كيفية وضع المكياج بسهولة – 13 طريقة خطوة بخطوة البرنامج التعليمي

كيفية وضع المكياج – خطوة بخطوة

كيفية تطبيق الماكياج - دروس ماكياج خطوة بخطوة

قوة المكياج لا يمكن إنكارها. تساعدنا منتجاتنا المفضلة في ابتكار إطلالات الجمال التي نحبه ، وتعزيز ميزاتنا المفضلة ، وتغليف تعريفاتنا الفردية للجمال. تساعد أفضل إجراءات المكياج المرأة العصرية على تعزيز ثقتها بنفسها ومواجهة العالم وجهاً لوجه – بغض النظر عن ما يخبئه اليوم.

عندما يتعلق الأمر بالماكياج وكيفية وضع المكياج ، يمكن للتطبيق الماهر أن يحدث فرقًا كبيرًا. يمكن أن يؤدي تطبيق منتجاتك المفضلة بالطريقة الصحيحة إلى شيئين: مساعدتك في تحقيق المظهر الجمالي الذي تتوق إليه ، ومساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من مكياجك.هل تبحثين عن مكياج طبيعي يحافظ على إشراق بشرتك طوال اليوم؟
تسوق الآنهل تبحثين عن مكياج طبيعي يحافظ على إشراق بشرتك طوال اليوم؟

تعلّمي كيفية وضع مكياجك باتباع هذه النصائح الجمالية المهمة. من وضع كريم الأساس السائل إلى استخدام محدد العيون الجل ، ستساعدك هذه النصائح والحيل في الحصول على مظهر خالٍ من العيوب تفخر به.

خطوات وضع المكياج

كيفية وضع المرطب قبل المكياج

كيفية وضع المكياج الخطوة 1: مرطب

قبل البدء في وضع مكياجك ، خذ الوقت الكافي لتجهيز بشرتك بمرطب عالي الجودة. يعد اختيار النوع المناسب من المرطب جزءًا مهمًا من اللغز. دعنا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة التي يمكنك استخدامها ، مدرجة من الأخف إلى الأثقل:

  • رذاذ الوجه: عبارة عن حلول مائية قد تحتوي على فيتامينات وعطور معينة تعزز البشرة. لم يتم تصميم ضباب الوجه لإعادة الرطوبة إلى بشرتك ، لكنها يمكن أن تكون أداة مفيدة للحفاظ على مظهر ندي طوال اليوم. رشي ببساطة على مدار اليوم عندما تشعر بشرتك بالجفاف.
  • السيروم: هذا محلول خفيف الوزن يمتصه الجلد بسهولة. هناك مجموعة واسعة من الأمصال المصممة لاستهداف مناطق معينة من المشاكل. تساعدك بعض الأمصال على ترطيب البشرة لمنع التجاعيد ، بينما يحتوي البعض الآخر على مكونات قد تضيف لمعانًا إلى البشرة الباهتة.
  • المستحضرات: المستحضرات هي أكثر أنواع المرطبات شيوعًا ، ويمكن أن تفيد مجموعة متنوعة من أنواع البشرة. اختر المستحضرات التي تحمل علامة “غير كوميدوغينيك” ؛ تم تصميم هذه المنتجات لتجنب انسداد المسام.
  • الكريمات: إذا كانت بشرتك الجافة بحاجة إلى مساعدة إضافية ، فقد حان الوقت للاستثمار في كريم مرطب. هذا محلول أكثر سمكًا وأثقل يمكنه ترطيب البشرة الجافة بشكل مفرط. يمكن استخدام كريمات النهار كأساس تحت مكياجك ، لكن الكريمات الليلية مصممة لمنح بشرتك جرعة إضافية من الرطوبة أثناء النوم. ضعيه قبل الضغط على الوسادة ، وفي الصباح ستتمتع ببشرة ناعمة ونضرة.
  • الزيوت: إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الترطيب ، ففكر في الزيوت. يمكن أن تكون بعض الزيوت خيارًا رائعًا لمن لديهم بشرة جافة أو حساسة أو عادية. ومع ذلك ، إذا كنت معرضة لحب الشباب أو تعاني من بشرة دهنية ، فتجنب منتجات ترطيب الزيت.

