اكثر الحسابات مشاهير تيك توك العرب متابعة وشهرة- 2021 TikTokers

اكثر الحسابات مشاهير تيك توك العرب متابعة وشهرة- TikTokers- ArabTikTokers. هولا هم الاكثر متابعة والاكثر مرح وتنوع في المقاطع والمحتوى.

حسنًا ، لنبدأ هذه قائمة حسابات مشاهير تيك توك العرب:

wahabooo -مشاهير تيك توك العرب // Tiktok | انستغرام

هل نتحدث عن النطاق؟ لأن هذا الرجل لديه مدى – مثل ، نطاق مجنون. أنا أتحدث عن مقاطع فيديو رقص ومقاطع فيديو مرحة لمزامنة الشفاه ومقاطع فيديو للطهي (وهي رائعة حقًا – أعني أنكم جميعًا نذهبون وجربوا ماك والجبن مع Cheetos ثم دعنا نأتي ونجري هذه المحادثة) ومقاطع فيديو فنية. نطاق. فترة. إنه بدس جدًا ، أعني ، صبغ رجلي شعره بألوان الطعام. هذا الكويتي البالغ من العمر 19 عامًا سوف يبارك tiktok ثق بي في هذا الأمر. أيضًا ، سيدي ، إذا رأيت هذا ، فأنا أحب إحساسك بالموضة وشعر طويل وقصير وكل ألوان مختلفة.  

keemokazi // Tiktok | انستغرام

كريم يبلغ من العمر 17 عامًا من أصول سورية ويعيش حاليًا في كاليفورنيا. إنه بالتأكيد شخص غريب الأطوار ورفاهية زميله ؛ أنا في حالة حب مع tiktoks. إنه فنان تسجيل لكنه يستخدم tiktok كمنصة لمزحة عائلته بأكملها. أنا أتحدث عن ثعبان في المرحاض ، كعكة هي في الواقع بالون مائي وطن هراء من الأكواب المكسورة والماء المتناثر في كل مكان. يظهر في هذا الفيلم أخواته اللواتي غالبًا ما يكنّ غير متأثّرات ومغضبات (لديه أروع الأخوات على الإطلاق) ، والدته التي ترمي دائمًا “يلعان أبوك” بعد مزحة ، ونادرًا ما يرمي والده لأنه عادة ما يكتشفهن. اذهبي واتبعي كريم ، وثق بي أنك ستضحكين لساعات ستؤلم معدتك وستدمع عيناك.

@ njm.73 // Tiktok | انستغرام

تبلغ من العمر 19 عامًا وتعيش في جدة ، لذا أفترض أنها سعودية ولكن قد أكون مخطئًا. لديها مثل هذا المظهر الجذاب اللطيف وهو مزيج رائع ، وأنا هنا من أجله. أنا مهووس بشعرها وثقبها وحسابها. تقوم أحيانًا بعمل أغلفة للأغاني ومقاطع فيديو للمكياج وبعض التكتوكس المرحة / المرحة. أيضًا ، بعض ردود الفعل / الثنائيات مع الأشخاص الذين رسموا فن الرسم وهو لطيف للغاية بصراحة. إنه تنوع جميل. ملابسها نار. ولها صوت ملاك. 

mayuhnaise // Tiktok | انستغرام

مايا هو تجسيد بدس. تبلغ من العمر 18 عامًا وأبوين فلسطينيين ولبنانيين لكنها ولدت وترعرعت في أمريكا. إنها تنشر بشكل متكرر قصصًا – دعنا نواجهها – ممتعة جدًا للمشاهدة / الاستماع إليها. ليس ذلك فحسب ، لكنها أيضًا تصرخ. واسمحوا لي فقط أن أخبركم عندما تفعل أنها تبصق الحقائق ، مثل عندما تحدثت عن كيف أن عدد الجسد لا يعني الهراء. مجرد حقائق صافية. أيضًا ، إنها مهووسة بهاري ستايلز ، لذا نعم يمكنك تخيل الكثير من المعجبين بالمحتوى. الفتاة التي بداخلي تصرخ فقط. هل يمكنك سماع ذلك؟ أيضا ، لديها ثقة لأيام ، وأفضل شخصية على الإطلاق. نحن ستان ملكة.

@ bigb00dynaughtia // Tiktok |انستغرام

دعنا نتحدث عن قوة مسلية ومضحكة. لقد دخلت ناديا للتو الدردشة ونعم ، هذا تصفيق تسمعه. نادية مغربية مصرية تبلغ من العمر 18 عامًا تعشق الموسيقى العربية ، لذا تتوقع الكثير من الرقص ومزامنة الشفاه. ولكن ، ليس هذا فقط ، مقاطع فيديو الطعام ، والعديد من مقاطع الفيديو التي تصور والدتها. تتحكم الأمهات في بعض حسابات تيك توك ونحن نحبها. أيضًا ، تتحول نادية بسرعة فائقة بين اللغة المغربية والمصرية والإنجليزية ، لذا قد يكون لدماغك عبارة مصغرة “ماذا حدث للتو؟” في مرحلة ما. انها رائعة جدا.

