الحكاية الرائعة الملونة لبالرام ، فتى متواضع يعيش في المناطق الريفية في الهند ، والذي ، على مدى سنوات عديدة ، يشق طريقه من خادم إلى رئيس. إذا كنت تحب قصة من نوع ديكنز ، مليئة بالكوميديا ​​والتعليقات الاجتماعية وشخصيات رائعة ، تحقق من ذلك. لاعبة بوليوود الرائد بريانكا تشوبرا جوناس تشارك في البطولة لكن ممثلها الرئيسي أدارش جوراف الذي يبهر حقًا. 

000-النمر الأبيض

بوكس مارت (2019)

التصنيف: كوميديا

هذا واحد من أفضل أفلام المراهقين في السنوات الأخيرة. تلعب Beanie Feldstein و Kaitlyn Dever دور أفضل العبقري غريب الأطوار في الحفلة خلال الأيام القليلة الأخيرة من المدرسة الثانوية – بنتائج مفاجئة. منفتح وشامل ومضحك للغاية (بشكل حاسم) ، يصادف Booksmart أيضًا الظهور الأول للممثلة أوليفيا وايلد. 

Booksmart-1

ويتني: هل يمكنني أن أكون أنا؟ (2016)

التصنيف: وثائقي

مع احتفال فبراير بالذكرى التاسعة لموتها المفاجئ ، هل يمكنني أن أكون أنا؟ يقدم نظرة ثاقبة رائعة على الحياة الخاصة المضطربة للنجمة بالإضافة إلى الاحتفال بتلك الموهبة الفريدة والصوت القوي الذي أدى إلى أن تصبح ويتني أكثر النساء أداءً على الإطلاق. 

ويتني -4

حطام القطار (2015)

التصنيف: كوميديا

تكتب آمي شومر التي لا تُقهر وتتألق في هذه الكوميديا ​​غير المخصصة للأطفال حول كاتب صعب الحفلات قد يقع في الحب للمرة الأولى. شارك بيل هادر وبري لارسون وجون سينا ​​في البطولة (مشهد غرفة نوم المصارع السابق مع إيمي شيء آخر!) لكنه شرير OTT تيلدا سوينتون ، بصفته رئيسة المجلة ديانا ، التي تستحوذ على أفضل الخطوط. 

00- حطام القطار

يونغ فيكتوريا (2009)

التصنيف: دراما تنكرية

إذا كنت قد التهمت على “التاج” وتحمّلت على “بريدجيرتون” ، فلماذا لا تنغمس في هذه الدراما التي تدور حول الفترة الزمنية من بطولة إميلي بلانت التي لا نظير لها بصفتها ملكة بريطانيا الشهيرة في القرن التاسع عشر؟ روبرت فريند ، بول بيتاني ، ميراندا ريتشاردسون ، جيم برودبنت يظهرون أيضًا في هذه السيرة الذاتية التي صاغها جوليان فيلوز مبتكر “داونتون آبي” – والتي فازت بحق بجائزة أوسكار عن أزياءها الفخمة. 

000-فيكتوريا

القاضي (2014)

التصنيف: دراما

بعيدًا عن دوره في دور الرجل الحديدي ، تعاون روبرت داوني جونيور مع روبرت دوفال صاحب الوزن الثقيل في هوليوود في هذه الدراما المثيرة حول محامٍ مثير للدفاع عن والده المنفصل عن والده في قضية قتل من الدرجة الثانية. قد تتباهى ببعض اللحظات المبتذلة ، لكن مشاهدة روبرتس وهما يخرجانها في قاعة المحكمة أمر ممتع. الحجم 90٪

WATCH: أبرز أحداث فيلم Netflix لعام 2021

النفس / أقل (2015)

التصنيف: خيال علمي

فيلم خيال علمي شبه منسي يصور ريان رينولدز وبن كينجلسي الذي يتخطى فرضيته السخيفة – الملياردير المحتضر ينقل وعيه إلى جسد شاب – بصور براقة وتحول لا يقل جاذبية عن نجم Deadpool المستقبلي . 

000 رينولدز

حكاية الأميرة كاجويا (2013)

التصنيف: رسوم متحركة

شريحة أخرى من الرسوم المتحركة اليابانية تحكي حكاية فتاة صغيرة اكتشفت في لقطة خيزران تكبر لتصبح أميرة. استنادًا إلى أسطورة قديمة ، هذه أشياء حالمة وسحرية – للبالغين كما هي للأطفال. إنه أيضًا أغلى فيلم ياباني على الإطلاق. 

000-hime

فتى ممح (2018)

التصنيف: دراما

القصة الحقيقية المفجعة لشاب وجهه والداه المتدينان إنذارًا: احضر برنامجًا لعلاج تحويل المثليين أو طرده من قبل الأسرة. دراما حساسة مع عروض فورية من لوكاس هيدجز ونيكول كيدمان ورسل كرو. 

000 صبي

سلمى (2014)

التصنيف: دراما

يتألق ديفيد أويلوو المولود في بريطانيا في هذه الدراما الجريئة والمثيرة للإعجاب المستوحاة من مسيرات سلمى إلى مونتغمري للحقوق المدنية عام 1965 في الولايات المتحدة ، بقيادة – من بين آخرين – الناشط الأسطوري مارتن لوثر كينغ جونيور من إنتاج أوبرا وينفري.

000 سيلما

كرة المال (2009)

التصنيف: رياضة

لا أعرف أي شيء عن لعبة البيسبول؟ لا تخافوا. هذه القصة الحقيقية لمدرب أوكلاند لألعاب القوى بيلي بين وطريقته الرائدة في بناء فريق مثيرة حتى بالنسبة لأولئك منا الذين بالكاد يستطيعون فهم المستديرة. يلعب براد بيت دور البطولة – وهو يقدم واحدًا من أكثر عروضه الكهربائية – بالإضافة إلى وجود Jonah Hill كمدير مساعد برنامج Brainbox له Peter Brand ، مما يثبت أن هناك الكثير لممثل Superbad أكثر من الكوميديا. 

