كيفية تحميل سناب شات بيتا الاندرويد

هل تريد مساعدة Snapchat في اختبار أحدث ميزاته قبل أن يتمكن الجمهور العام من الوصول تعلم الان كيفية تحميل سناب شات بيتا الاندرويد ؟ قم بالتسجيل في الإصدار التجريبي beta من Android.

يمكن لمستخدمي Snapchat الذين لديهم جهاز Android المشاركة في إصدار تجريبي مفتوح للتطبيق ويسمى كذلك سناب شات بيتا. تسمح البرامج التجريبية للشركات باختبار الميزات والتحديثات الجديدة قبل إصدارها لجميع المستخدمين ، وجمع التعليقات المهمة وإصلاح الأخطاء على طول الطريق.

برنامج Snapchat التجريبي ليس جديدًا ، حيث تم إطلاقه في أواخر عام 2013 . ولكن ما لم يحدث ذلك عند صفحة التسجيل في جزء الإعدادات في التطبيق ، أو على موقع Snapchat ، فمن المحتمل ألا تعرف أبدًا بوجودها.

على عكس التطبيقات الأخرى ، يسمح Snapchat في بعض الحالات لمختبري النسخة التجريبية بإلغاء الاشتراك في اختبار الميزات الجديدة على أساس فردي.

كيفية تحميل سناب شات بيتا الاندرويد

إليك كيفية التسجيل واختبار الميزات القادمة في سناب شات بيتا في Snapchat لنظام Android:

  1. افتح التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك.
  2. من الشاشة الرئيسية ، اسحب لأسفل.
  3. اضغط على أيقونة الإعدادات .
  4. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد قسم خيارات متقدمة ؛ اضغط على Snapchat Beta سناب شات بيتا .
  5. ثم اختر الالتحاق بالبرنامج.

أقرأ كذلك: كيفية تحميل وتثبيت نسخة سنابشات بيتا Snapchat Beta

يمكنك بعد ذلك اتباع التعليمات للتسجيل. ما تبقى من عملية تتكون من الانضمام إلى صفحة Google+ سناب شات بيتا ، واختارت في لبيتا ، ومن ثم تحديث التطبيق سناب شات في متجر Play. بدلاً من ذلك ، يمكنك التسجيل باستخدام المستعرض الخاص بك عن طريق زيارة هذه الصفحة .

تطلب منك إرشادات Snapchat إلغاء تثبيت التطبيق ثم إعادة تثبيته ، ولكن إذا انتظرت بضع دقائق ، يجب أن يكون لديك تحديث للتطبيق في متجر Play.

اطلع على : تنزيل سناب شات snapchat 2021 بالمميزات الجديدة اخر تحديث مجانا

يمكنك عرض والتحكم في أي من الميزات التجريبية النشطة في الإصدار الحالي الذي قمت بتثبيته على جهازك من خلال العودة إلى الإعدادات واختيار Snapchat Beta. سوف يسرد الجزء السفلي من القائمة الميزات (ويمنحك خيار التعطيل إذا كان متاحًا). هذا أيضًا هو المكان الذي يمكنك الذهاب إليه للخروج من الإصدار التجريبي ، إذا قررت عدم المشاركة بعد الآن.

مسا بوست