اقراء ايضاً: اشهر حسابات التيك توك العالمية و العربية

@ osama.alnaser // Tiktok | انستغرام

هذا هو زميل الجوزاء. آسف ، عفوا ، أنا أحب Geminis لكوني واحدة. أسامة أردني يبلغ من العمر 21 عامًا وبارك روحي ، أعني أن حسابه مليء بمقاطع فيديو تفسيرية مضحكة للغاية. نعم ، المزيد من المحتوى يجعلك تضحك حتى تؤلم معدتك ، ولن تكون قادرًا على الضحك جسديًا بعد الآن – ربما أنا فقط. أيضا ، هذا الرجل سلس مع حركات رقصه. احصل على استعداد للذوبان.

islamthemuslim // Tiktok | انستغرام

إسلام (أي الرئيس التنفيذي 🇪🇬وفقًا لسيرته الذاتية على Instagram) هو مصري يبلغ من العمر 20 عامًا يصنع مقاطع فيديو مترابطة بجنون حول نشأته عربيًا ومسلمًا. جهز نفسك لأنك على وشك أن يتم استدعائك وقتًا طويلاً ، لكنك ستضحك أيضًا كثيرًا. مررت عبر خلاصته وشاركت نصف مقاطع الفيديو مع أختي. عفوًا ، آسف لست آسف. تتميز مقاطع تيكتوك الخاصة به بالكثير من “Yalahwiii”. مزاج مطلق. أيضا ، الإسلام إذا رأيت هذا فأنا لا أحب الفلافل أيضًا.  

rahouf_alenzi // Tiktok | انستغرام

هذه الفنانة الكويتية البالغة من العمر 16 عامًا ، هي ممثلة موهوبة للغاية تنعم بهذا الصوت الجميل. تحدث عن مواهب متعددة. إنها تصور أجمل مقاطع الفيديو للرقص ، والعديد من مقاطع الفيديو المضحكة لمزامنة الشفاه اذهب للتحقق من رهف للحصول على محتوى ترفيهي ومرضي بشكل غريب ، واسمح لي بينما أذهب لمطاردتها مرة أخرى. أيضا ، نسيت أن أذكر أنها أنيقة للغاية. يمكنها أن تهز كل أسلوب. شرعي ، لا مزحة. كل. أسلوب.

rexchuotomush // Tiktok | انستغرام

تالا هي فلسطينية أمريكية تبلغ من العمر 19 عامًا وهي أيضًا لطيفة تمامًا (عذراً معجبي) وويب. إنها من كبار المعجبين بالأنيمي ، لذا تتوقع توصيات أنيمي ومراجع K-pop ومقاطع فيديو لطيفة حول كيفية تصميم أزياء Kawaii بشكل متواضع. ولكن أيضًا مقاطع فيديو رقص واتجاهات ومقاطع فيديو مضحكة أحيانًا أيضًا تظهر والدتها أحيانًا في مقاطع الفيديو الخاصة بها وهما زوجان رائعتان للغاية. مقاطع الفيديو المفضلة لدي هي تلك التي تتحدث عن حفلات الزفاف العربية – إنها حقيقية للغاية.

@ pizza_abe // Tiktok | انستغرام

هل يمكننا التحدث عن الفكاهة وروح الدعابة؟ لأن إبراهيم هنا سيداتي وسادتي وهو ليس هنا ليلعب. إبراهيم عراقي يبلغ من العمر 20 عامًا. يكسر نكت يمين ويسار وكثير منها نكت عربية. لذا ، احصل على شاورما لنفسك ، واسحب كرسيًا ، ثم افتح حسابه في المرة القادمة التي تشعر فيها بالملل وتريد أن تضحك قليلاً ، أو أكثر قليلاً. أيضا ، هل يمكننا من فضلك منحه جائزة أفضل ابتسامة؟ قرف.

mayanelsayed // Tiktok | انستغرام

المايا ملاك. لكن ، أيضًا ممثلة مصرية تبلغ من العمر 22 عامًا أحبها تمامًا. سرقت Mayan الأضواء على tiktok ببضع مقاطع فيديو حيث تقوم بمزامنة مشاهد من الأفلام والبرامج التلفزيونية المصرية ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو رقص مذهلة. من فضلك ، باركنا مع المزيد من الفيديوهات ، يا ملكة؟ PS ، لقد استيقظت أيضًا ، حسنًا؟ إنها جيدة جدًا ، نحن لا نستحقها.

ginaiscracked // Tiktok | انستغرام

جينا هي حيواني الروحي. أنا أحبها كثيرا. لديها شخصية مذهلة معدية. هي فلسطينية تبلغ من العمر 21 عامًا أو بيضة مشقوقة – أيًا كان ما يطفو قاربك. إنها مضحكة للغاية. أنا أحب تمامًا: “لا تأخذ العرب إلى الشاطئ”. نعم ، والداي سيفعلان نفس القرف في كل مكان. أيضا ، مهارات الرقص مثل لعنة سيدتي أنت سلس . 

@ wadomy_al7 // Tiktok | انستغرام

هل تريد سبب للابتسام؟ Wadima تعطيك عدة منها. لا بد أن ترسم هذه الفتاة الإماراتية البالغة من العمر 13 عامًا ابتسامة على وجهك برقصها الراقص. الإيجابية في الهواء. يمكنك أيضًا أن تستغرق دقيقة للتحقق من قناة youtube الخاصة بها لجميع أنواع مقاطع الفيديو.

المصدر : teenntimes

#مشاهير تيك توك العرب 2021# مشاهير تيك توك العرب الاكثر متابعة# مشاهير تيك توك العرب المشهورين# مشاهير تيك توك العرب البنات# مشاهير تيك توك العرب الاولاد# مشاهير تيك توك العرب الاكثر شهرة# مشاهير تيك توك العرب.

مسا بوست