00- كرة المال

المعلم السيئ (2011)

التصنيف: كوميديا

منذ الوراء في اليوم الذي كان فيه كاميرون دياز وجوستين تيمبرليك عنصرًا ، تأتي هذه الكوميديا ​​الكوميدية للكبار من بطولة الزوجين السعداء في السابق كمعلمين في المدرسة الثانوية بالطباشير والجبن. إنه نظيف ، إنها صغيرة ، والنتيجة هي ساعة ونصف من الفكاهة السوداء اللذيذة التي تتميز بأداء كام المتقاعد الآن الأكثر مرحًا. 

00- معلم سيء

مجد الصباح (2010)

التصنيف: كوميديا ​​رومانسية

تقود Rachel McAdams التي لا تحظى بتقدير كبير هذا الفيلم الرومانسي المتلألئ كمنتج تلفزيوني نهاري لا يستطيع مذيعوه (Harrison Ford و Diane Keaton) الوقوف مع بعضهم البعض. قد لا يكون الأمر ثقيلًا ، ولكن لا يزال هناك الكثير من المتعة التي يمكن الاستمتاع بها من مشاهدة أنواع الوسائط الثمينة وغرورتها الهشة. ناهيك عن كونه مديرًا تنفيذيًا للشبكة ، فإن جيف جولدبلوم المذهل دائمًا. 

00 صباح المجد

12 عاما من العبودية (2013)

التصنيف: دراما

تحفة فنية أفضل صورة في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، هذه القصة الملحمية – والحقيقية – للظلم لم تفقد أي من قوتها. يؤدي Chiwetel Ejiofor دور Solomon Northrup ، وهو موسيقي من واشنطن اختطف في عام 1841 وبيع في العبودية – وهو أداء كان بحق حاصلًا على عدة جوائز. لكن ربما تكون Lupita Nyong’o هي التي تتألق بشكل أكثر إشراقًا في دورها الرائع كصديقة Solomon ، عذب Patsey بشكل مفجع. 

00-12 سنة

المستحيل (2012)

التصنيف: دراما

استنادًا إلى تجربة ماريا بيلون وعائلتها في مأساة تسونامي التي وقعت في المحيط الهندي عام 2004 ، تتميز The Impossible بتأثيرات مذهلة ومقاطع ثابتة بالإضافة إلى انعطافات ملهمة من Naomi Watts و Ewan McGregor و – في فيلمه الأول بعد بطولة دور بيلي إليوت في ويست إند في لندن – المستقبل سبايدر مان ، توم هولاند. 

00 مستحيل

سابق Machina (2014)

التصنيف: خيال علمي

تلعب أليسيا فيكاندر وأوسكار إسحاق ودومينهال جليسون دور البطولة في هذه الحكاية المستقبلية الغريبة والمبهجة عن مبرمج كمبيوتر متواضع دعا إليه رئيسه الغني لاختبار أحدث روبوت بشري مثير للقلق. مذهل للنظر إليه وبلا خجل ، إنه خيال علمي في أبهى صوره وزاحفًا. 

00-ex- آلة

ماذا تتوقع عندما تتوقع (2012)

التصنيف: كوميديا ​​رومانسية

استنادًا إلى دليل الحمل الأكثر مبيعًا من الثمانينيات ، فإن طاقم التمثيل النجمي هو الذي يجعل هذا الأمر ممتعًا بالذنب. يلعب كل من كاميرون دياز وجنيفر لوبيز وإليزابيث بانكس وتشيس كروفورد وبروكلين ديكر وآنا كيندريك وماثيو موريسون ودينيس كويد وكريس روك ورودريجو سانتورو دور خمسة أزواج يكافحون مع تقلبات الأبوة.

ماذا تتوقع

هل سمعت عن مورغنس؟ (2009)

التصنيف: كوميديا ​​رومانسية

هل أنت متحمس لمسلسل “الجنس والمدينة” الجديد؟ ربما لم تحقق نجمتها سارة جيسيكا باركر نجاحًا هائلاً في الأفلام خارج ملحمة نيويورك ، لكن إليك أحد أفضلها ، حيث تعاونت SJP مع Hugh Grant للعب دور الشخصيات الاجتماعية التي أُجبرت على دخول ريف وايومنغ كجزء من برنامج حماية الشهود . 

00-مورغانز -1

اقراء ايضاً: أفضل أفلام 2020 (أفلام أمريكية متوفرة على نيتفلكس)

قطع من امرأة (2021)

التصنيف: دراما

فانيسا كيربي – الأميرة مارغريت سابقًا في فيلم The Crown – تدخل في موسم الجوائز مع هذا الأداء الرائع كامرأة تتعامل مع تداعيات ولادة مأساوية في المنزل. إنها مشاهدة صعبة بالتأكيد ، لكن التمثيل يمسك مثل الرذيلة ، في حين أن الشعور بالإغلاق يتركنا في النهاية بصيص أمل. الحجم 90٪

شاهد: قطع من مقطورة امرأة 

سانت فرانسيس (2020)

التصنيف: كوميديا ​​رومانسية

هل تعتقد أنك رأيت كل شيء في rom-coms؟ فكر مرة اخرى. يعيد القديس فرانسيس كتابة القواعد ، متجاوزًا بريدجيت جونز مع Lena Dunham’s “Girls” ويخرج بقصة محبطة في الثلاثين من عمرها تشعر بالحيوية تمامًا. تكتب كيلي أوسوليفان وتمارس دور البطولة على الرغم من أنها رامونا إيديث ويليامز البالغة من العمر 6 سنوات كفتاة ترعى الأطفال وتسرق العرض. منشط مثالي للأوقات الصعبة. 

