"> Instagram تفشل في منافسة YouTube وتزيل هذه الميزة - مسا بوست

Instagram تفشل في منافسة YouTube وتزيل هذه الميزة

قررت منصة مشاركة الصور والفيديوهات “إنستجرام – Instagram” المملوكة لشركة فيسبوك إلغاء زر IGTV، حيث أعلنت إنها ستقوم قريبًا بإزالة زر IGTV من تطبيقها. 

أكدت منصة “إنستجرام – Instagram” أنها ستحذف الزر لأن عددًا قليلاً من مستخدميه كانوا يستخدمونه، وفقًا لما لموقع TechCrunch، قال متحدث باسم Instagram: “معظم الأشخاص يجدون محتوى IGTV من خلال المعاينات في Feed وقناة IGTV في Explore وملفات المبدعين والتطبيق المستقل.”

قدم منصة “إنستجرام – Instagram” وظائف IGTV في عام 2018 من أجل التنافس مع YouTube، بعد حذف زر IGTV، قد يجد المستخدمون صعوبة في العثور على محتوى IGTV.

ومع ذلك ، لا تزال هناك طريقة للوصول إلى مقاطع فيديو IGTV، يجب على المستخدمين فقط النقر على أيقونة IGTV الصغيرة الموضوعة أسفل الركن الأيسر أسفل قسم الخلاصة.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا التحقق من مقاطع فيديو IGTV من خلال زيارة الملف الشخصي لأصدقائهم أو صفحات ملفات التعريف الأخرى، عندما يقوم المستخدم بزيارة ملف تعريف شخص آخر على إنستجرام، فسوف يلاحظون قسم IGTV منفصل ، إذا كان لدى الشخص حساب IGTV.

من ناحية أخرى، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل تطبيق IGTV بشكل منفصل من متجر Google Play لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم.

وقد طرح إنستجرام مؤخرًا ميزة جديدة حيث سيتم وضع علامة على الصور المزيفة. ومع ذلك، يبدو الآن أن النظام يقطع شوطًا كبيرًا وأصبح من الصعب على المستخدمين مشاركة أنواع معينة من الصور وعرضها.

scroll to top