حقيقة إصابة توم هانكس بفيروس كورونا : الممثل Tom hanksو زوجته يصابون بفيروس كورونا

ما هي حقيقية إصابة توم هناكس بفيروس كورونا   أصيب توم هانكس بنزلة برد ، أو هكذا يعتقد: حمى طفيفة ، أوجاع في الجسم ، قشعريرة ، كالعادة.

في الولايات المتحدة ، قد لا تكون هذه الأعراض كافية لاختبار الفيروس التاجي الجديد. لكنه وزوجته ، ريتا ويلسون ، التي شعرت بالمرض أيضًا ، لم تكن في المنزل – كانوا في أستراليا.

أقرا أيضا 

هل يختفي فيروس كورونا بالصيف؟ هل درجة الحرارة تتقل الفيروس؟

رسميا.. الدوري الإسباني معلق حتى اشعار اخر بسبب فيروس كورونا

هنا ، الاختبار مجاني ومتاح على نطاق واسع ، وذلك بفضل التخطيط المبكر والمنسق للوباء. يوم الخميس ، قال السيد هانكس إنه وزوجته رأيا الجهود مباشرة ، حيث أثبتت الاختبارات أنها إيجابية للفيروس.

إصابة توم هناكس بفيروس كورونا

كتب السيد هانكس في إعلان نشره على تويتر: “لدى المسؤولين الطبيين بروتوكولات يجب اتباعها” ، واختار الأحرف الكبيرة لمعارفه الجدد. “نحن هانكس سيتم اختباره ومراقبته وعزله طالما تتطلب الصحة والسلامة العامة”.

تبدو بعض الدول ، مثل الولايات المتحدة ، غير مستعدة بشكل متزايد ، أو ، في حالة إيطاليا ، تقاتل لتجنب الإرهاق. تحرك آخرون ، مثل كوريا الجنوبية ، بسرعة لاختبار وعزل أعداد كبيرة من الناس ويبدو أنهم يسيطرون على تفشيهم.

في أستراليا ، التي لديها 128 حالة مؤكدة فقط ، بالكاد ينظر مسؤولو الصحة من جداول البيانات الخاصة بهم ، محاولين الحفاظ على الهدوء في معركة حيث التخطيط للمستقبل وتجنب الدراما يعني النصر.

وضع رئيس الوزراء سكوت موريسون ، الذي لا يزال يعاني من ردة فعل من الفشل في الرد بسرعة على أزمة حرائق الغابات في البلاد هذا الصيف ، خطة طارئة لفيروس التاجي في 28 فبراير.

صور توم هانكس بعد إصابتة بفيروس كورونا

فيروس كورونا توم هناكس توم هناكس كورونا إصابة توم هناكس بفيروس كورونا