سانت فرانسيس

أكثر من ذلك:  9 عروض للجرائم الحقيقية للاستحواذ عليها في عام 2021

عجب (2017)

التصنيف: دراما

استنادًا إلى الكتاب الأكثر مبيعًا من تأليف RJ Palacio ، يلعب Jacob Tremblay دور صبي صغير لديه اختلافات في الوجه ويجب أن يذهب إلى المدرسة لأول مرة في حياته ويتعلم كيفية تكوين صداقات. أشياء تبعث على الدفء ، يلعبها بخبرة تريمبلاي والنجمتان جوليا روبرتس وأوين ويلسون. 

يتساءل

ذئب وول ستريت (2013)

التصنيف: دراما

لا ينبغي أن تكون مشاهدة ليو دي كابريو يفقد رخامته لمدة ثلاث ساعات بهذا القدر من المرح ، لكن رأي المخرج الأسطوري مارتن سكورسيزي في القصة الحقيقية للسمسار المالي المخالف للقواعد جوردان بلفور هو أعمال شغب. يأتي الدعم الممتاز من Jonah Hill و- في دورها المتميز- Margot Robbie ، لكن ترك Leo هو الذي يجعل من ساعة الإدمان. 

وولف وول ستريت

العائلة الفورية (2018)

التصنيف: كوميديا

كوميديا ​​ساحرة بشكل مدهش هذه ، مع مارك والبيرج وروز بيرن كزوجين يربيان ثلاثة أطفال بالتبني. استنادًا إلى تجارب الكاتب / المخرج الخاصة في الأبوة والأمومة غير التقليدية ، إنه احتفال ممتع وممتع للروابط العائلية مع Wahlberg على وجه الخصوص لإظهار القلب الحقيقي. 

لحظة شهرة

المزيد:  11 بودكاست رائعًا للاستماع إليه في عام 2021

Babyteeth (2020)

التصنيف: دراما

حظيت نجمة مسلسل Home & Away السابقة ، إليزا سكانلين ، بعام أو عامين رائعين ، حيث أذهلت Little Woman الحائزة على جوائز الجماهير قبل عدة أعياد ، والآن هذه – القصة الحساسة ولكن الجريئة لطفل يبلغ من العمر 16 عامًا يتعافى من السرطان و الرومانسية التي تربطها مع مدمن مخدرات متشدد (توبي والاس). رهيبة مدمرة. 

0-بيبيتيث

أكثر من ذلك:  يتم إصدار 20 كتابًا جديدًا متوقعًا في عام 2021

كبرياء وتحامل (2005)

التصنيف: دراما

يبدو أن العالم بأسره يستمتع بأحدث مسلسل رومانسي في فترة Netflix بعنوان Bridgerton في الوقت الحالي ، لذا فهي اللحظة المثالية لإعادة النظر في عمل المرأة التي بدأت الجنون: Jane Austen. هذا الإصدار من نجومها الكلاسيكيين الرومانسيين كيرا نايتلي بدور الفردي في القرن التاسع عشر إليزابيث بينيت ، مع السيد دارسي (ماثيو مكفادين) المتوتر على وشك أن يكتسح قدميها. 

0-كبرياء-بريج

كابتن فانتاستيك (2016)

التصنيف: دراما

حصل Viggo Mortensen الموثوق به دائمًا على ترشيح أوسكار لدوره كأب غريب الأطوار يربي أطفاله خارج الشبكة ، لكنه اضطر إلى العودة إلى المجتمع الطبيعي بعد خسارة مأساوية. غريب بشكل رائع – ومع تحول بارز من نجم عام 1917 جورج ماكاي. 

0-cap-رائع

البؤس (1990)

التصنيف: إثارة

قد يكون الجو شتويًا ، لكن كن ممتنًا لأنك لست كاتبًا بول شيلدون (جيمس كان) ، مشلولًا بسبب حادث تحطم سيارة في كولورادو الثلجية و’عودتك ‘إلى صحتك من قبل المعجب المجنون آني (كاثي بيتس) فيلم إثارة من عقل ستيفن كينج لا يزال قارس البرودة حتى بعد كل هذه السنوات. 

0 البؤس

الحد الأدنى: الأقل هو الآن (2021)

التصنيف: وثائقي

العام الجديد هو الوقت المثالي لإعادة التشغيل ومعلمي المساعدة الذاتية جوشوا فيلدز ميلبورن وريان نيكوديموس – المعروف أيضًا باسم The Minimalists – موجودون هنا ليخبرونا أنه في عام 2021 نحتاج إلى “ تخصيص وقت أقل ”. لماذا ا؟ لأن القليل من الأشياء يعني ضغطًا أقل. تمامًا مثل البودكاست الشهير الخاص بهم ، فإن الفيلم متواضع ولكنه يغير الحياة بهدوء وقد تجد نفسك تقوم بالفرز بين الخزائن الخاصة بك بمجرد انتهاء الاعتمادات. 

الحد الأدنى

القتال مع عائلتي (2019)

التصنيف: كوميديا

هذه القصة الحقيقية لمقاتل WWE Paige هي منشط مثالي لشهر يناير بارد. مليئة بالضحك والدراما والدفء ، إنها قصة من الفقر إلى الثراء التي يمكننا جميعًا القيام بها الآن وتتميز بمنعطف مذهل من فلورنس بي في دور فتاة نورفولك التي تتبع أحلامها في المصارعة على المسرح العالمي. يشارك في البطولة جاك لودين ونيك فروست ولينا هيدي وفينس فون ودواين جونسون. 

القتال مع عائلتي

توربو (2013)

التصنيف: الأسرة

بعد حادث غريب يجعل Turbo الحلزون سريعًا للغاية ، تبدو أحلامه في أن يكون متسابقًا محترفًا أقرب من أي وقت مضى. لكن لا يزال يتعين عليه تحدي التوقعات وإثبات خطأ الكارهين. رسوم متحركة لطيفة من Dreamworks مع موهبة صوتية من A-List بما في ذلك Ryan Reynolds و Snoop Dogg و Michelle Rodriguez و Ken Jeong و Samuel L Jackson. 

