أشهر حسابات التيك توك في 2021 | مشاهير Tiktok

هل تريد معرفة أشهر حسابات التيك تيوك في 2021 يبدو أن كل شخص موجود على TikTok في عام 2021. بينما كان التطبيق معروفًا سابقًا بجذب انتباه جمهور ما قبل سن المراهقة بمقاطع فيديو سهلة الغناء ، فقد نما استخدامه ليشمل المستخدمين من جميع الأعمار. المشاهير والأطفال وآبائهم وربما جيرانك أيضًا.

. ونعم ، لديهم متابعون أكثر مني. ومع ذلك ، هناك الكثير لمشاهدته على التطبيق. قم برسم أجزاء الكوميديا ​​، ومعارك الرقص ، ومجموعة كبيرة من البرامج التعليمية – سمها ما شئت. كل ما يمكنك تخيله هو النزول في مكان ما على TikTok ، ولهذا السبب ، قبل أن تعرفه ، أنت عالق في دائرة لا نهاية لها من التمرير ولكن إذا كنت جديدًا وتتطلع إلى الوصول مباشرة إلى بعض من أفضل المحتويات على التطبيق ،

لقد زاد هؤلاء المستخدمون من عدد متابعي TikTok من خلال تزويد الجماهير بمجموعة متنوعة من المحتويات الممتعة. انفجرت بعض أحاسيس TikTok هذه من نشر مقاطع فيديو بسيطة لمزامنة الشفاه ، وصنع البعض الآخر اسمًا لأنفسهم من خلال إنشاء محاكاة ساخرة لأفلام شهيرة ، أو مشاركة دروس الرقص ، أو وضع لمسة خاصة بهم على التمثيليات الشائعة والرقص. فيما يلي العشرة الأوائل الأكثر متابعة على TikTokers للترفيه عنك لأيام.

 

اقرأ كذلك : اكثر الحسابات مشاهير تيك توك العرب متابعة وشهرة- 2021 TikTokers

 أشهر حسابات التيك تيوك 2021

ولكن نظرًا لأن التطبيق يحتوي على قدر كبير من المحتوى ، فإن الجزء الأصعب هو معرفة من أين تبدأ. أثناء التمرير عبر موجز “For You” يقدم محتوى متنوعًا من الحسابات الكبيرة والصغيرة ، قمنا برعاية قائمة من المبدعين المحددين الذين يمثلون أفضل مثال على روح TikTok المتنوعة والفضولية. إلىك أشهر حسابات التيك توك في عام 2021

أشهر حسابات التيك توك

1. لورين جراي

اولى القائمة في أشهر حسابات التيك تيوك مع أكثر من 39 مليون متابع في وقت النشر ، يعد Loren Gray Beech ، المعروف باسم Loren Gray ، المستخدم الأكثر شعبية على التطبيق حاليًا. لقد كانت بداية قوية بعض الشيء ، حيث كانت بالفعل منشئ محتوى مشهور على التطبيق Musical.ly قبل أن يصبح TikTok في أغسطس 2018 . لها كبير يوتيوب التالية لأكثر من 3 مليون من أتباعه ربما تكون قد ساعدت أيضا.

في حين أن حساب Gray يتكون أساسًا من مقاطع فيديو متزامنة للشفاه مسلية ، فقد استخدمت بالفعل نجاحها الفيروسي لإطلاق مهنة موسيقية حقيقية ، بعد أن أصدرت أغنيتي “My Story” و “Queen” في عام 2018.

2. زاك كينج

إذا كنت تحب السحر ، فاستعد لتندهش من TikToker (اقرأ: معالج الحياة الواقعية). Zach King هو Viner و YouTuber سابقًا أذهل أتباعه بمقاطع فيديو تم تعديلها رقميًا مما جعل الأمر يبدو كما لو كان يقوم بأكثر الحيل التي تثير الذهن.

على TikTok ، ستجد King ينشئ محتوى مشابهًا ، مثل King يسحب التفاح من اللوحات ويحول فن طباشير الرصيف إلى حيوانات ثلاثية الأبعاد. مع أكثر من 35 مليون متابع في وقت النشر ، يعد Zach King ثاني أكثر الحسابات شعبية على TikTok.

