25 دروس مكياج للمبتدئين – كيفية وضع المكياج للمبتدئين

25 دروس مكياج للمبتدئين – كيفية وضع المكياج للمبتدئين



يقدم لك هذا المقال 25 دروس مكياج للمبتدئين و كيفية وضع المكياج للمبتدئين. ربما تكون قد بدأت للتو في وضع الماكياج ، ولست متأكدًا تمامًا من كيفية البدء. أو ربما لم ترتديه من قبل ، لكنك ترغب في البدء. مهما كان السبب ، فإن تعلم كيفية وضع المكياج يمكن أن يكون مخيفًا … لكن لا يجب أن يكون كذلك! فيما يلي 25 درسًا تعليميًا سهلًا للمبتدئين حول الماكياج سيساعدك على البدء.

اليك 25 دروس مكياج للمبتدئين:

1. ماتي الشفاه-Matte Lip

3 مكياج شفاه غير لامع

سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي المباشر كيفية وضع محدد الشفاه وأحمر الشفاه بطريقة تبدو جميلة غير لامعة ، وأسلوب رائع للعمل أو أي مناسبة خاصة أخرى. شق طريقك إلى Not Your Standard لمعرفة كيفية إعادة إنشاء هذا المظهر بنفسك.

2. ثلاثة منتجات سموكي العين

4 دروس عين سموكي سهلة

هذا المظهر الرائع للعين الدخانية سهل بما يكفي حتى للمبتدئين للانسحاب ، مع ثلاثة منتجات فقط وعملية تطبيق بسيطة. توجه إلى La Petite Noob للتحقق من العملية البسيطة. بل إنها تدعي أن الأمر يستغرق ثلاث دقائق فقط!

3. من السهل النظر من النهار إلى الليل

5 مكياج عيون القط المبتدئين

تقنية تطبيق المكياج هذه سهلة بما يكفي للمبتدئين ، ومتعددة الاستخدامات بما يكفي للانتقال من النهار إلى الليل دون الحاجة إلى تغيير الكثير. شق طريقك إلى Sugar and Soul لمعرفة كيفية تحقيق هذا المظهر بنفسك (ولترى نصائح التصميم).

4. مذهب العين

2 مكياج عيون ذهبي

أظهر جانبك الساحر مع هذه النظرة المذهبة الرائعة. ستوضح لك ناتاليا كيفية إجراء العملية بأكملها باستخدام الصور ، كما أنها تشارك روابط للمنتجات التي تحبها. توجه إلى Ma Nouvelle Mode للتحقق من برنامجها التعليمي الشامل.

5. سموكي آي مع كحل

1 كحل سموكي سهل

تبدو هذه التركيبة الجميلة من ظلال العيون والخط معقدًا ، ولكن عندما ترى كيف يتم ذلك ، ستدرك أنه في الواقع أبسط بكثير مما قد تتخيل! فقط تشق طريقك إلى Pretty Plain Janes لمعرفة بالضبط كيفية تحقيق هذا المظهر.

6. ماسكارا مثالية

10 ضعي الماسكارا المثالية

تعرف على كيفية وضع الماسكارا بشكل مثالي في كل مرة باستخدام هذا البرنامج التعليمي البسيط. تشرح McKenzie كيفية وضع طبقات للمنتجات المختلفة ، وتشارك أيضًا منتجاتها المفضلة. توجه إلى Girl Loves Glam لمعرفة كل التفاصيل.

7. مظهر أحمر الشفاه الرومانسي

7 مكياج أحمر شفاه رومانسي

مظهر سدادة العرض هذا مثالي لموعد أو ليلة في المدينة مع الفتيات. الشفة الحمراء الزاهية هي الجاذبية الرئيسية ، لكن العين الفاتنة والرائعة تساعد على استكمال الأناقة. اكتشف كيف تخلق تشيلسي هذه النظرة الرومانسية على مدونتها Olive & Ivy.

8. مكياج زوي ديشانيل الملهم

8 مظهر مكياج مستوحى من زوي ديشانيل

هذا المظهر الممتع والمرح مستوحى من النجمة الأنيقة دائمًا زوي ديشانيل. مفتاح هذا الأسلوب هو العبوس الوردي اللامع والعيون المبطنة. شق طريقك إلى Girl Loves Glam لمعرفة كل التفاصيل حول مظهر المكياج الملون المحب للمرح.