توربو

دريد (2012)

التصنيف: خيال علمي

بعد محاولة كارثية من قبل سيلفستر ستالون في التسعينيات ، حصلت شخصية الكتاب الهزلي الشهيرة Judge Dredd أخيرًا على الفيلم الذي يستحقه مع هذا الفيلم المثير المستقبلي الصعب من بطولة Star Trek’s Karl Urban. مرح جريء. 

دريد

إنقاذ الجندي ريان (1998)

التصنيف: حرب

ظهر الفيلم الكلاسيكي الحائز على جوائز في الحرب العالمية الثانية من Steven Spielberg على Netlfix لا يزال يفتخر بكل القوة التي جعلته الفائز بجائزة الأوسكار عند صدوره. نصف الساعة الأولى المذهلة هي أسطورية ، حيث يهبط الجنود الأمريكيون على شواطئ نورماندي في D-Day ، لكن القصة الكاملة للضابط (توم هانكس) الذي تم إرساله لإنقاذ جندي شاب (مات ديمون) غنية بالدراما والعاطفة و تمثيل لا ينسى. 

إنقاذ الجندي ريان

سيمي برو (2008)

التصنيف: كوميديا

حقق Will Ferrell نجاحًا كبيرًا على Netflix في عام 2020 من خلال محاكاة ساخرة Eurovision الخاصة به ، لذا ربما حان الوقت الآن لإعادة زيارة أحد أعماله الكوميدية الغبية التي تم التغاضي عنها. يروي فيلم Semi-Pro قصة مغني البوب ​​ذو الشعر الكبير ولاعب كرة السلة جاكي مون وأحلامه في قيادة فريقه المتوحش إلى الدوري الاميركي للمحترفين. أعتقد أنكورمان … مع الأطواق.

شبه محترف

المقترضون (1997)

التصنيف: الأسرة

إذا كان الأطفال قد عملوا من خلال جميع الإصدارات الأخيرة على Netflix ، فلا يزال أمامنا الكثير لتقدمه في التسعينيات. استنادًا إلى كتاب الأطفال الكلاسيكي لماري نورتون ، يلعب John Goodman دور المحامي السيئ الذي يهدد بطرد عائلة Lender من منزلهم – والذي يحدث أنه موطن لعرق صغير من الأشخاص المعروفين باسم Borrowers أيضًا. شارك في البطولة جيم برودبنت وسيليا إمري ، وهذا ليس بالأمر السيئ أبدًا. 

المقترضين

شون ذا شيب: لاما المزارع (2020)

التصنيف: الأسرة

فيلم قصير جديد من boffins في Aardman Animation ، هذه المرة يشاهد ممرات صوفية صوفية مفضلة لدى الجميع مع مجموعة من اللاما من معرض المقاطعة الذين هم في مزاج للمتاعب. كما هو الحال دائمًا ، إنها متعة غريبة الأطوار. 

شون الخراف

أريانا غراندي: Excuse Me I Love You (2020)

التصنيف: وثائقي

جولة Chronicling Ari’s 2019 Sweetener World Tour (التي حققت 244 مليون دولار أمريكي) ، تمزج Excuse Me I Love You لقطات من وراء الكواليس مع عروض حية مذهلة. قد يكون من غير المرجح أن تفوز بمعجبيها الجدد ، لكن بالنسبة إلى Arianators ، فهذه هي هدية عيد الميلاد المثالية.  

اريانا جراند

المحيط 8

التصنيف: إثارة

من خلال قائمة الممثلين التي تضم ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وريهانا وآن هاثاواي وميندي كالينج وأوكوافينا وهيلينا بونهام كارتر ، تتميز Ocean’s 8 ببعض جودة النجوم الجادة حتى لو كانت الحبكة نفسها تكافح. ما يفتقر إليه من التوتر يعوضه بالسحر ، مع قيام الفنانة المخادعة ديبي (بولوك) بتجميع فريق الكراك لسحب سرقة في Met Gala الشهير عالميًا. 

1-المحيطات

جمعية غيرنسي الأدبية وفطيرة قشر البطاطس (2018)

التصنيف: دراما

بعد ريبيكا في وقت سابق من هذا العام – وقبل عرض فيلمها الجديد The Dig على Netflix في يناير – تحافظ Lily James على معدل نجاحها الرائع مع هذا التعديل للرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه. تدور أحداثها في الغالب في عام 1946 ، وهي قصة جميلة لكاتب من لندن أقام علاقة مع سكان جزر القنال ، معززة بمجموعة من الكنوز الوطنية بما في ذلك بينيلوبي ويلتون وتوم كورتيناي. مشاهدة الشتاء المريحة. 

1-جيرنزي

سماء منتصف الليل (2020)

التصنيف: خيال علمي

خسر المخرج والنجم جورج كلوني 25 رطلاً بسبب قصة عالم يقاتل عناصر القطب الشمالي لإيصال رسالة إلى سفينة فضاء أرضية. بطيئة ولكن لا يمكن إنكارها ، The Midnight Sky سوف ترضي عشاق الخيال العلمي المزاجي. شاركت فيليسيتي جونز النجوم.الحجم 90٪

شاهد: مقطورة Midnight Sky هنا

غرفة الهروب (2019)

التصنيف: رعب

لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن تتحول البدعة الحالية لمغامرات غرفة الهروب إلى فيلم رعب. أحب الجمهور هذا أيضًا ، مع قصة مجموعة من المحللين في حل الألغاز يكافحون من أجل الخروج من غرف متعددة للحصول على تكملة في عام 2021. سخيفة ولكنها فعالة … وليس من أجل الخوف من الأماكن المغلقة!

