موعد إصدار بلاستيشن 5 – كم سعرps5 الجديد وصور جديدة

ما هو موعد إصدار بلاستيشن 5. سيتم إطلاق الجيل التالي من وحدات التحكم في الألعاب في نهاية هذا العام ، ولكن لا يزال هناك العديد من الأسئلة الرئيسية التي يجب الإجابة عليها قبل إصدار PS5. هذا ما نعرفه حتى الآن.

أصبحت Sony PlayStation الآن جزءًا من الألعاب والحياة الترفيهية ، ولها تاريخ يمتد إلى 25 عامًا ، وفي عام 1994 ، دخلت الأجهزة الأولى الصالات وغرف النوم حول العالم. ثم. حدثت آخر عملية إعادة تشغيل كاملة لوحدة التحكم في الألعاب عام 2013 عندما تم إصدار PS4. انضم PS4 Slim و PS4 Pro إلى سلسلة PlayStation في عام 2016.

اقرا ايضا
تاريخ إطلاق لعبة GTA 6 اخر الاخبار عن اللعبة والشائعات

موعد إصدار بلاستيشن 5

على الرغم من عدم وجود تاريخ محدد لـ موعد إصدار بلاستيشن 5 ومتى ينزل بلاستيشن 5 ، فقد ذكرت سوني بشكل غامض أنه سيتم إطلاقه في “موسم العطلات”.

فيما يتعلق بتاريخ الإصدار الفعلي ، نحن نعلم أن هذا يعني أنه قبل عيد الميلاد سيؤدي بنا إلى افتراض إصدار نوفمبر 2020 أو ديسمبر 2020 بالتزامن مع سوق هدايا عيد الميلاد المربحة وهدية العطلات. أثار تسرب محتمل التنبؤ بأنه في الأسبوع الأول من شهر يونيو ، عندما تم الكشف عن الشائعات حول المضيف ، سيتم قبول الطلب المسبق الأول للمضيف ، ولكن تم تمريره – يبدو من المرجح أن يتم استهداف هذا. في تاريخ الحدث.

متى ينزل PS5؟

لم يتم تحديد موعد المملكة المتحدة الدقيق بعد ، لكن موقع PS5 الجديد ، الذي تم نقله من Sony ، يعد بتقديم المزيد من التفاصيل قريبًا. من المفهوم أن PS5 سيعمل جنبًا إلى جنب مع الجيل القادم من أجهزة Xbox Series X من Microsoft ليتم بيعه في نفس سوق الألعاب قبل عيد الميلاد 2020 – لذا مع اقتراب نهاية العام ، سنتطلع إلى سماع المزيد عن PS5!

شاهد كذلك: طريقة عمل قوانين وقواعد تمكنك من انشاء بطوله بلعبة بوبجي مع اصدقائك وانشاء روم خاص

كم سعرps5 الجديد

حتى اقتراب موعد الإصدار ، قد لا يتم الإعلان عن سعر PlayStation. سعر التجزئة لأول PlayStation هو 299 جنيهًا ، وسعر التجزئة لـ PS3 هو 425 جنيهًا ، وسعر التجزئة لـ PS4 هو 350 جنيهًا. يبدو أن آخر وحدة تحكم في اللعبة قد تكيفت مع السوق ، ولكن مع جميع التغييرات الجديدة والتحديثات المتأخرة ، سيكون سعر PS5 أعلى.

كيف هو شكل بلاستيشن 5 الجديد بالصور

تم الإعلان عن تصميم PlayStation 5 في حدث PS5 في 11 يونيو. على الرغم من أننا نعرف بالفعل القيمة المتوقعة لوحدة التحكم ، لم يتم الإعلان عن وحدة التحكم نفسها حتى الآن. تم الإعلان عن جهازي تحكم – أحدهما مزود بمحرك أقراص Blu-ray Ultra HD ونسخة رقمية بدون محرك أقراص بصرية. ستكون هناك اختلافات دقيقة بين الاثنين ، ولكن بشكل عام ، ذكرت مدونة Playstation أن هدف Sony هو أن تكون “جريئة ومذهلة ومختلفة عن أي وحدة تحكم PlayStation من الجيل السابق”.

فديو عرض بلاستيشن 5