كيفية زيادة كثافة الشعر | وصفات طبيعية لتحسين قوام الشعر

أصبح البحث عن طرق تكثيف الشعر مهمة كل بنت. هذه بعض النصائح والحيل السهلة التي وجدتها ، بالإضافة إلى بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنك تجربتها إذا كنت بحاجة أيضًا إلى إضافة المزيد من القوام لشعرك:

1. غسيل معتدل

أعلم ، أعلم ، أنك تحب شعور الشعر النظيف وينتهي بك الأمر بغسل شعرك كل يوم. لسوء الحظ ، يمكن أن يضر ذلك أكثر مما ينفع. يزيل الإفراط في الغسل الزيوت الطبيعية من شعرك ، ويتركه بلا حياة ومسطحة.

2. يشطف مع البيرة بدون كحول وبدون نكهات

ربما تكون قد سمعت أن البيرة مفيدة للشعر ، لكنك لم تجربها على الإطلاق كغسول للشعر . حان الوقت!

تملأ الخميرة جذع الشعرة بينما تغذي القفزات والشعير وتحفزها. يضيف إكليل الجبل في هذه الوصفة الحماية ضد القشرة والجفاف.

3. استخدم الملح الانجليزي

الملح الإنجليزي والشعر

المغنيسيوم والكبريتات في ملح إبسوم كلاهما من المعادن التي تساعد على إضافة المزيد من الجسم لشعرك. احصل على وصفة مكثف مكون من مكونين على مدونة Free People.

اقرأ كذلك:

6. استخدم نشا الذرة

نشا الذرة هو صديقك عندما يتعلق الأمر بامتصاص الزيت من الجذور وترك شعرك نظيفًا ومكثفًا. جربه على شكل بخاخ شامبو جاف أو ببساطة كمسحوق مكثف  كلما دعت الحاجة.

7. تغيير روتينك

إذا كان شعرك ينفصل عادة عن اليمين ، فانتقل إلى اليسار. افعلي ذلك كل يومين لمنع شعرك من الدخول في روتين مريح قد يكلفك حجمه.

 

10. ماسك الشعر

لا تخجل من استخدام قناع شعر منزلي جيد! ينتج عن الجمع بين التوت المختلف قناع ممتاز مضاد للأكسدة  يترك شعرك لامعًا وكثيفًا في نفس الوقت.

أو جربي قناع البروتين المصنوع من البيض والأفوكادو ، والذي يعمل أيضًا على تلطيف التجعد ، مما يجعل تصفيف شعرك أسهل. يعتبر الموز أيضًا عنصرًا رائعًا ، حيث يحافظ على مرونة الشعر الطبيعية ويساعده على استعادة حجمه.

مسا بوست