تحسين الحياة الجنسية-4 منشطات طبيعية فعالة

تحسين الحياة الجنسية-4 منشطات طبيعية فعالة



4 منشطات طبيعية من شأنها تحسين الحياة الجنسية ، وفقًا لأخصائي الجنس يقدمها لك هذا المقال. من أول الأشياء التي أخبر بها الأشخاص الذين يرغبون في رفع مستوى حياتهم الجنسية و تحسين الحياة الجنسية هو إضافة منشطات جنسية نباتية إلى أسلوب حياتهم. مصطلح “مثير للشهوة الجنسية” يأتي من أفروديت ، إلهة الجنس والحب اليونانية. لقرون ، تم استخدام العديد من الأطعمة لتعزيز الوظيفة الجنسية الصحية ، بما في ذلك الخصوبة والدورة الدموية والقدرة على التحمل وزيادة الرغبة الجنسية. المنشطات الجنسية النباتية هي نباتات أو أعشاب أو أزهار معينة معروفة بزيادة الرغبة الجنسية والمتعة الجنسية. نحن نمتص العناصر الغذائية من النباتات عندما نأكلها أو نستنشق رائحتها أو نضعها على جلدنا.

تحسين الحياة الجنسية عن طريق المنشطات النباتية

فكر في المنشطات الجنسية النباتيةمن اجل تحسين الحياة الجنسية كوقود للصحة الجنسية للجسم. لكل نبات تركيبته الكيميائية (مثل الحمض النووي) التي يمكن أن تؤثر على عدة مناطق من الجسم والدماغ. في الواقع ، يمكن لبعض الزيوت الأساسية عبور الحاجز الدموي الدماغي (فقط حوالي 2٪ من الأدوية الصيدلانية يمكنها القيام بذلك) وبالتالي يمكن أن تتفاعل بشكل مباشر أكثر مع خلايا الدماغ لتحسين المزاج أو الرغبات

ومع ذلك ، فإن تحسين الحياة الجنسية أو تعزيز الرغبة الجنسية لديك يتطلب نهجًا شاملاً يتضمن عوامل متعددة: الارتباط العميق مع الذات أو الشريك ، والطاقة الجنسية الصحية ، وما إلى ذلك. يمكن أن تساعدك المنشطات الجنسية على اتباع نهج شامل للصحة الجنسية من خلال تزويد الجسم بالعناصر الغذائية داخل (الأطعمة أو العلاج بالروائح) وخارج الجسم (المنتجات الموضعية). تتفاجأ العديد من النساء عندما تعلم أن أي منتجات موضعية تضعينها على جلد الفرج ، على سبيل المثال ، سوف تمتص في مجرى الدم في غضون ثوان. هذا هو سبب أهمية استخدام منتجات العناية الحميمة النظيفة ذات الأساس النباتي.

فيما يلي4 منشطات طبيعية من اجل تحسين الحياة الجنسية المفضلة لدى الاغلب والتي يمكنك تناولها أو استنشاقها أو استخدامها على بشرتك لحياة جنسية أفضل:

  1. ماكا (ليبيديوم بيروفيانوم)- Maca (Lepidium Peruvianum)

(Maca) ماكا هو طعام خارق معروف في المقام الأول لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء. ينشأ الجذر في بيرو وقد تم تناوله لعدة قرون كغذاء كثيف المغذيات لزيادة الطاقة والرغبة الجنسية والخصوبة لعدة قرون. تعتبر الماكا اليوم غذاء خارق ، وغني بالمواد المغذية التي تعزز الهرمونات الجنسية والوظيفة الجنسية. وهو أيضًا مادة متكيفة ، مما يعني أنه يساعد على مواجهة الإجهاد في الجسم ومفيد للطاقة. يمكنك أن تأكل جذر الماكا في شكل أقراص ، ولكن الطريقة المفضلة لدي هي إضافة مسحوق الماكا العضوي إلى العصائر عدة مرات في الأسبوع لتعزيز الصحة الجنسية بشكل إضافي ومذاق رائع.

