بث حي..  مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر اليوم بتاريخ 2020/02/05 الدوري المصري

بث حي.. مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر اليوم بتاريخ 2021/02/05 الدوري المصري



كورة ستار شاهد البث الحي المباشر لمواجهة فريق الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون مع فريق حرس الحدود والتي ستقام اليوم الأربعاء 5 فبرايرKOORA ONLINEفي المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتازYALA SHOOOT PLUS.

يلا شوت حصري وسوف تقام المباراة بين نادي الزمالك وفريق حرس الحدود في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرةGOAL KOORAوفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دولة المغرب العربيCOOL KOORA.

جول كورة ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الانتصار والعودة لهذا الطريق بعد تعادله في الجولة الماضية مع فريق حرس الحدود بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدوليKOORA LIVEوفقد نادي الزمالك العديد من النقاط هذا الموسم في بداية بطولة الدوري العامKOORAHD.

كورة أونلاين وينتظر نادي الزمالك منافسه في دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في القرعة التي ستجرى بعد قليل في القاهرةKOORA STARحيث سيواجه الزمالك أحد أندية النجم الساحلي التونسي، وصن داونز الجنوب افريقي، والترجي التونسي وهم متصدرين الثلاث مجموعات الأخرىYALA KOORA.

الزمالك حرس الحدود الساعة 7.30 علي قناة 5

x