تعلم كيفية تطبيق المرطب بشكل صحيح هو نصف المعركة. اسكبي كمية صغيرة على أصابعك- يجب أن تكون الدمية بحجم ربع تقريبًا. ابدأ بنشر المرطب على جبهتك ؛ ابدأ من منتصف وجهك ، ثم تحرك للخارج وللأعلى. ثم افعل نفس الشيء بدءًا من أنفك ووزع المرطب على خديك. تأكد من فرك المرطب بالتساوي على بشرتك لتجنب انسداد المسام. بمجرد وضع كمية كافية من المرطب ، افركيها برفق باستخدام دوائر واتركيها بضع دقائق حتى تجف قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

كيفية تطبيق البرايمر

كيفية وضع المكياج الخطوة الثانية: البرايمر

الآن بعد أن أصبحت بشرتك رطبة جيدًا ، جهزي وجهك بالبرايمر. سواء كنت تخطط لتطبيق طبقة خفيفة من كريم الأساس أو وجه كامل من المكياج ، فإن البرايمر هو خطوة أولى مهمة. استخدام البرايمر تحت مكياجك سيجعل مظهرك يدوم لفترة أطول.

إذن ما هو بالضبط البرايمر؟ فكر في البرايمر كأساس لمؤسستك أو مكياج الوجه الذي سيساعده على أن يصبح أكثر سلاسة ويدوم لفترة أطول. البرايمر عبارة عن مواد هلامية وكريمات ناعمة حريريّة تملأ الخطوط والمسام على وجهك ، وتنعّم القوام غير المتساوي وتكوّن قماشًا مثاليًا لمكياجك.

لتطبيق البرايمر ، ابدئي بضغط كمية صغيرة على أطراف أصابعك ، أو على فرشاة المكياج أو الإسفنجة المفضلة لديك. نصيحة للمحترفين: القليل يقطع شوطًا طويلاً. ابدئي بكمية صغيرة من البرايمر في منتصف وجهك ، وحركيها ببطء باتجاه الخدين والجبهة والذقن.

إذا كنت ترغب في وضع البرايمر على البشرة الحساسة حول جفونك (والحفاظ على تلك العين الدخانية تبدو مطبقة بشكل احترافي طوال اليوم) ، فتأكد من العثور على منتج مخصص لهذه المنطقة من الوجه. يمكن أن تتراكم الدهون على جفوننا طوال اليوم ، مما يتسبب في ظهور “التجاعيد” في ظلال العيون. إذا كانت جفونك دهنية وقمت بوضع ظلال أو محدد عيون بدون برايمر ، فقد يكون التطبيق غير مكتمل وغير متساوٍ.

كيفية تطبيق كريم الأساس السائل

كيفية وضع المكياج الخطوة 3: كريم الأساس السائل

عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس ، فإن إيجاد الظل المثالي لبشرتك هو الأولوية الأولى. يمكن للظل المناسب لكريم الأساس أن يحدث فرقًا كبيرًا. فكيف ستبدأ بالقطف؟ اختبر ألوان كريم الأساس مقابل خط الفك. بعد التقديم ، إذا اختفى كريم الأساس دون أي نوع من المزج ، فقد وجدت تطابقك الحقيقي. قد يستغرق هذا بعضًا من التجربة والخطأ ، لكن أخذ الوقت الكافي لاختيار اللون المناسب أمر بالغ الأهمية.