3. شارلي داميليو

ربما تكون قد سمعت عن D’Amelio الآن ، لأنها أحدث إحساس فيروسي لـ TikTok . انفجر حسابها بشكل أساسي بين عشية وضحاها. جمعت 5 ملايين متابع بعد ستة أشهر فقط من انضمامها إلى التطبيق. كان من أول فيديوهاتها الفيروسية أغنية ثنائية مع حساب “Move With Joy”. نسخ D’Amelio تصميم الرقص البسيط للحساب وحصل على أكثر من 2 مليون مشاهدة.

YouTube video

4. بيبي ارييل

أرييل مارتن ، البالغ من العمر 19 عامًا ، ليس بعيدًا جدًا عن Beech and King ، مع 30 مليون متابع. بدأت أيضًا عملها على Musical.ly ، وكانت ، في وقت من الأوقات ، الحساب الأكثر متابعة على هذا التطبيق. سيبقيك حساب TikTok الخاص بها ، مثلها مثل Musical.ly ، في الاستمتاع بمجموعة من مقاطع الفيديو الغريبة ومجموعات الرقص. لمعلوماتك ، استخدمت مارتن شهرتها في TikTok للانضمام إلى التمثيل. يمكنك مشاهدتها على شاشة التلفزيون في Zombies 2 على قناة ديزني .

5. رياز افرين

في عمر 16 عامًا فقط ، جمع هذا الممثل والموديل من الهند أكثر من 29 مليون متابع يرجع ذلك جزئيًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بشعره المتقلب ومقاطع الفيديو المتزامنة مع الشفاه.

6. كريستين هانشر

تتميز التحميلات الجديدة على هذا الحساب بمزامنة شفاه أبله ، وحركات رقص سلسة ، وأسلوب مذهل. إن الحاجة إلى التقاط كل تسريحة شعر جديدة لهانشر هي مجرد شيء واحد ساعدها في بناء متابعين يبلغ عددهم 23 مليونًا.

7. جيلمر كروس

استقطبت مجموعة من التمثيليات المضحكة ومقاطع الفيديو الراقصة مع مؤثرات خاصة رائعة أكثر من 23 مليون معجب إلى حساب كروس. في السادسة والعشرين من عمره ، يعتبر أحد نجوم TikTok “الأكبر سنًا”.

8. سبنسر نايت

يبرز حقًا Beatboxer Spencer Knight ، المعروف أيضًا باسم Spencer X على TikTok. ينشئ الفنان البالغ من العمر 27 عامًا إيقاعات أصلية سريعة الإيقاع بدون أي شيء سوى فمه.

9. أويز دربار

من الهند ، يقدم Darbar دفقًا ثابتًا من مقاطع الفيديو الراقصة اللافتة للنظر. بدلاً من الرقص على أحدث رقص شائع على التطبيق ، يشتهر Darbar بعرض تصميم الرقصات الخاص به المثير للإعجاب.

10. يعقوب سارتوريوس

مع 22 مليون متابع ، يُبقي سارتوريوس مشاهديه مستمتعين بمزيج من مقاطع الفيديو الإبداعية لمزامنة الشفاه ومدوّنات الفيديو المضحكة التي تتضمن حتى الوقت الذي سمح فيه لأصدقائه بتشميع معدته .

أتباعه الكبير الذي يزيد عن 14 مليون معجب على Musical.ly (اعتبارًا من يناير 2017 ) لم يضر بصعوده إلى النجومية TikTok أيضًا.

11. نيشا جوراجين

ملكة TikTok الشهيرة هذه هي أيضًا من الهند ، وتشتهر بمقاطع فيديو مزامنة الشفاه اللطيفة المعدية التي تحاكي الأغاني الشائعة.

12. Arishfa Khan

اخر حساب في أشهر حسابات التيك تيوك أصبحت الممثلة الطفلة المعروفة بأدوارها في المسلسلات الهندية نجمة TikTok بعد أن جذبت مقاطع الفيديو المتزامنة للشفاه 21 مليون متابع. توسعت منذ ذلك الحين إلى YouTube بقناة قائمة على الجمال .

مسا بوست