اعلان ارامكو اسعار البنزين الجديدة (سعر البترول في السعودية اليوم)

من المتوقع أن شركة ارامكو قريبا ستقوم بإصدار اعلان ارامكو اسعار البنزين.

ملايين المواطنين ينتظرون إعلان أرامكو عن مراجعة أسعار البنزين الجديدة.

وذلك وفقاً للتقويم الذي طبقته المملكة منذ عدة أشهر ، والذي سيتم بموجبه مراجعة أسعار البنزين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، طالما يتم تطبيقه في اليوم التالي.

اقرا ايضا: اخر اسعار النفط وتوقعات اسعار اسهم النفط واسهم ارامكو

اعلان ارامكو اسعار البنزين 2020

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت أرامكو السعودية عن أسعار البنزين بعد رفع ضريبة القيمة المضافة ، خلال الفترة من 1 إلى 10 يوليو حتى الإعلان عن أسعار جديدة للبنزين وفقًا للأسواق العالمية.

وفي مطلع يوليو بلغ سعر 91 بنزين 0.98 ريال للتر بعد أن كان سعره 0.67 ريال للتر ، فيما أصبح 95 بنزين مبلغ 1.18 ريال للتر. بدل 0.82 ريال للتر.
مراجعة أسعار الغاز

سعر البنزين في السعودية اليوم

تتم مراجعة أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية شهريًا ، حيث تعني المراجعة الدورية أن الأسعار المحلية عرضة للزيادة والنقصان وفقًا للتغيرات في الأسعار ومستويات العرض والطلب ، وهذه هي الآلية المستخدمة في معظم دول العالم ، ولكن فترة التحديث تختلف من دولة لأخرى.

محطة بنزين

عند مراجعة أسعار البنزين ، يؤخذ في الاعتبار أن سعر برميل البنزين يختلف عن سعر برميل النفط. على الرغم من أن أسعار البنزين تتأثر بالتغيرات في أسعار النفط العالمية ، إلا أن الفرق بينها يتزايد وينخفض ​​وفقًا لمستوى العرض والطلب العالميين.

يمكنك زيارة الصفحة الرسمية لارامكو لمراجعة اعلان ارامكو اسعار البنزين

جودة بنزين ارامكو

توفر شركة أرامكو أفضل أنواع الوقود لتلبية الاحتياجات اليومية المتجددة للمحركات ، لأنها خالية من الرصاص.

لضمان جودة الوقود طوال دورة إنتاجه من المصدر حتى وصوله إلى خزان العميل ، يخضع الوقود للعديد من الاختبارات والشهادات الصادرة ؛ كما يتم حقنه بألوان مختلفة لتسهيل مهمة التعرف على جودتها والتحكم فيها بشكل مرئي أثناء الضخ.

 

شاهد ايضا: اسهم ارتفعت بسبب كورونا