بعد تحديد منتج ما ، فكر في الأدوات التي ستستخدمها لتطبيقه. تفضل بعض النساء استخدام أصابعهن ، بينما تختار أخريات أدوات التجميل مثل الفرشاة والإسفنج. إذا كنت تبحث عن مظهر تغطية خفيفة ، فقد تثبت أصابعك أنها أداة الوضع المناسبة ؛ ومع ذلك ، لا تلمس وجهك أبدًا دون غسل يديك جيدًا ، وتأكد من غسلهما بعد التطبيق – فأنت لا تريد أن تجد بصمات مكياجك في جميع أنحاء المنزل. للحصول على مظهر أكثر تغطية كاملة ، اختاري فرشاة وضع أو خلاط تجميل.

ابدئي من منتصف وجهك وامزجي كريم الأساس السائل للخارج. أثناء قيامك بمسح كريم الأساس الخاص بك على الجلد ، تأكد من تلميعه. تحب بعض النساء وضع إسفنجة رطبة على كريم الأساس للمساعدة في ضمان وصوله إلى تلك الخطوط والتجاعيد ، مما قد يخلق ملمسًا أكثر نعومة وتساويًا. أنواع معينة من فرش المكياج رائعة أيضًا لتلميع كريم الأساس في الجلد.

كيفية تطبيق الكونسيلر

كيفية وضع المكياج الخطوة الرابعة: الكونسيلر

هناك فئتان رئيسيتان من الكونسيلر: السائل والعصا / المضغوط.

الكونسيلر السائل هو الأفضل للأوقات التي تريدين فيها تغطية خفيفة على مساحة كبيرة من وجهك. يعمل خافي العيوب السائل أيضًا بشكل جيد لمن يبحثون عن لمسة نهائية خفيفة ، خاصة في مناطق التجاعيد ، مثل حول العينين والفم.

خافي العيوب اللاصق والمضغوط مناسب تمامًا لتغطية أثقل على مناطق الوجه الأصغر والأكثر تحديدًا.

اختيار لون الكونسيلر الخاص بك

من الحكمة الاستثمار بدرجتين من الكونسيلر. يجب أن يكون أحدهما مشابهًا جدًا لدرجة لون بشرتك ، ويمكن استخدامه لتغطية البقع الداكنة والبثور وشوائب الوجه الأخرى. يجب أن يكون الآخر أفتح من لون بشرتك ، ويمكن استخدامه لإبراز مناطق معينة من الوجه أو إضفاء المزيد من الوضوح على مكياجك.

ملاحظة: تفضل بعض النساء وضع خافي العيوب قبل كريم الأساس السائل. يعتبر ترتيب هاتين الخطوتين حقًا مسألة تفضيل – وتجربة وخطأ. جرب كليهما واكتشف الطريقة الأفضل لإنشاء لمسة نهائية ناعمة ومشرقة على بشرتك. ومع ذلك ، عند استخدام كريم الأساس البودرة وحده ، ضعي دائمًا خافي العيوب أولاً.

مكان تطبيق الكونسيلر

لتقليل ظهور الهالات السوداء تحت العين وإضفاء مظهر متوهج ومشرق ، ضعي كونسيلر خفيف تحت العينين باستخدام إسفنجة رطبة أو فرشاة مكياج.

إذا كنت تستخدمين كونسيلر لتقليل ظهور الشوائب ، ضعيه مباشرة على المناطق التي بها مشاكل.

لإبراز وجهك باستخدام خافي عيوب سائل أو كريمي ، ضعي نقاطًا صغيرة في المناطق التالية:

  • أفقيًا فوق منتصف جبهتك
  • أسفل منتصف أنفك
  • تحت عينيك
  • في قوس مقوس أعلى ذقنك ، أسفل شفتك السفلية مباشرة

ادمجه برفق مع الجلد المحيط ، وتأكد دائمًا من تغطيته بكريم الأساس أو بودرة التثبيت.

كيفية تطبيق بودرة الأساس

كيفية وضع المكياج الخطوة 5: بودرة الأساس

يمكن أن يكون وضع بودرة الأساس عملية صعبة ؛ قليل جدًا وقد تكون قد تخطيت الخطوة تمامًا ، كثيرًا ، وستظهر “مظهر الكعكة” المخيف. في سعيكم للحصول على بشرة خالية من العيوب ، من المحتمل أنك سمعتِ الكثير من الحيل التجارية المتعلقة ببودرة الأساس. ضع هذه النصائح في الاعتبار للحصول على بشرة مثالية.