9. الكنتور

6 كيفية إبراز الكنتور

إذا كنت مهتمًا بالتعرف على الكنتور والإبراز ، فهذه هي فرصتك. ستعلمك Dana over at The Wonder Forest كل شيء عن الأساسيات دون أن تجعلها مربكة ومعقدة. توجه إلى The Wonder Forest للتحقق من ذلك.

10. نظرة صيفية بسيطة

9 الصيف وجه تعليمي

إذا كنت تبحثين عن مظهر مكياج صيفي سهل للغاية يدوم طوال اليوم ، فقد يكون هذا هو المظهر المناسب لك. الشفاه ذات اللون الوردي الفاتح والبطانة الفاتحة تجعلها مرشحًا مثاليًا لإطلالة ليلية. اكتشف كيف تفعل ذلك هنا.

11. تقنية تعبئة الحواجب السهلة

15 حواجب قبل الموافقة المسبقة عن علم

إذا تركت حواجبك شيئًا ما ترغب فيه ، فسوف يعلمك هذا البرنامج التعليمي المباشر كيفية ملئها بالقلم الرصاص بطريقة طبيعية. والعملية سهلة بما يكفي لأي مبتدئ. توجه إلى الماكياج وماكرون لمعرفة كيفية القيام بذلك.

12. مكياج سهل المناسبات الخاصة

14 ماكياج عطلة سهلة

إذا كنت تخاف من تطبيق المكياج الثقيل … فلا تقلق! إنه أسهل بكثير مما تعتقد. المفتاح هو معرفة مكان وجود يد ثقيلة وأين يكون لديك يد خفيفة. شق طريقك إلى Pretty Plain Janes للتحقق من هذا البرنامج التعليمي الرائع.

اطلع ايضاً: كيفية وضع المكياج بسهولة – 13 طريقة خطوة بخطوة البرنامج التعليمي

13. الكتمان والصحيح

12 كونسيلر بسيط

هل أنت بحاجة إلى بعض تقنيات الإخفاء للتستر على حب الشباب أو الندوب المستعصية؟ حسنًا ، إليك برنامج تعليمي رائع سيعلمك أساسيات إخفاء مناطق المشاكل وتصحيحها. شق طريقك إلى Camille Styles لقراءة كل شيء عنها.

14. ثلاث دقائق وجه

11 ثلاث دقائق للوجه

إليك برنامج تعليمي رائع آخر – وجه الثلاث دقائق! نعم ، يمكنك تحقيق نفس المظهر في أقل من ثلاث دقائق. المفتاح هو اختيار عدد قليل من المنتجات الرئيسية المعبأة بالألوان وتخطي الباقي. تحقق من البرنامج التعليمي الكامل في مدونة Girl Loves Glam.

15. من النهار إلى الليل

مكياج 13 ليلا ونهارا

هذا مظهر مكياج جميل آخر من يوم إلى آخر سوف يخدمك بالتأكيد بشكل جيد. هنا ، ستجعلك عين رمادية فاتحة وشفة وردية لامعة تبدو أنيقًا طوال اليوم وحتى الليل. توجه إلى Pretty Plain Janes للتحقق من البرنامج التعليمي الكامل للصور.

16. سمر برونز سموكي آي

17 صيف برونزي سموكي عين

سطع عين سموكي لفصل الصيف من خلال هذا البرنامج التعليمي السهل الذي يتضمن الظل البرونزي للحصول على لمسة أخف على الكلاسيكية. ومن السهل أن يجربها أي مبتدئ! شق طريقك إلى ماري كلير للتحقق من البرنامج التعليمي الكامل للصور.

17. مكياج لمدة 5 دقائق بوب

19 تعليمي ماكياج العيون الزرقاء

أضف بعض الألوان الجادة إلى وجهك مع هذا الضبط الصغير الفريد والبسيط للغاية – قلم أزرق باهت تحت عينيك! الحيلة هي التأكد من أن الخط أقرب ما يكون إلى عينيك. تحقق من البرنامج التعليمي الكامل للصور في قسم التجميل.