منشطات طبيعية من اجل تحسين الحياة الجنسية-Maca (Lepidium Peruvianum)

2. داميانا (تورنرا أفروديسياكا)- Damiana (Turnera Aphrodisiaca)

سمعت لأول مرة عن داميانا عندما كنت طفلة عندما كان والداي يأمران بمشروبات استوائية في المكسيك معها – اذهب يا والدي! داميانا موطن قديم مثير للشهوة الجنسية من حضارة المايا في المكسيك وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. تظهر العديد من الدراسات أنه يمكن أن يعزز الدورة الدموية ويزيد من الرغبة الجنسية. لقد ثبت أيضًا أنه مزيل للقلق ، مما يعني أنه يساعد في تقليل القلق وأعراض الاكتئاب ، لذلك فهو خيار رائع لمساعدتك على التخلص من القلق أو التوتر الجنسي. إلى جانب مشروب داميانا الاستوائي في الإجازة ، يمكنك الاستمتاع بهذا الجمال باستخدام بضع قطرات من الزيت العطري في الموزع ، وإضافة بعض الأوراق المجففة إلى الشاي ، أو – ربما الطريقة المفضلة – باستخدام المنتجات الموضعية ، مثل زيت Bloomi ArousalOil هذا ، في المناطق المثيرة للشهوة الجنسية.

منشطات طبيعية من اجل تحسين الحياة الجنسية-Bloomi Arousal Oil

3. القنب – Cannabis

من حيث المنشطات الجنسية النباتية ، يعتبر نبات القنب (أو القنب) أحد أكثر الخيارات شيوعًا في الوقت الحالي. نظام الكانابينويد الداخلي الخاص بنا (ECS) – وهو نظام اتصال يربط بين أعضائنا وأنظمة الجسم لتنظيم التوازن والشفاء الخلوي في الجسم – ينتج مواد كيميائية خاصة به تشبه القنب. هذه القنب تساعد في تنظيم النوم والمزاج والتكاثر والوظيفة الجنسية. في الواقع ، وجدت دراسة حديثة نُشرت في مجلة الطب الجنسي أن الأشخاص الذين مارسوا العادة السرية والنشوة الجنسية لديهم مستويات أعلى من endocannabinoids في نظامهم. هذا هو السبب في أن المنتجات التي تحتوي على CBD ، وهي مادة الكانابيديول ومركب طبيعي في نبات القنب ، يمكن أن تعزز بشكل كبير من الإثارة والأحاسيس لدينا للمساعدة في محاكاة “الارتفاع” الطبيعي الذي نشعر به أثناء ممارسة الجنس. أنا شخصياً أفضل المنتجات الموضعية بزيت كامل الطيف (مما يعني أن العزل مستخرج من نبات القنب بأكمله) لأنه يمكن أن يعزز بشكل أفضل توسع الأوعية وتدفق الدم الصحي والتشحيم الطبيعي.

منشطات طبيعية من اجل تحسين الحياة الجنسية- Cannabis

4. زيت الورد (روزا داماسكينا) العطري- Rose (Rosa Damascena) Essential Oil

هل لاحظت يومًا كيف تشعر بالرضا على الفور بعد شم باقة من الورد؟ الورود لها رائحة لطيفة وتشتهر في المقام الأول بخصائصها المثيرة للشهوة الجنسية والعاطفية. إنه زيت أساسي رائع ترميه في الناشر عندما تحتاج إلى إعادة شحن عاطفي أو تريد بناء علاقة حميمة. ثبت أيضًا أن زيت الورد العطري يخفف من أعراض الدورة الشهرية ، لذلك قد يكون من الرائع تجربة الأسبوع الذي يقترب من دورتك الشهرية – وهو مغير قواعد اللعبة الجنسية.

Rose (Rosa Damascena) Essential Oil-منشطات طبيعية من اجل تحسين الحياة الجنسية

بقلم ريبيكا ألفاريز ستوري
تعمل ريبيكا ، عالمة الجنس التي تحظى باحترام وطني ورائدة الأعمال ذات التأثير الاجتماعي ، مع النساء والأزواج والمراهقين لمساعدتهم على التنقل في مجموعة متنوعة من موضوعات الصحة الجنسية وإيجاد طرق شاملة لتحقيق أقصى قدر من الوكالة الجنسية. هي مؤسسة Bloomi ، أول سوق متعدد العلامات التجارية عبر الإنترنت للحميمية لإحداث ثورة في فئة الصحة الجنسية.

اطلع ايضاً: 3 منشطات طبيعية لتعزيز الدافع الجنسي مثبتة علميا – RT Arabic

اقراء ايضاً: علاج المشاكل الجنسية- خيارات العلاج الفعالة لانخفاض الرغبة الجنسية