5 طرق للعناية بمنزلك خلال فصل الشتاء – العناية بالمنزل بطرق مجربة

للعناية بمنزلك خلال فصل الشتاء عليك بالطرق الذي يقدمها هذا المقال, هل الشتاء قادم؟ اذاً تحقق من هذه الطرق الخمس للعناية بمنزلك هذا الشتاء والتي ربما لم تفكر بها. مع اقتراب الطقس البارد ، حان الوقت لتستغرق يومين وتجهيز منزلك للطقس الشتوي. لمساعدتك على البدء ، إليك قائمة تحقق ببعض أهم المهام لتجهيز منزلك للثلج والبرد.

قم بتغطية أثاثك الخارجي (الطريقة الرخيصة!)-العناية بمنزلك


لا توجد مساحة لإدخال الأثاث الخارجي إلى الداخل في الأحوال الجوية السيئة؟ تأكد من تغطيتها خلال أشهر الشتاء. ولكن بدلاً من شراء أغطية أثاث باهظة الثمن ، احمِ كراسي وطاولات الحديقة بتغطيتها بأكياس بلاستيكية كبيرة. إذا كان لديك أثاث سطح معدني ، ضع القليل من الفازلين على المناطق التي عُرف عنها الصدأ لمنعها من الصدأ خلال الشتاء وما بعده.

لاتستخدم ملح الصخور

التخلص من الرصيف الجليدي ؟ استخدم فضلات القطط بدلًا من الملح الصخري . لن يؤذي العشب أو يلطخ ملابسك أو يضر بالبيئة ، لكنه سيوفر الكثير من اجل للمشي والقيادة بأمان.

اقراء ايضاً: طرق للحفاظ على النباتات المنزلية في فصل الشتاء

حماية المصابيح الخارجية

أثناء إخراج الفازلين ، ضع طبقة رقيقة على خيوط جميع مصابيح الإضاءة الخارجية. سوف يمنعهم من الصدأ ويسهل استبدالهم عندما ينفجرون.

كيفية التخلص من المسودات -للعناية بمنزلك

وفقًا لوكالة حماية البيئة ، يمكن أن يكون المنزل المغلق جيدًا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 20 بالمائة. تحدث معظم التسريبات في الطابق السفلي أو العلية – انظر حيث تشعر بوجود تيار هوائي أو حول فتحات الأسلاك وفتحات أنابيب السباكة والقنوات ومفاصل حافة الطابق السفلي. ستكون قادرًا على سد الكثير من التسريبات بمسدس سد بسيط ، ولكن للحصول على إرشادات حول كيفية سد الثقوب الكبيرة.

تنظيف الموقد بالكولا

جرب خدعة البناء القديمة لتفتيح الطوب الملون بالسخام. اخلطي علبة كولا مع 3 أونصات سائلة منظف منزلي متعدد الأغراض و 3 لتر ماء في دلو. اسفنجي على الطوب المتماسك واتركيها لمدة 15 دقيقة. قم بفك السخام عن طريق الفرك بفرشاة خشنة. اسفنجة بالماء النظيف. للحصول على محلول أقوى ، أضف المزيد من الكولا.

اطلع ايضاً: كيفية تنظيف الفضة من السواد وتلميع فضة المجوهرات

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!