كيف تنشر الصور البانورامية على Instagram فاجئ متابعيك

كيف تنشر الصور البانورامية على Instagram فاجئ متابعيك



يعد Instagram أحد أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا اليوم ولهذا السبب عادةً ما يقوم الأشخاص بتحميل أفضل صورهم على هذه المنصة ، وإذا التقطت صورة بانورامية وترغب في نشرها على Instagram. هنا في هذا المقال سنخبرك بطريقة تحقيق ذلك.

كيف يمكن التقاط وتحميل الصور البانورامية على Instagram؟

لنشر صورة بانورامية على ملفك الشخصي على Instagram ومشاركتها مع متابعيك ، الأمر بسيط للغاية وسنخبرك هنا كيف يمكنك التقاطها ، بحيث تكون منشوراتك أكثر إبداعًا . هناك عدة طرق لأخذها ومن بينها ما يلي:

كيف يمكن التقاط وتحميل الصور البانورامية على Instagram5

مباشرة من كاميرا هاتفك المحمول

قبل نشر صورة بانورامية على حساب Instagram الخاص بك ، يمكنك التقاطها مباشرة بكاميرا هاتفك الشخصي ، سواء كان Android أو iOS. للقيام بذلك ، انتقل إلى كاميرا هاتفك وانقر فوق الخيار البانورامي. بعد ذلك ، ما عليك سوى التقاط الصورة التي تختارها ، وأخيراً تذهب إلى تطبيق Instagram ، ثم النقر فوق نشر صورة ثم تحديد البانوراما المحفوظة في معرض الصور الخاص بك ، وسيتم نشر الصورة على ملفك الشخصي.

استخدام Instagram "دائري"

على Instagram ، يمكنك إنشاء دائرة للصور ، وهذا يعني أنه يمكنك تحميل عدة صور في منشور واحد ثم التمرير إلى اليسار أو اليمين لرؤيتها. من خلال هذه الوظيفة الدائرية ، يمكنك عرض بانوراما على قطعة أو قطعة ، وبالتالي تحقيق تأثير مذهل للغاية في منشوراتك.

لنشر بانوراما على Instagram باستخدام الرف الدائري ، ما عليك سوى التقاط الصورة البانورامية بالكاميرا العادية ثم قصها وتحميلها إلى ملف التعريف الخاص بك قطعة باستخدام أداة دائري . تجدر الإشارة إلى أنه لاستخدام هذه الطريقة ، يجب أن تتحلى بالصبر ، حيث يجب عليك قص الصورة بدقة شديدة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق المسمى instawide والذي سيسمح لك بتحميل البانوراما قطعة أو بالكامل.

بمساعدة التطبيقات الخارجية

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات الخارجية لالتقاط وتحميل الصور البانورامية إلى Instagram الخاص بك ، وهنا سنترك لك أفضل التطبيقات لتحقيق ذلك على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android أو iOS.

بمساعدة التطبيقات الخارجية6

ما هو التطبيق المفيد لنشر صور ممدودة من جهاز iOS؟

هناك تطبيقات خارجية لالتقاط الصور وتحميلها بطريقة بانورامية وهنا سنخبرك بأكثرها فائدة لمن لديهم هاتف بنظام تشغيل iOS.

قابل للتمرير السريع

Swipeable هو تطبيق لأجهزة iPhone أو iPad يتيح لك نشر صور بانورامية ، واستخدامها ، اتبع الخطوات التالية:

  1. أول شيء هو تنزيل هذا التطبيق من خلال App Store.
  2. بمجرد التنزيل ، انقر فوقه لفتحه.
  3. سيسمح لك التطبيق بالاختيار بين الصور البانورامية الموجودة في معرض الصور الخاص بك أو تلك التي قمت بحفظها في مجلد لفة الكاميرا.
  4. بمجرد تحديد الصورة ، ستظهر مع العلامة المائية للتطبيق. إذا كنت تريد إزالتها ، فما عليك سوى النقر عليها ، والقيام بذلك حتى يتم إزالتها تمامًا.
  5. ثم يجب عليك النقر فوق الزر الذي يشير إلى النشر على Instagram ، وهنا يجب عليك تحديد خيار تحميل صور متعددة.
  6. عندما تقوم بالاختيار ، قم بذلك من اليسار إلى اليمين ، فقط انقر فوق التالي ويمكنك نشر البانوراما على ملف تعريف Instagram الخاص بك دون انقطاع.
قابل للتمرير السريع3

اسحب لليسار

يُطلق على التطبيق الثاني لنشر الصور البانورامية اسم Swipe Left. هذا مشابه جدًا للسابق مع الفارق الذي يتعين عليك دفعه لتنزيله. لاستخدامها ، ما عليك سوى اختيار الصورة البانورامية من معرض الصور الخاص بك وتحديد القطع أو القطع من اليسار إلى اليمين. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية وللقيام بذلك ، قم بذلك بنفس الطريقة من اليسار إلى اليمين ، وأخيراً ، ما عليك سوى النقر فوق "نشر على Instagram".

مشاركة الشبكة لـ Instragam

وأخيرًا لدينا تطبيق Grid Post for Instragamesta ، يمكنك أيضًا استخدامه بنفس طريقة التطبيقات السابقة ، ولكن هذا أكثر تعقيدًا في التعامل معه ، لأنه يهدف إلى إنشاء منشورات بأسلوب الألغاز.

مشاركة الشبكة لـ Instragam1

ما هو التطبيق الذي يساعدك على تحميل الصور البانورامية إلى Instagram من جهاز Android الخاص بك؟

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم هاتف شخصي بنظام تشغيل Android ويرغبون في نشر صور بانورامية على ملفهم الشخصي على Instagram ، هناك أيضًا العديد من التطبيقات لتحقيق ذلك ، وهنا سنترك لك أكثرها شهرة.

بانوراما المحاصيل

أول تطبيق ينشر صورة بانورامية على Instagram هو PanoramaCrop ولاستخدامه اتبع الخطوات التالية:

  1. أول شيء هو تنزيله من خلال متجر Play.
  2. بمجرد تنزيل التطبيق ، حدد البانوراما من معرض الصور الخاص بك.
  3. ثم يجب عليك تحديد مقدار القطع التي تريد تطبيقها على الصورة.
  4. سيوضح لنا التطبيق بعد ذلك كيف تبدو الصورة التي تم اقتصاصها وأيضًا كيف يمكنك رؤية البانوراما عند تحريكها.
  5. أخيرًا ، انتقل إلى Instagram ، وحدد الصور التي تم اقتصاصها بالفعل بالترتيب الصحيح ثم انشرها.

InSwipe

هذا مشابه جدًا للصورة السابقة ولاستخدامه عليك فقط تحديد الصورة التي تختارها من معرض الصور الخاص بك . ثم يمكنك قصها ، وتحديد عدد الإطارات التي سيتم تقسيم الصورة بها ، والحد الأقصى لقيمة التقسيم هو 10 إطارات ، وجاهز ، ثم عليك فقط نشرها على Instagram وهذا هو مدى سهولة تحميل بانوراما.

x