1-الهروب

الحقير عني (2010)

التصنيف: الأسرة 

مع عرض ثانوي آخر ، Minions: The Rise of Gru ، المقرر لعام 2021 ، ها هي الحكاية الأصلية للشرير الخسيس الذي يتبنى ثلاث فتيات من دار للأيتام ويهدف إلى تقليص القمر وسرقته (من الواضح). يحظى ستيف كاريل بإعجاب شديد في التعبير عن Gru وقد جعلت الحبكة الملهمة للحبكة والأسلوب من أفلام Despicable Me أكبر امتياز للرسوم المتحركة في التاريخ. 

1-الحقير-لي

جواهر غير مقطوعة (2020)

التصنيف: إثارة

يلعب آدم ساندلر دور البطولة في هذا الإصدار الأصلي من Netflix الذي يبعد سنوات ضوئية عن أعماله الكوميدية المعتادة ، حيث يلعب دور صائغي مجوهرات في نيويورك لسداد ديونه. إنها مشاهدة مبهجة – ومرهقة – تتجرأ على الذهاب إلى الأماكن المظلمة ، مما يؤدي إلى تحول مهني أفضل من The Sandman. تم التغاضي عنها بشكل مخجل في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

1-تقطيعه

الطريق الثوري (2008)

التصنيف: دراما

مع وجود Kate Winslet و Leo Di Caprio في المقدمة ، قد تتوقع تيتانيك 2 ، لكن Revolutionary Road هو احتمال مختلف تمامًا ، حيث يدرس بشكل جميل تفكك زواج يبدو مثاليًا في الخمسينيات من القرن الماضي في أمريكا. أشياء راقية ، عرض النجوم في أكثر صورها إثارة. 

Rev-road

قمة افرست

التصنيف: إثارة

تدور الأحداث في عام 1996 واستناداً إلى القصة الحقيقية لفرق تسلق الجبال المتنافسة التي تكافح في عاصفة ثلجية في الهيمالايا ، تُعد إيفرست مشاهدة على حافة مقعدك مثالية لقضاء ليلة شتوية باردة. القليل من الجليد على نافذة سيارتك لن يبدو شيئًا كبيرًا بعد مشاهدة هذا. جيك جيلنهال ، كيرا نايتلي ، جوش برولين وروبن رايت. 

قمة افرست

ما ريني بلاك بوتوم (2020)

التصنيف: دراما

قد لا يكون لها الاسم الأكثر جاذبية ولكن هذه النسخة المثيرة من مسرحية حائزة على جائزة أمر لا بد منه. لماذا ا؟ سببان: فيولا ديفيس بصفتها الشخصية الرئيسية ، مغنية بلوز حقيقية من العشرينيات (تضمنت أغانيها أغنية بعنوان “Black Bottom”) والراحلة تشادويك بوسمان بدور عازف البوق ليفي. إنه الدور الأخير لـ Boseman وهو يخرج بضجة ، ويصطدم مع رئيسه Ma خلال جلسة تسجيل ليوم واحد ، حيث تتفاقم التوترات الفنية والاجتماعية. حصري على Netflix. 

أماه رينيس

ايرين بروكوفيتش (2000)

التصنيف: دراما

الفلاش باك عشرين عامًا للدور الذي عزز مكانة جوليا روبرتس كإحدى عظماء هوليود. تروي القصة الحقيقية لمساعد قانوني يتولى شركة طاقة عملاقة ، وتدعم جوليا باقتدار من قبل ألبرت فيني الغاضب مثل رئيسها إد وآرون إيكهارت كصديق لسائقي الدراجات النارية جورج. أشياء ملهمة. 

جوليا روبرتس

مدغشقر 3: المطلوبين في أوروبا (2012)

التصنيف: الأسرة

في كثير من الأحيان لا تجد المسلسل نجاحًا كبيرًا في الجولة الثالثة ، لكن هذا هو الحال بالتأكيد مع مدغشقر الجزء 3. الوجوه المألوفة (والأصوات) عاد كل من أليكس ومارتي وميلمان وغلوريا ، هذه المرة يكافحون للعودة إلى نيويورك. حديقة الحيوانات في المنزل والتنزه في سيرك أوروبي في الطريق. تتبع النكات الرائعة جنبًا إلى جنب مع شخصيات جديدة مثل جيا ، وهو جاكوار قائظ عبرت عنه جيسيكا تشاستين الذي لفت انتباه أليكس بشكل غير مفاجئ. 

مدغشقر

ابدأ مرة أخرى (2013)

التصنيف: موسيقى

مع احتدام الجدل حول دور جيمس كوردن في أغنية Netflix الحالية The Prom ، تحقق منه مما تسبب في ظهور عدد أقل بكثير من العناوين الرئيسية في هذه الدراما الموسيقية التي تم التقليل من شأنها من مؤلف إحساس المسرح مرة واحدة. كيرا نايتلي ومارك روفالو يقودان جريتا ودان ، مغني ومنتج لديه فكرة فريدة لألبوم جديد (مع جيمس كأفضل صديق لجريتا ستيف). الأغاني مذهلة والمؤامرة لطيفة بشكل صحيح. ابحث عن آدم ليفين من Maroon 5 أيضًا. 

المزيد:  دليل تلفزيون الكريسماس 2020: اكتشف أفضل اختياراتنا الاحتفالية

مارك روفالو

غير صديق (2014)

التصنيف: رعب

سترى بلا شك فيلم الرعب الذكي المستند إلى Zoom مذكور في العديد من قوائم “ Best Of ” في نهاية عام 2020 ، لكن فيلم Unfriended روى قصة مماثلة قبل عدة سنوات. يناقش ستة من طلاب المدارس الثانوية وفاة زميل لهم في الفصل خلال مكالمتهم عبر Skype ، فقط ليشعروا بوجود شبحي يستمع إليه. ذكي حقًا ، ومخيف للغاية!

غير مراجع

أين الأشياء البرية (2009)

التصنيف: الأسرة

استنادًا إلى كتاب الأطفال الكلاسيكي ، إليك قصة غريبة بشكل جميل عن قصة غريبة بشكل جميل. يتخيل Little Max الهروب من المنزل إلى أرض بعيدة حيث يمكن أن يكون مرحًا كما يريد – ويلتقي بمجموعة من الوحوش العملاقة عندما يكون هناك. ربما يكون فيلمًا عن الطفولة أكثر من فيلم أطفال ، إنه حقًا فيلم عائلي لا مثيل له. 