باستخدام فرشاة بودرة كبيرة ورقيقة ، ابدئي بوضع طبقة خفيفة من البودرة على وجهك بالكامل. اضغطي بالشعيرات على البودرة ثم امسحيها على البشرة بحركات طويلة مقوسة.

إذا كانت هناك مناطق معينة من بشرتك تحتاج إلى مزيد من التغطية (توجد الأجزاء الحمراء والدهنية من وجهك بشكل عام في المنتصف) ، فقد ترغب في وضع القليل من البودرة. في هذه الخطوة ، ضعي الفرشاة في البودرة ثم اضغطي عليها بقوة في الجلد ؛ تساعد هذه الخطوة البودرة على الوصول إلى المسام والخطوط للحصول على ملمس أكثر نعومة.

فتاة توضح كيفية وضع المكياج

مكياج خفيف للغاية ، ستنسى أنك ترتديه!

تركيبة البودرة المعدنية من Colorescience خفيفة الوزن وسهلة التطبيق وتحافظ على بشرتك تبدو مشرقة وحيوية.تسوق الآن

كيفية تطبيق برونزر

كيفية وضع المكياج الخطوة السادسة: البرونزر

يمكن أن يمنح البرونزر بشرتك توهجًا مشمسًا طوال العام. استخدمي فرشاة برونزر مخصصة لتسمير وجهك بالسمرة الذهبية ؛ صنعت فرش البرونزر بمزيد من الشعيرات ، وموضوعة بإحكام أكثر معًا ، مما يضمن حصولك على أقصى استفادة من البرونزر الملون مع كل تمريرة.

كيفية اختيار الدرجة المناسبة من البرونزر

تأتي واحدة من الأخطاء الفادحة الأكثر شيوعًا في اختيار اللون الخاطئ. إذا لم تكن معتادًا على استخدام البرونزر ، فاستخدم لونًا أغمق بدرجتين من بشرتك على الأكثر.

مكان تطبيق برونزر

بمجرد حصولك على الدرجة المناسبة ، ضعي البرونزر الخاص بك على شكل رقم “3” على جانبي الوجه. ابدأ من جبهتك ، واسحب البرونزر على طول خديك ، ثم امسحيه عبر خط الفك وصولاً إلى ذقنك. نصيحة للمحترفين: لا تنسى مزجها في رقبتك. كرر على الجانب المقابل.

كيفية تطبيق أحمر الخدود

كيفية وضع المكياج الخطوة 7: أحمر الخدود

لطالما كانت الخدود المتدفقة الدعامة الأساسية لبريق المكياج لعدة قرون. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من اللون والحيوية إلى بشرتك ، فقد يكون أحمر الخدود هو المفتاح. استخدمي فرشاة كثيفة مع الكثير من الشعيرات لتطبيق أحمر الخدود – سيضمن ذلك حصولك على أقصى استفادة من كل تمشيط للخدود.

مكان تطبيق بلاش

لا توجد إجابة ذات مقاس واحد يناسب الجميع لتطبيق أحمر الخدود. استخدمي لون أحمر الخدود لمساعدتك على تحديد مكان تطبيقه.

