كيفية إجراء مكالمة فيديو جماعية على WhatsApp - تحدث إلى الجميع

كيفية إجراء مكالمة فيديو جماعية على WhatsApp - تحدث إلى الجميع



تتيح لك مكالمات الفيديو عبر WhatsApp التفاعل مع جميع أصدقائك من أي مكان في العالم بسرعة.إنها أداة جديدة ستجعلك تتمتع بتجربة أفضل عند استخدام هذا التطبيق. لذلك ، سيتم هنا شرح كيفية إجراء مكالمة فيديو جماعية على WhatsApp بالإضافة إلى جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول مكالمات الفيديو هذه.

كيفية إجراء مكالمة فيديو جماعية

كيف يمكنك بدء مكالمة فيديو من محادثات WhatsApp الخاصة بك؟

من المجموعة

لبدء مكالمة فيديو جماعية على WhatsApp ، يجب أن تكون من جهاز به كاميرا وميكروفون إما من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدخل تطبيق WhatsApp وادخل إلى دردشة المجموعة التي تريد إجراء مكالمة فيديو مع جميع المشاركين فيها.

بمجرد الدخول إلى الدردشة ، حدد أيقونة "الكاميرا" الموجودة في الزاوية اليمنى العليا ، إذا لم تحدد موقعها بهذه الطريقة ، فستكون الموجودة على الجانب الأيمن من اسم المجموعة ، بمجرد تحديد الرمز ، فسيتم البدء في إجراء مكالمة الفيديو لجميع أعضاء المجموعة .

أثناء وجودك على الشاشة الكاملة لجهازك ، سترى ما تعكسه الكاميرا الأمامية الخاصة بك حتى يدخل شخص ما وسيتم رؤية الشخص الذي يجيب بشكل كبير ، وسينعكس جميع الأشخاص المتصلين بالإنترنت والإجابة على الشاشة ، أولئك الذين يفعلون ذلك غير متصل ، ستتلقى إشعارًا بمكالمة فيديو فائتة أثناء اتصالهم.

البدء في محادثة فردية

أدخل تطبيق WhatsApp ، وادخل إلى دردشة الشخص الذي ستجري مكالمة الفيديو من خلاله ، بمجرد دخولك إلى الدردشة ، حدد أيقونة "الكاميرا" الموجودة في الزاوية اليمنى العليا ، إذا لم تحددها من هذا way هو الموجود على الجانب الأيمن من اسم المجموعة.

بمجرد تحديد الرمز ، ستبدأ مكالمة الفيديو ، على الشاشة الكاملة لجهازك ، سترى ما تعكسه الكاميرا الأمامية حتى يدخل شخص ما وسيكون الشخص الذي يجيب مرئيًا ، وسيرى الشخص الآخر مقطع فيديو وارد الاتصال بملء الشاشة سيعرض ما تعكسه الكاميرا الأمامية حتى تجيب. إذا لم يكن هذا الشخص متصلاً ، فسيتلقى إشعارًا بمكالمة فيديو فائتة أثناء اتصاله .

البدء في محادثة فردية

ما الذي يجب عليك فعله لبدء مكالمة الفيديو الخاصة بك من قسم "المكالمات" في WhatsApp؟

إذا أجريت أو فاتتك مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية ، فسوف تنعكس في قسم "المكالمات" في تطبيق WhatsApp. إذا كنت تريد إجراء مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية ، فيمكنك تحديد المستخدم أو المجموعة التي تم تسجيله بالفعل في وضع جانبا من قبل نوع من المكالمة السابقة.

حدد اسمه وعلى الجانب الأيمن من اسمه يوجد خيار لإجراء مكالمة صوتية (يمكن أن تكون مكالمة صوتية دولية ) أو مكالمة فيديو ، حدد رمز "الكاميرا" (وهي مكالمة الفيديو) و ستبدأ مكالمة الفيديو.

بديل آخر هو تحديد رمز "هاتف" برمز "+" الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، وسيظهر خيار "مكالمة جماعية جديدة" بجوار قائمة جهات الاتصال الخاصة بك في حالة إجراء مكالمة فيديو مع شخص واحد فقط.

في حالة تحديد "مكالمة جماعية جديدة" ، ستظهر قائمة جهات الاتصال وستختار جهات الاتصال التي تريد إجراء مكالمة فيديو جماعية معها ، وبعد تحديد جميع المشاركين ، اضغط على أيقونة "الكاميرا" الموجودة على اليمين من قائمة المشاركين وستبدأ مكالمة الفيديو الجماعية.

في حالة الاتصال بشخص واحد فقط ، اضغط على أيقونة "الكاميرا" الموجودة على الجانب الأيمن من اسم الشخص وستبدأ مكالمة فيديو على WhatsApp .

ما الذي يجب عليك فعله لبدء مكالمة الفيديو

كيف يمكنك الانضمام إلى مكالمة فيديو فائتة على حساب WhatsApp الخاص بك؟

لا يمكنك الانضمام إلى مكالمة الفيديو الفائتة إلا إذا كانت مكالمة الفيديو عبارة عن مكالمة جماعية ، لأنه إذا اتصلت وعثرت على مكالمة الفيديو الفائتة ، فلا يمكنك الانضمام إلا إذا لم يتم إنهاء مكالمة الفيديو هذه ، وإذا لم يرد أحد أو أنهى تلك المكالمة ، فلا يمكنك انضم إلى نفس المكالمة وسيتعين عليك الانتظار حتى يتم إجراؤها مرة أخرى أو القيام بذلك بنفسك. هذه مكالمات الفيديو ال WhatsApp يمكن تسجيلها ، وبالتالي يكون لهم المحفوظة في أي نوع من المعلومات التي تم تقاسمها أثناء المكالمة.

x