المزيد:  11 مشاهدة متدفقة في يوم عيد الميلاد: Amazon Prime و NOWTV والمزيد

الأشياء البرية

منزل البحيرة (2006)

التصنيف: الرومانسية

يجتمع فريق الأحلام المكون من Keanu Reeves و Sandra Bullock بعد أن وصلوا في التسعينيات إلى Speed ​​من أجل قصة حب مختلفة جدًا عن شخصين من عصور مختلفة ، يجمعهما منزل بجانب الماء بشكل غريب. يمكنك قضاء ساعة ونصف في التقاط الثغرات في الحبكة (تلميح: لا معنى له) لكن The Lake House يدور حول الإيمان بالمستحيل – وانتظار حب حياتك ، مهما طال الوقت. 

ساندرا بولوك

عظام الشتاء (2010)

التصنيف: إثارة

إنه الوقت المثالي من العام للاستمتاع بهذه الحكاية التي لا هوادة فيها عن مجتمع ريفي وابنة ستفعل أي شيء لإنقاذ أسرتها. إنه أيضًا الفيلم الذي قفز جينيفر لورانس من الصفر إلى البطل ، مما أكسبها ترشيحًا لجائزة الأوسكار وعددًا كبيرًا من المراجعات الرائعة. قاسية ومتوترة ومرعبة.  

الشتاء العظام

حفلة موسيقية (2020)

التصنيف: موسيقى

مرح جاد من The Politician و Ratched Creator Ryan Murphy ، بطولة ميريل ستريب ونيكول كيدمان وجيمس كوردن. ترى المؤامرة مجموعة من نجوم برودواي الليبراليين يغادرون Big Apple إلى إنديانا من أجل الكفاح من أجل حق امرأة شابة في الذهاب إلى حفلة موسيقية مع صديقتها. لكن ربما يكونون مهتمين بزيادة ملفاتهم الشخصية أكثر من فعل الخير حقًا؟ الأغاني الكبيرة ، الضحكات الكبيرة والعربات من عيد الميلاد.

حفلة موسيقية

المرحلة الأم (2020)

التصنيف: كوميديا

هذا واحد من أفضل أفلام 2020 تحت الرادار. الممثل الأسترالي الممثل جاكي ويفر هي أم متدينة تسمع أن ابنها البالغ قد مات … وترك لها نادي سان فرانسيسكو في الوصية. تعال من أجل النكات ولكن ابق على الحنان والعاطفة – ناهيك عن سرقة المشهد لوسي ليو.  

المرحلة الأم

بامبلبي (2018)

التصنيف: خيال علمي

الأفضل في امتياز Transformers؟ بدون أدنى شك. تلعب هيلي شتاينفيلد دور تشارلي ، طالبة ثانوية في الثمانينيات تكتشف أن سيارة فولكس فاجن بيتل الصفراء التي تقوم بها قد لا تكون على ما يبدو. مثالي للفتيات المراهقات اليوم وأي شخص يبحث عن حنين إلى الماضي من الخيال العلمي. 

أكثر من ذلك:  يُظهر جورج كلوني فقدان الوزن أكثر من نقله إلى المستشفى في مقطورة منتصف الليل سكاي

نحلة طنانة

غرفة الذعر (2002)

التصنيف: إثارة

تلعب Jodie Foster دور البطولة في هذه الرحلة المثيرة من الفريق الذي جلب لك Netflix الحالي Mank ، حيث تلعب دور أم تختبئ في منزلها أثناء عملية سطو. طاقم الممثلين ممتاز (جاريد ليتو ، فورست ويتاكر وصغيرة جدًا كريستين ستيوارت) وستتركك القفزات حطامًا عصبيًا. فقط لا تتوقع نومًا جيدًا ليلاً بعد ذلك. 

غرفة الذعر

مانك (2020)

التصنيف: دراما

واحد لهواة التاريخ ، مع غاري أولدمان ككاتب هوليوود الواقعي في الأربعينيات من القرن الماضي هيرمان مانكيفيتش وكيف جاء ليصنف واحدًا من أكثر الأفلام شهرة في كل العصور: المواطن كين. شاركت ليلي كولينز وأماندا سيفريد في البطولة في هذا الغوص العميق اللذيذ في الفولكلور السينمائي الذي تم إعداده بالكامل لجوائز الأوسكار.الحجم 90٪

WATCH: مانك هو منافس ضخم للأوسكار

بوسيدون (2006)

التصنيف: إثارة

قبل أن يحظى كيرت راسل بعودة وظيفية غير متوقعة مثل سانتا في سلسلة Christmas Chronicles على Netflix ، كان في وضع الرجل الأكثر تقليدية في هذا الإصدار الجديد من فيلم الكوارث الكلاسيكي The Poseidon Adventure. قد لا يكون السيناريو هو شكسبير ولكن المؤثرات الخاصة شيء مميز ، مع دعم محبوب من إيمي روسوم وريتشارد دريفوس وجوش لوكاس. 

بوسيدون

المتسلل الليلي (2014)

التصنيف: دراما

Jake Gyllenhaal هو في أفضل حالاته المخيفة في هذا الفيلم المظلمة اللذيذ حول شخص وحيد يصور مشاهد الجريمة في الليل لوس أنجلوس ، فقط لبيع اللقطات لأي قناة جديدة ستدفع له. ستصدم بعض المشاهد لكن Nightcrawler لا يزال يشعر – بعد 6 سنوات من ظهوره – تمامًا باللحظة ، بينما تقدم النجمة رينيه روسو نوع الأداء الذي سيجعلك تتمنى لو أنها صنعت المزيد من الأفلام هذه الأيام. 