  • أحمر الخدود الوردي: عند استخدام أحمر الخدود الوردي ، ضعيه فقط على تفاح وجنتيك. صُمم أحمر الخدود الوردي لتقليد التدفق الطبيعي الذي ينتجه جسمك ، والذي يتجمع خلاله الدم في خديك. للعثور على تفاحة وجنتيك ، ارسمي أفضل ابتسامتك. تشير كلمة “التفاحة” إلى الجزء الأمامي من الخد الذي يصبح أكثر وضوحًا عندما ترتدي ابتسامة.
  • أحمر الخدود البرقوقي: يمكن لمن لديهم لون بشرة متوسط ​​إلى داكن استخدام أحمر الخدود بنفس الطريقة التي يستخدم بها أصحاب البشرة الفاتحة أحمر الخدود الوردي الفاتح.
  • أحمر الخدود الخوخي: بدلاً من استخدام أحمر الخدود الوردي على الخدود فقط ، استخدم هذه الظلال للمساعدة في نحت وجهك وإضافة لمسة صغيرة من اللون. لف جانب واحد من وجهك (كما لو كنت تلاحق شفتيك وتوجههما إلى الجانب الآخر من الوجه). بعد ذلك ، امسحي أحمر الخدود الخوخ على عظام وجنتيك ، بدءًا من قرب أذنيك وانتهاءً عند تفاح وجنتيك.
كيفية تطبيق قلم التحديد

كيفية وضع المكياج الخطوة 8: الهايلايتر

تضيف أداة التمييز الصحيحة القليل من اللمعان والتوهج إلى كل مظهر مكياج. سواء كنت تختار مظهرًا أكثر طبيعية أو تريد شيئًا جريئًا وجميلًا ، يمكن أن تكمل أداة التمييز تطبيق الماكياج الخاص بك.

تأتي أدوات التظليل بأشكال متنوعة ، بما في ذلك السوائل والكريمات والمساحيق. يمكنك اختيار استخدام واحد ، أو العثور على مجموعتك المفضلة المكونة من اثنين أو ثلاثة. مهما كان اختيارك ، تظل عملية التقديم كما هي.

مكان تطبيق الهايلايتر

بعد إنشاء لوحة قماشية خالية من العيوب باستخدام روتين الأساس الجديد الخاص بك ، حددي المناطق التي ترغبين في إبرازها على وجهك.

باستخدام قلم التظليل السائل أولاً ، ضعيه في المناطق التالية:

  • أسفل جسر أنفك
  • عبر قمم عظام وجنتيك
  • في الزوايا الداخلية لجفونك
  • على عظم الحاجب
  • المسافة البادئة فوق شفتك العليا (وتسمى أيضًا قوس كيوبيد)
  • مركز جبهتك
  • مركز ذقنك

بمجرد أن تصبح راضيًا عن تطبيق الهايلايتر السائل ، ادمجه باستخدام أطراف أصابعك أو إسفنجة. لزيادة تأثير الهايلايت إلى الحد الأقصى ، ضعي كريم أو بودرة هايلايتر فوق المناطق التي ترغبين في إبرازها.

اقراء ايضاً: اسهل طريقة لعمل اجمل مكياج العيون بالصور في 4 خطوات سهلة 2021

عزز مظهرك وقدم أفضل وجه لك!

يحتوي علم الألوان على كل ما تحتاجه للحصول على بشرة صحية وجميلة.تسوق الآن

كيفية عمل المكياج على مراحل
كيفية وضع ظلال العيون

كيفية وضع المكياج الخطوة 9: مظلل العيون

يمكن أن تضيف ظلال العيون مزيدًا من الاهتمام إلى مظهر مكياجك ، سواء اخترت الظلال المحايدة أو الجريئة بألوان ملونة بغض النظر عن المظهر الذي تستخدمه ، احصل على ظلال عيون متكاملة: ظل أفتح وأخرى أغمق.

اغمسي فرشاة ظلال العيون في الظل الفاتح ، ثم اضغطي على الفرشاة للتخلص من أي منتج زائد. ضعي الظل الفاتح على الغطاء بالكامل ، بدءًا من خط الرموش وانتهاءً فوق ثنية الجفن مباشرة.

الآن اغمس الفرشاة في اللون الداكن ، ثم قم بإزالة الفائض مرة أخرى. ضعي اللون على الزاوية الخارجية للعين ، فوق خط الرموش مباشرة. امسحي اللون الداكن عبر تجعد الجفن ، أسفل عظم الحاجب مباشرة. أوقفي وضعه حول مركز جفنك ، حيث لا تريدين تغميق الزوايا الداخلية. خذ فرشاة ظل نظيفة وامزج الظلال معًا. إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر أكثر كثافة ، أعد تطبيق الظل الداكن مرة أخرى.

