كيفية تعطيل خيارات المطور على Android - قم بتكوين هاتفك المحمول

كيفية تعطيل خيارات المطور على Android - قم بتكوين هاتفك المحمول



تمامًا كما يمكنك تنشيط وضع مطور Windows 10 وإلغاء تنشيطه ، لدينا أيضًا هذه الإمكانية في Android. من خلال فهم ما سبق ، سنشرح بطريقة بسيطة كيفية تعطيل خيارات المطور في Android ، بدوره ، للعديد من الجوانب الأخرى ذات الصلة الكبيرة إذا كنت تنوي استخدام هذه الوظيفة المتقدمة للجوال.

ما هي خيارات مطور Android؟

مما لا شك فيه أن مقدار الأشياء التي يمكنك القيام بها اليوم بهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android لم يكن من الممكن تخيله قبل بضع سنوات . بفضل هذه التقنية ، يمكنك تصميم مشروع صناعي من كرسيك المفضل أو ببساطة التواصل بفعالية.

لتحقيق أقصى استفادة من هاتفك الخلوي ، يجب أن تتعلم كيفية استغلال خيارات هاتفك المحمول ، والتي يجب أن تفكر في تنشيط خيارات المطور لها . وضع مطور الأجهزة المحمولة أو المعروف أيضًا باسم Mobile Developer ، هو برنامج موجود في نظام Android الخاص بك ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا للمستخدمين المتقدمين .

بفضل الأدوات التي يقترحها وضع المطور ، يمكن استخدامه في مهام مثل البرمجة وتنفيذ وتصميم التطبيقات ، ويمكن استخدامه لأغراض تجارية ومالية وحتى لأغراض ترفيهية. يمكنه أيضًا تصحيح أي مشكلة أو فشل في التطبيقات ، من بين استخدامات أخرى لهاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

ل المطور تكوين على هاتفك النقال، لديك فقط لتحديد رمز "إعدادات"، عندما يتم عرض هذا سوف تجد "خيارات المطور". عند النقر فوق هذا ، يجب عليك تمكين الخيارات التي تظهر وفقًا لراحتك ، ولكن بالطبع ، يجب أن تعرف أيضًا كيفية إلغاء تنشيطها إذا كنت لا تخطط لاستخدامها

ما هي خطوات إلغاء تنشيط خيارات المطور على هاتفك المحمول؟

لإلغاء تنشيط خيارات المطور على هاتفك المحمول ، يجب عليك اتباع نفس الخطوات التي شرحناها أعلاه لتمكينها. على هاتفك المحمول ، حدد "الإعدادات" ، ثم "خيارات المطور". في هذه المرحلة تقوم بتنشيط وإلغاء تنشيط المطور.

ما هي خطوات إلغاء تنشيط خيارات المطور على هاتفك المحمول

يجب أن تضع في اعتبارك أنه إذا تم تعطيل خيار "تصحيح أخطاء USB" ، فلن تتمكن من إجراء أي نشاط مع التطبيق. لذلك ، إذا كنت ترغب فقط في تعطيل خيارات المطور على Android ، فما عليك سوى تشغيل هذا الزر من ON / Activated إلى OFF / Deactivate.

من لوحة هاتفك الخلوي

إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيط هذه الوظيفة من لوحة الهاتف الخلوي ، فانظر أسفل "التعديل" "معلومات البرنامج" ، بعد ذلك انقر عدة مرات على "رقم البناء" ، حتى ترى المعلومات على شاشتك تفيد بأن هذا الخيار غير نشط.

مباشرة من إعدادات هاتفك المحمول

على العكس من ذلك ، إذا كنت تريد القيام بذلك مباشرةً من إعدادات هاتفك المحمول ، فحدد موقع "الإعدادات" مرة أخرى ، ثم "خيارات المطور" وقم بإلغاء تحديد الخيار "تصحيح أخطاء USB". كما أوضحنا سابقًا ، باستخدام هذا الخيار في إيقاف / إيقاف ، ستكون قد فعلت ما تريده بالفعل.

من إعدادات هاتفك المحمول ، يمكنك أيضًا تنشيط وإلغاء تنشيط هذا البرنامج المهم الذي يمكن أن يساعدك في تطوير أنظمة للمبرمجين والمستخدمين الذين يشاركون رسميًا في الأعمال التجارية ، وإنشاء أكواد لبرامج جديدة.

كيف تعرف ما إذا تم تعطيل خيارات المطور على جهاز Android الخاص بك؟

ل معرفة ما إذا كانت خيارات مطور تم على الروبوت الخاص بك تعطيل لأنه سوف تكون قادرة على أداء واجهة العمليات، وأنك لن تكون قادرة على السيطرة عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحقق من "إعدادات" هاتفك المحمول إذا كان خيار المبرمج مغلقًا.

من ناحية أخرى ، تذكر أنه يمكنك تنشيط وإلغاء تنشيط وضع المطور في أي وقت . بالتأكيد ، إذا كنت مطور برامج ، فستجد هذه الوظيفة مفيدة للغاية ويجب أن تعرف أيضًا كيفية تكوين خيارات مطور الجهاز ، نظرًا لوجود العديد منها ويمكن أن تكون مفيدة لظروف مختلفة.

كيف تعرف ما إذا تم تعطيل خيارات المطور على جهاز Android الخاص بك

لماذا لا يمكنك تعطيل خيارات المطور بشكل صحيح على هاتفك المحمول؟

في كثير من الأحيان لا يمكننا تعطيل خيارات المطور بشكل صحيح ، وهذا يحدث عندما لم يتم تنشيط هذا الخيار بشكل صحيح من قبل. إذا لم يتم تنشيط "خيارات المطور" على هاتفك المحمول ، فلن تظهر في "الإعدادات" بهاتفك المحمول.

من المهم أن تكون قادرًا على تعطيل خيارات المطور لأن هذا يمكن أن يطيل بطارية هاتفك المحمول. ما عليك سوى فصل شبكات الهاتف المحمول والاتصال بشبكة Wifi. حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء وتطوير التطبيقات غير المفيدة على هاتفك المحمول. بالطبع ، لا تنس اكتشاف ما إذا كان ملف APK مصابًا ببرامج ضارة قبل منحه أذونات وضع مطور Android.

x