جيك جيلينهال

تمساح دندي (1986)

التصنيف: كوميديا

مرة أخرى في أيام مشاهدة القنوات التلفزيونية الأربع ، سجل هذا الفيلم الكلاسيكي من Down Under أعلى أرقام مشاهدة على الإطلاق ليوم عيد الميلاد في المملكة المتحدة. هل كان يستحق؟ حسنًا ، في حين أن بعض اللحظات تبدو قديمة بعض الشيء ، إلا أن معظم الكمامات لا تزال تعمل. بالإضافة إلى السحر المريح لبول هوجان – لعب متتبع أسترالي خشن وجاهز من أعماقه في نيويورك – فهو جذاب للغاية. 

التمساح داندي

إلى العظام (2017)

التصنيف: دراما

كان هذا العام بمثابة نهضة لليلي كولينز ، بفضل نجاحات Netflix في إميلي في باريس ومانك. لكنها كانت تظهر عليها علامات العظمة لفترة من الوقت الآن ، ليس أقلها في هذه الدراما المثيرة للاهتمام ولكن الحساسة حول فتاة في المستشفى تعاني من اضطراب في الأكل. يُظهر Keanu Reeves الوحيد والوحيد أسلوبه بجانب السرير من خلال المشاركة في البطولة كطبيب مفيد. 

حتى العظام

رحلة 2: الجزيرة الغامضة (2012)

التصنيف: الأسرة

قبل أن يجد Dwayne Johnson قدميه حقًا باعتباره أكبر نجوم هوليود ، تولى المسؤولية من Brendan Fraser في هذه المغامرة الرائعة ، وشارك في بطولته Vanessa Hudgens و The Hunger Games من Josh Hutcherson. متعة عائلية تجذب الأنظار. 

رحلة

جالاكسي كويست (1999)

التصنيف: كوميديا

إذا كنت لا تستمتع بالراحل آلان ريكمان في أفلام هاري بوتر في عيد الميلاد ، فلماذا لا تتذكر تألقه بمشاهدة Galaxy Quest بدلاً من ذلك؟ مع الفرضية الرائعة لمجموعة من ممثلي الخيال العلمي انجذبوا إلى هجوم أجنبي حقيقي ، لم يكن آلان أكثر تسلية – وهذا يقول شيئًا ما. 

السعي المجرة

سويني (2012)

التصنيف: عمل

يقود أيقونة كوكني التي هي راي وينستون هذه النسخة الجديدة الرائعة والرائعة من عرض شرطي قديم The Sweeney. لا تتوقع الفن – هذه أشياء صاخبة وجريئة. لذا ، إذا كان لديك ما يكفي من كل تلك rom-coms الكريسماس ، فإليك ترياقك. 

سويني

قطط وكلاب (2001)

التصنيف: الأسرة

ربما لم يكن هناك الكثير من اللدغات التكميلية ، لكن هذه القصة الأولى عن تنافس القطط / الكلاب منذ ما يقرب من عشرين عامًا لا تزال ممتعة للغاية. توبي ماجواير (هل تتذكره؟) صوت بيجل محبوب يدعى لو الذي يتعلم كل شيء عن عداء قديم مع كيتي المخيف السيد تينكلز (شون هايز). 

قطط وكلاب

لقاءات قريبة من النوع الثالث (1977)

التصنيف: خيال علمي

فيلم كلاسيكي للمخرج الأسطوري ستيفن سبيلبرغ ، يحكي قصة زيارة وشيكة لجسم غامض وتأثيره على مجموعة من الأشخاص العشوائيين. إنها أشياء حقيقية من القلب في الفم ، هذه – وبنتيجة وتأثيرات خاصة لا تزال تتألق. 

لقاءات قريبة

السقوط (1993)

التصنيف: عمل

إحساس عندما تم إصداره في التسعينيات وما زال يحزم لكمات ، ينظر Falling Down إلى قتال رجل واحد ضد النظام عندما لا يستطيع تحمل المزيد. صادمة ومتوترة وربما أفضل ساعة لمايكل دوغلاس. 

هبوط

The Last of the Mohicans (1992)

التصنيف: عمل

يلعب الإله دانيال داي لويس دور هوك رجل الغابة في القرن الثامن عشر في هذا التكيف الحائز على جائزة الأوسكار للرواية الكلاسيكية. قد تحتاج الحبكة إلى القليل من المعرفة بالتاريخ الأمريكي حتى يتم فهمها تمامًا ولكن الأسلوب الذي لا يتنفس والرومانسية أكثر من تعويضها. 

الموهيكان

الهيبة (2006)

التصنيف: إثارة

يدفع السحرة المتنافسون في العصر الفيكتوري (هيو جاكمان وكريستيان بيل) مهارتهم المتميزة في هذا اللغز الغريب الجميل من مخرج باتمان كريستوفر نولان. ومن بطولة سكارليت جوهانسون وآندي سيركيس وديفيد بوي. 

هيبة

The Speed ​​Cubers (2020)

التصنيف: وثائقي

إذا كان The Queen’s Gambit قد جعلك مهتمًا بألعاب إغاظة الدماغ ، فراجع هذا المستند حول ظاهرة الثمانينيات Rubik’s Cube وأبطالها الحاليين. قد يكون الأمر قصيرًا ولطيفًا ، لكن لا يزال لدى The Speed ​​Cubers الكثير من “التقلبات والانعطافات” لإبقائك على اتصال. قد تجد نفسك تضيف أحد المكعبات المسببة للغضب إلى قائمة عيد الميلاد الخاصة بك …الحجم 90٪

WATCH: سيتم بث أفلام جديدة في شهر ديسمبر

جاك ريشر (2012)

التصنيف: عمل

حسنًا ، لذلك ، قد لا يكون Jack Reacher ، السمراء الأكثر رشاقة من Tom Cruise ، مثل العملاق ذي الشعر الرملي لكتب Lee Child المباعة الضخمة ، لكن هذا الفيلم وتكملة له (Never Go Back ، أيضًا على Netflix) لا يزالان ممتعين بقوة- الرجل المثيرة. يشارك Rosamund Pike الملكي في الفيلم الأول أيضًا ، وهذا ليس بالأمر السيئ أبدًا. 