كيفية تطبيق الآيلاينر

كيفية وضع المكياج الخطوة 10: كحل العيون

يمكن أن يكون تطبيق كحل العين أمرًا صعبًا – خطأ بسيط واحد وأنت عالق بعيون “الراكون”. تخلصي من مشاكل مكياج العيون بهذه النصائح الأساسية لتطبيق الآيلاينر.

أنواع الكحل

  • محدد العيون السائل: إذا كنت تبحثين عن الدقة ، فإن محدد العيون السائل هو أفضل صديق لك. يمكنك العثور على بطانة سائلة على شكل زجاجة ، يتم وضعها بفرشاة غمس دقيقة. يمكنك أيضًا العثور على بطانة سائلة في قلم من نوع قلم تحديد.

    كيفية التقديم: باستخدام محدد العيون السائل ، ابدئي نحيفًا في الزاوية الداخلية للعين ، ثم اجعلي التطبيق أكثر سمكًا باتجاه الزاوية الخارجية. يمكنك البدء في التبطين من منتصف عينك أو في الزاوية الداخلية ، مع إبقاء طرف البطانة أو الفرشاة بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان. استخدمي ضربات صغيرة على البطانة الخاصة بك لإنشاء شرطات صغيرة على طول خط الرموش ، ثم قم بتوصيلها لملء الفجوات. إذا انزلقت يدك ، فلا تقلق! ضعي القليل من مزيل مكياج العيون على أعواد قطنية ونظفي المنطقة.
  • محدد العيون الجل: يأتي هذا النوع من محدد العيون عادة في وعاء صغير ، مع فرشاة رفيعة للتطبيق. يعتبر محدد العيون الجل رائعًا لإضفاء مظهر عين القط.

    كيفية التقديم: اغمسي فرشاة مسطحة ذات زاوية في وعاء محدد العيون الجل. قم بتدوير الفرشاة للتأكد من وجود منتج على كلا الجانبين ، وابدأ بالتطبيق في منتصف خط الرموش ، مع العمل للخارج. ثم ارسمي خطًا من الزاوية الداخلية للعين باتجاه المنتصف ، وربط الخطين.
  • قلم تحديد العيون: هذا هو أفضل خيار محدد للعين للمبتدئين. قلم تحديد العيون الحاد سهل الاستخدام على خط الماء الخاص بك ، ورائع لخلق عين مدخنة.

    كيفية التقديم: اشحذ قلم تحديد العيون في كل مرة تستخدمه. بعد شد جفنك ، ارسمي نقاطًا ضوئية صغيرة تبدأ من الزاوية الخارجية للجفن العلوي. اعمل في طريقك إلى الزاوية الداخلية للعين لإنشاء خط منقط رفيع ، بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان. اربط النقاط بقلم الرصاص أو استخدم فرشاة ظل صغيرة لدمجها.
كيفية تطبيق الماسكارا

كيفية وضع المكياج الخطوة 11: الماسكارا

إذا كنت ستستخدمين منتجًا واحدًا للمكياج ، فيجب أن تكون الماسكارا على رأس قائمتك. يمكن لبعض الضربات الشديدة من الماسكارا أن تجعل عينيك تبدو أكثر إشراقًا في خطوة واحدة.

يمكنك العثور على الماسكارا بألوان مختلفة ، لكن الأسود والبني هما الأكثر شيوعًا. ابدأ بتجعيد رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش.

كيفية تجعيد رموشك:

  • ضعي المجعد عند قاعدة رموشك العلوية ، مع الحرص على عدم الإمساك بأي من الجلد الحساس حول جفنك
  • أغلقي المجعد ببطء
  • ثبته في مكانه لبضع ثوان
  • حرر برفق

بعد تجعيد رموشك ، أمسكي أنبوبة الماسكارا. قم بتدوير العصا برفق للتأكد من أن جميع الشعيرات مغطاة بالماسكارا. نصيحة للمحترفين: لا تضخ العصا في الأنبوب ، لأن هذا يسمح للهواء بالدخول وقد يتسبب في تكتل الماسكارا.

