(direct link) ‫| نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول 2020 عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم | natiga.egymoe نتيجة Dakahlia الآن

(direct link) ‫| نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول 2020 عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم | 
natiga.egymoe نتيجة Dakahlia الآن
يمكن الآن لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور معرفة ‫نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول، وبدأ الآلاف من الطلاب بمحافظة الدقهلية بالبحث المكثف عن النتيجة الصف الثالث الاعدادي للاستعلام عن النتيجة وذلك عبر الدخول على موقع وزارة التربية التعليم عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وبعد طول انتظار من طلاب الصف الثالث الاعدادي تعلن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن موعد الإعلان الرسمي عن ‫نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول 2020، حيث قال مصدر مسئول بأن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إعلان اعتماد نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه، والإعلان عن نسبة النجاح وأيضًا طرق الاستعلام عن النتيجة سواء إلكترونيًا أو بالمدارس.

وخلال الرسطور التالية، سنستعرض لكم الروابط الرسمية الخاصة بإعلان عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول 2020.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول 2020

قال على عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن جميع أعمال الكنترولات الأساسية انتهت بشكل رسمي من تصحيح ومراجعة ورصد للدرجات، وقد تم إعداد قوائم الناجحين التي سيتم تسليمها إلى جميع الإدارات التعليم التابع لمحافظة الدقهلية.

واستكمل وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن نسبة التوفيق بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020 عن الفصل الدراسي الأول، هناك بعض النوافذ المسئولة عن عرض نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول 2020، حيث يمكن لجميع الطلاب معرفة تقدير درجاتهم في كافة المواد المقررة عليهم هذا العام سواء في مادة اللغة العربية واللغة الانجليزية والعلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلى والتربية الفنية والتربية الدينية.

رابط الحصول على نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول 2020

يمكنكم الآن الحصول على نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ الترم الاول 2020، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

يرجع السبب الرئيسي لتأخير إعلان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ إلى تأخر أعمال التصحيح والكنترولات، والسبب الرئيسي في ذلك هو ارتفاع أعداد طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية، ولكن أكد المسئولين في هذه المديرات أن أعمال التصحيح بالفعل قد انتهت رسميًا منذ عدة أيام، ويتم حاليًا مراجعة النتائج وتجميعها ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب من خلال لجان النظام والمراقبة في هذه المحافظات، وذلك تمهيدًا لاعتماد نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه‬‎ وإعلانها رسميًا اليوم بعد اعتمادها من قبل المحافظين.