تحميل لعبة GTA 6 على الكمبيوتر متطلبات تشغيل اللعبة و المميزات الجديدة

كيف يمكنني تحميل لعبة GTA 6 هو السؤال المطروح من قبل محبي الألعاب على الكمبيوتر، حيث أن الاخبار لم تتوقف عن لعبة حرامي السيارات 6 فما هي مميزات لعبة GTA 6 ومتى تاريخ اصدارها وكيف يمكن تحميلها.

شاهد ايضا 

 قد  أكدت أن Rockstar Games قد بدأت في تطوير العنوان التالي “Grand Theft Auto”.

في حين أن “Grand Theft Auto 6” لم يلاحظ بشكل صريح ، إلا أنه من المتوقع الآن أن “Grand Theft Auto 5” قد تم إصداره منذ عام 2013.

الافراج لا يزال بعيدا سنوات. ألعاب GTA هي ألعاب كبيرة ، ولكن جزءًا من وقت التطوير الطويل قد يكون بسبب التغيرات الثقافية التي تحدث داخل الشركة.

قد يكون GTA التالي “إصدارًا معتدل الحجم”\

اقرا كذلك

  1. تحميل لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 19 نسخة مضغوطة بحجم 21 جيجا + التورنت
  2. تحميل لعبة كونتر سترايك عربي كاملة Counter Strike مجانا

Rockstar هي واحدة من الشركات في الصناعة التي تعرضت لانتقادات للمطورين العاملين في ما يعرف باسم “وقت الأزمة” ، وهي فترة من الوقت الإضافي الشاق في محاولة للوصول إلى موعد نهائي. عادة ما يحدث في نهاية تطور اللعبة.

بعد إصدار “Red Dead Redemption 2” ، كشف المؤسس المشارك في الاستوديو Dan Houser أن الفريق كان يخصص 100 ساعة أسبوعًا في المراحل النهائية.

تحميل لعبة GTA 6

من غير الواضح ما إذا كان المحتوى المستقبلي سيتم تضمينه كمحتوى مجاني أو مدفوع قابل للتنزيل. مع خبرة الفريق مع التدفق المستمر للمحتوى في “Grand Theft Auto: Online” ، نأمل أن تكون الإضافات إلى “GTA 6” إصدارات سلسة.

لم يتم تحديد إطلاق اللعبة الأساسية رسميًا. يتوقع المستثمرون أن يتم إصدار اللعبة في السنة المالية 22 أو السنة المالية 23 ، لكن المدة الزمنية بين “Grand Theft Auto 5” والتثبيت التالي في السلسلة يمكن أن تؤثر على نمو الشركة.

في حين أن Rockstar ، وتحديداً Take-Two ، شهدت نموًا دون الاعتماد على GTA أو Red Dead ، فقد حقق العنوانان نجاحات هائلة. قالت Take-Two أن لديها “كمية قياسية من المحتوى في الأعمال في Rockstar و 2 K ، بما في ذلك IP الجديد والحالي.”

قد يعني تكريس Rockstar لـ “GTA 6” أن ألعاب “Manhunt” و “Bully” التالية خارج الطاولة ، كما أن ألقابًا ضخمة أخرى مثل “Bioshock” على بعد سنوات من إطلاقها.

إذن ما الذي يمكن للاعبين توقع رؤيته في الفجوة بين الآن وإطلاق “Grand Theft Auto 6″؟

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive كارل كارل سلاتوف في مكالمة أرباح “فيما يتعلق بما ستراه في خط الأنابيب … إنه حقًا في جميع أنحاء الشركة بأكملها” .

“لدينا استثمارات جديدة في Social Point ، لدينا استثمارات جديدة في القسم الخاص. أنت بالفعل ترى عنوانين جديدين سيظهران في العام المالي القادم في القسم الخاص. لذا من الواضح أن الوتيرة بدأت تتزايد هناك .

هناك أيضًا الكثير من الاستثمار على مستوى 2K Games. يمكنني أن أخبرك أنه من المؤكد أن هناك العديد من الألقاب في الطريق. “