حركي فرشاة الماسكارا برفق عبر جذور رموشك. سيؤدي ذلك إلى زيادة حجم رموشك ، والتي يمكنك بعدها سحبها إلى نهايات رموشك. إذا تجمعت رموشك معًا ، امسك عصا نظيفة وامسح بها. ضعي طبقة ثانية لمزيد من الحجم.

كيفية تطبيق ملمع الشفاه

كيفية وضع المكياج الخطوة 12: ملمع الشفاه

قبل وضع اللمعان ، جهزي شفتيك. إذا كانت شفتيك متشققة ومتشققة ، تأكدي من استخدام مقشر شفاه لطيف لإزالة الجلد الميت. بعد ذلك ، استخدمي مرطب أو مرطب للشفاه لتنعيم الشفاه أكثر. بعد امتصاص مرطب الشفاه ، امسحي أي فائض.

ابدئي في وضع ملمع الشفاه من منتصف شفتيك ، واسحبي أداة التثبيت على طول العبوة. حاولي تجنب شد أي لمعان فوق خط الشفاه الطبيعي وضعي شفتيك معًا برفق لضمان وصول ملمع الشفاه إلى جميع زوايا شفتيك وزواياها.

كيفية تطبيق بخاخ التثبيت وبودرة التثبيت

كيفية وضع المكياج الخطوة 13: تثبيت البخاخ ومسحوق التثبيت

يمكن أن يكون وضع البخاخ أو وضع البودرة اللمسة الأخيرة لروتين مكياجك. إذا كنت تريد مكياجًا يدوم طوال اليوم ، دون تشحيم أو تجعيد أو لمعان ، فمن المهم الاستثمار في حل ضبط الجودة.

تم تصميم بخاخات التثبيت لجميع أنواع البشرة ، ويمكن استخدامها لتعيين مجموعة متنوعة من الإطلالات ، سواء كنت تقومين بتغطية خفيفة أو ترتدين وجهًا كاملاً بمكياج جميل. رذاذ التثبيت يحافظ على مكياجك في مكانه ، مما يساعدك على تقليل احتياجات إعادة التطبيق والحفاظ على مكياجك خاليًا من العيوب لساعات في المرة الواحدة.

وضع البخاخ على وجهك حيث أن مثبت الشعر هو مناسباً لأسلوبك الأنيق ، ويتم تطبيقه بطريقة مشابهة جدًا. امسك الزجاجة على بعد 8 بوصات على الأقل من وجهك ، ثم رشها برفق عدة مرات للتأكد من تغطية كل أجزاء وجهك. إذا كنت ترغبين في التأكد من تغطية مكياجك من الجبهة إلى الذقن ، رشي أولاً على شكل X على وجهك ، ثم اتبعيه برش شكل حرف T.

ليست هناك حاجة لفرك البخاخ مرة واحدة ، لأنه سوف يجف بشكل طبيعي في غضون ثوان.

كيفية وضع المكياج

نظرة أخيرة

مكياجك كامل. باستخدام نصائح تطبيقات المكياج هذه ، من السهل إنشاء مجموعة متنوعة من إطلالات الجمال ، سواء كنت متوجهة إلى المكتب أو خارجة لقضاء ليلة في المدينة.

كيفية وضع المكياج#كيفية وضع المكياج2021#كيفية وضع المكياج بسهولة#كيفية وضع المكياج بخطوات#كيفية وضع المكياج بالصور#كيفية وضع المكياج للزوجين#

كيفية وضع المكياج#كيفية وضع المكياج#كيفية وضع المكياج#كيفية وضع المكياج#كيفية وضع المكياج#كيفية وضع المكياج#كيفية وضع المكياج

مسا بوست