18. عيون نضرة ومشرقة

20 تعليمي العين الملونة

وهنا عظمى أخرى العين -catching طريقة لتسريع لعبة التركيب الخاص بك …. مع بعض ظلال العيون الأرجواني والخوخ! يمتزج الخوخ مع لون بشرتك ، بينما يضيف اللون الأرجواني القليل من الدراما. توجه إلى Beauty Angel لمشاهدة البرنامج التعليمي البسيط.

19. الروتين الصباحي سهل

18 4 دقائق نظرة احترافية

إذا كنت ترغبين في إضافة القليل من المكياج إلى روتينك الصباحي ، جربي هذه الإطلالة السهلة. ستبدو محترفًا للغاية دون إضاعة الكثير من الوقت في الصباح. شق طريقك إلى Levo لمعرفة كيفية القيام بذلك من خلال مشاهدة فيديو تعليمي قصير.

20. عيون متلألئة

16 برنامج تعليمي لظلال العيون

إذا كنت تبحثين عن بعض اللمعان في مظهر مكياجك ، فقد تفكر في هذا الأسلوب الجميل الذي يتضمن شفاه فاتحة وعينين مبطنتين براقة. جميلة جدا ، ألا تعتقد ذلك؟ شق طريقك إلى Lulus لمعرفة كيفية تحقيق هذا المظهر بنفسك.

21. دروس عين النحاس

25 مكياج ظلال من النحاس

امنح عينيك بعض الألوان المعدنية باستخدام هذا البرنامج التعليمي لتطبيق ظلال العيون النحاسي بشكل لا يصدق. هناك بضع خطوات متضمنة ، لكن التوجيهات سهلة الفهم. توجه إلى The Makeup Geek لمشاهدة جميع الصور خطوة بخطوة لهذا البرنامج التعليمي.

22. كيف تصنع شفاه ممتلئة

23 تعليمي شفاه أكمل وهمية

ربما لم تنعم بشفاه ممتلئة بالقدر الذي تريده … عززها قليلاً باستخدام هذا البرنامج التعليمي العبقري الذي يسهل تحقيقه. المفتاح يكمن في وضع محدد الشفاه الاستراتيجي. توجه إلى كوزموبوليتان لمشاهدة البرنامج التعليمي بالكامل.

23. نظيفة وطبيعية

ميشيل جيرارد للتصوير الفوتوغرافي
ميشيل جيرارد – تصوير

إذا كنت تبحث عن أسلوب يبدو طبيعيًا للغاية ولكنه لا يزال محترفًا ، فقد يكون هذا هو المظهر المناسب لك. المفتاح هو اختيار ألوان أفتح وضغط أقل. توجه إلى Michelle Girard Photography and Design للتحقق من كل التفاصيل.

24. استحى تعليمي

22 تعليمي أحمر الخدود

تعرفي على كيفية تطبيق أحمر الخدود بشكل صحيح مع هذا البرنامج التعليمي البسيط للغاية من قسم التجميل. سيساعدونك في تعليمك المكان الذي يجب أن تضع فيه أحمر الخدود بالضبط … بما في ذلك مكان واحد مفاجئ! شق طريقك إلى هنا للتحقق من التعليمات.

25. كيفية تطبيق الرموش الصناعية

24 كيفية تطبيق الرموش الصناعية

إذا كنت تتشوق لتجربة الرموش الاصطناعية ، لكنك مرهقة بعض الشيء … ألق نظرة على هذا البرنامج التعليمي. يعرضون لك بالضبط ما يجب القيام به باستخدام الصور المقربة والأوصاف سهلة الفهم. تحقق من البرنامج التعليمي الكامل في Beautylish.

#مكياج للمبتدئين# كيفية مكياج للمبتدئين#كيفية مكياج للمبتدئين من عدة خبراء#كيفية مكياج للمبتدئين 2021#كيفية مكياج للمبتدئين بسهولة#كيفية مكياج للمبتدئين جديدة#كيفية مكياج للمبتدئين سهلة#كيفية مكياج للمبتدئين

x