جاك ريتشر

يقوم توم كروز بدور جاك ريشر

عن صبي (2002)

التصنيف: كوميديا

ليس فيلمًا لعيد الميلاد على هذا النحو ، ولكن هناك جزء لا بأس به من موسم الأعياد في هذا الفيلم الساحر الذي يقوم ببطولته هيو غرانت باعتباره عازبًا ملتزمًا تحولت حياته من قبل المراهق العبقري غريب الأطوار ماركوس (يلعبه نيكولاس هولت الصغير جدًا). الأدوار وبدعم من Rachel Weisz و Toni Collette – بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الرائعة – About a Boy هي متعة. 

عن فتى

استقر مع مجموعة كلاسيكية

هزلي (2010)

التصنيف: موسيقى

سيعرف متابعو النجمة كريستينا أغيليرا على Instagram أنها كانت تنشر الكثير عن Burlesque مؤخرًا ، كل ذلك احتفالًا بالذكرى العاشرة لتأسيسها. القصة عبارة عن قصة ذئب قبيح على غرار امرأة شابة (كريستينا) تنتقل إلى المدينة بأحلام كبيرة ، ولكن ينتهي بها الأمر بالعمل في حانة غير صحية. بالكاد أصلي. ومع ذلك ، فإن وجود شير وستانلي توتشي بصفتهما كبار الشخصيات في النادي هم الذين يجعلون هذا شيئًا من البهجة اللامعة. 

هزلي

هل تحلم بقليل من الفرح البراق؟

شون منديس: في وندر (2020)

التصنيف: وثائقي

بعد وثائق مماثلة عن تايلور سويفت وليدي جاجا ، يروي الكندي شون مينديز الذي حقق مبيعات كبيرة قصته قبل الألبوم القادم Wonder. ومثل تلك الأفلام الأخرى ، هناك قدر مذهل من البصيرة في الحياة على الطريق ، والأسرة وعلاقة الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا مع زميلتها النجمة كاميلا كابيلو. 

جيمس فيلم شون

شون مينديز يروي قصته الخاصة

Dolemite هو اسمي (2019)

التصنيف: كوميديا

عودة إلى شكل أسطورة الكوميديا ​​إيدي ميرفي ، حيث يروي القصة المذهلة – والصحيحة إلى حد ما – للممثل الكوميدي غريب الأطوار رودي راي مور وكيف أصبح نجمًا للعديد من الأفلام منخفضة الميزانية في السبعينيات. من الواضح أن إيدي يقضي وقتًا من حياته ، لكنه حجاب فرحان من ويسلي سنايبس الذي يسرق العرض. المجيد. 

دولمايت

عودة إلى تشكيل أسطورة الكوميديا ​​إيدي مورفي

فتيات الاحلام (2006)

التصنيف: موسيقى

هل استمتعت بـ Anika Noni-Rose في دور جيسيكا في أغنية Jingle Jangle الجديدة لعطلة Netflix؟ فلماذا لا تفحصها إلى جانب جينيفر هدسون وإدي ميرفي وجيمي فوكس وبيونسيه في هذه الموسيقى الرائعة أيضًا؟ تلعب أنيكا دور لوريل روبنسون ، ثلث فرقة فتيات الستينيات التي تحملت أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها على الصعيدين المهني والشخصي ، وتعرض بعض الألحان الروحية الرائعة على طول الطريق. 

فتيات الاحلام

نجمة بيونسيه وجنيفر هدسون

يا أخي، أين أنت؟ (2000)

التصنيف: كوميديا

جورج كلوني هو الأكثر غرابة في هذه المجموعة من الثلاثينيات حول ثلاثة مدانين فارين في ولاية ميسيسيبي. استنادًا إلى أسطورة يونانية قديمة ، فإن O Brother هو مجنون ببراعة ، مليء بالصور السريالية واللحظات الموسيقية المجنونة. إنها شهادة على سحر كلوني الكبير لقدرته على انتزاعها. 

شقيق

يا أخي هو مجنون ببراعة

تصبح (2020)

التصنيف: وثائقي

مع طرح أحدث سيرة ذاتية لباراك أوباما من على الأرفف حول العالم ، إليك الفيلم الوثائقي الأخير الذي قدمته ميشيل عن كتابها الخاص والجولة المصاحبة لها التي شاهدتها وهي تلعب دور الجماهير في جميع أنحاء العالم. قد يكون الأمر مصقولًا ، لكن إليكم فيلمًا يجسد حقًا أعظم قوة للسيدة أوباما: إنها تهتم بالناس. أشياء ملهمة. 

تصبح

تقرأ الكتاب الآن شاهد الفيلم الوثائقي

الرئيس الأمريكي (1995)

التصنيف: Rom-Com

ألم تكف عن السياسة الأمريكية بعد؟ حتى لو كنت تعتقد أنك فعلت ذلك ، فلا يزال من المفيد تجربة هذه الرومانسية الساحرة – التي تحتفل الآن بعيد ميلادها الخامس والعشرين -. يلعب مايكل دوغلاس دور الرجل الضخم في البيت الأبيض ، وهو أرمل يتودد إلى ناشطة بيئية ذكية (أنيت بينينغ) في الفترة التي تسبق الانتخابات. أشياء راقية – ومصدر إلهام لمشروع الكاتب آرون سوركين التالي: برنامج تلفزيوني أسطوري The West Wing. 

مايكل شين
النجم مايكل دوغلاس

قدمنا لك 81 فيلمًا رائعًا لمشاهدتها على نيتفلكس-Netflix 2021 ومشاهدة ممتعة.

نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس نيتفلكس.

افلام نيتفلكس 2021# افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021#افلام نيتفلكس 2021

مسا بوست