شعار وزارة التعليم  png 1443 الجديد

شعار وزارة التعليم png 1443 الجديد



شعار وزارة التعليم 1443 الجديد يعبر عن أهداف وزارة التعليم السعودية لتطوير مناهج و المرافق التعليمية الشعار الجديد لوزارة التربية والتعليم png 1443 كيف أن المملكة العربية السعودية كانت دائما مهتمة بإعطاء علامة خاصة لكل مؤسسة أو حدث مهم وكذلك لتوحيد هويتها في أجزاء مختلفة من المملكة. تم اختيار علامة خاصة لوزارة التعليم السعودية ، والتي خضعت مؤخرًا لتغييرات لتتماشى مع رؤية الحكومة لتطوير التعليم والنهوض به من خلال رؤية 2030 وما يليها ، سيتم تقديم الشعار الجديد لوزارة التربية والتعليم السعودية بأشكال مختلفة.

وزارة التعليم السعودية

تعد وزارة التعليم السعودية من أهم الوزارات في المملكة ، التي تختص بأمور التعليم العالي والتعليم العام؛ حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين في 30 يناير 2015م الموافق التاسع من ربيع الثاني 1436 هـ تم دمج وزارتي التربية العام والتعليم العالي في وزارة واحدة (وزارة التعليم)؛ وذلك بهدف تطوير المناهج، وتقليل الفجوة بين التعليمي العالي والعام ، وخلق الترابط والتكامل بينهما بما يحقق الارتقاء بالمخرجات التعليمية، التي تناسب متطلبات سوق العمل، وتوحيد الجهود والكفاءات بين الوزارتين لتحقيق أهدافها المتمثلة :

  • تعزيز القيم والانتماء الوطني.
  • تحسين موقع النظام التعليمي .
  • الأرتقاء بالتعليم لتلبية احتياجات سوق العمل.
  • تنمية وتطوير قُدرات الكوادر التعليمية.
  • تعزيز مشاركة ​المُجتمع في التعليم والتعلم.
  • توفير فرص التعليم للجميع .
  • رفع مُشاركت القطاع الخاص لتحسين الكفاءة الماليّة لتعليم.
  • رفع جودة وفاعلية البحث العلمي والابتكار.
  • ​تطوير منظومة الجامعات والمؤسسات التعليمية والتدريبية.​​

شعار وزارة التعليم 1443 الجديد

يتم اعتماده شعار وزارة التعليم السعودية في جميع الأبحاث و المستندات الرسمية المتعلقة بالمؤسسات التعليمية والوزارة داخل المملكة، ويظهر شعار وزارة التعليم السعودية بشكل ذو قدر عالي من الاحتراف، والذي قد قدم معنى كبير عبر شكل بسيط حيث يحتوي على صورة كتاب مفتوح في صفحات وكل صفحة تحتوي على عدة دوائر تشير إلى كل فروع العلم وكافة الفئات العمرية المستحقة لتعليم والمعرفة داخل المملكة .

شعار وزارة التعليم الجديد مع الرؤية 2030

تم إطلاقها بالمملكة العربية السعودية وقد تم تطبيق المشاريع التي يُمكن من خلالها تحقيق أهداف مبادئ مبادرة 2030 ، تم البدء في تنفيذ الكثير من المشاريع الخاصة و البرامج بتطوير العملية التعليمية ولذلك قمنا بدمج شعار وزارة التعليم الجديد مع شعار الرؤية2030.


شعار وزارة التعليم الجديد بعد الدمج

في مطلع سنة 2020م تم تنفيذ أهم أهداف رؤية vision 2030 حيث تم دمج شعار وزارة التعليم والتعليم العالي السعودية وشعار رؤية 2030 لتأكيد على أن التعليم هو وحدة من يحقق التطوير نحو الأفضل الذي تريدة وتتبناة حكومة المملكة وتسعى إلى تحقيقة بشكل عملي ومن هنا؛ نتج شعار ثالث يجمع بين الاثنين بطريقة عبقرية وفنية احترافية تُعزز من معنى الشعار:

شعار وزارة التعليم الجديد وورد

يرغب الكثير من الأشخاص باضافة شعار وزارة التعليم السعودية لملف Word الخاص بهم ، يحتوي الشعار على العديد من الصيغ و الأشكال يمكنك اختيار احدى الشعارات والبدء في كتابة محتويات ملف Word دون اللجوء الى إدراج صورة الشعار من على جهاز الحاسوب، نقدم لكم ملف Word يحتوي على شعار وزارة التعليم السعودي الحديث والقديم بأكثر من حجم.

شعار وزارة التعليم الجديد شفاف

الكثير من الأشخاص يُفضلون استخدام الشعار الشفاف الذي يأتي بصيغة الـ PNG والذي لا يظهر خلفيتة عند إضافته إلى أي مستند أو صورة أو وثيقة رقمية ، وقد قامت وزارة التعليم السعودية بإصدار الشعار الرسمي بها شفاف أي ليس لدية خلفية ملونة أو داكنة اللون المستعمل في ترويسة البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم والمستخدم في جميع المؤسسات والإدارات التابعة إلى وزارة التعليم داخل الدولة.

شعار وزارة التعليم الجديد 1442 بدون خلفية

يتكون الشعار من رمز الكتاب المفتوح يظهر على شكل دوائر متراصة و متدرجة مع بعضها البعض بشكل أفقي مائل قليلًا ويلية اسم الوزارة بالغة العربية و English ، وبالتالي؛ جعل شكل الشعار شفاف بدون خلفية حتى يكونأكثر وضوح ومفهوم عند إضافته إلى أي وثيقة أو مستند أو موقع و ما إلى ذلك.

رابط موقع وزارة التعليم السعودية moe.gov.sa

سينقلكم هذا الرّابط moe.gov.sa إلى الصفحة الخاصة بوزارة التربية والتعليم السعودية ، والتي تُقدّم الكثير من الخدمات التعليمية المتميّزة لكافة طلبة و أبناء المملكة.

وبذلك؛ نكون قد تمكنا من عرض شعار وزارة التعليم المدمج مع شعار الرؤية 2030 وعرضنا بصيغة PNG عالية الدقة والوضوح وبدون خلفية .

تاريخ الوزارة

صدر قرار في عام 1346م بتشكيل أول مجلس علمي هدفه إنشاء نظام تعليمي للإشراف على التعليم في الحجاز ، وشمل (323) مدرسة ، والتي بدأت بأربع مدارس . في سنة 1373 م ، في عهد الملك سعود بن عبد العزيز تم إنشاء وزارة التربية والتعليم تعهدت بالتخطيط والإشراف على تعليم الأطفال في المستوى (الأبتدائي - المتوسط - الثانوي).

قد يعجبك أيضًا

x