5 أفلام رائعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة 2020 على Netflix

5 أفلام رائعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة


Love Guaranteed هو أحد أفضل أفلام Netflix ليلة رأس السنة 2020 ويعتبر اول من 5 أفلام رائعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة.
ليس هناك الكثير للاحتفال به في عام 2020. الليلة ، ربما تريد أن تقوم أفلام Netflix بضبط “النظرة إلى الوراء” على مدار العام. هناك الكثير لإبقائك مشغولا.

لقد قدمت نيت فلكس 5 أفلام رائعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة 2020 . سواء كنت بحاجة إلى فيلم قصير لتجهيز الأطفال للنوم أو تريد رومنسي-كوميدي خفيف القلب لمشاهدة العام ، فأنت مغطى.

إليكم خمسة أفلام مثالية ليلة رأس السنة 2020 على Netflix .

اقراء ايضاً: اقوى افلام 2020

Love, Guaranteed

سنبدأ بالكوميديا الرومانسية الفاتنة والمثالية لمحبي Rachael Leigh. يركز Love، Guaranteed على محامٍ حسن النية يكافح لدفع الفواتير. عندما يأتي إليها أحد العملاء لمقاضاة منشئي أحد أكبر تطبيقات المواعدة ، لا يسعها إلا أن تقول نعم.

بالطبع ، يأتي هذا مع الوقوع في حب موكلتها. هل ينتهك الأخلاق؟ حسنًا ، نعم ، لكن هذا ليس الهدف من هذه الأنواع من rom-coms ، أليس كذلك؟ نريد فقط أن نعرف أنه من الممكن العثور على الحب. نحتاج إلى شيء إيجابي لإنهاء العام ، وهذا هو الفيلم الذي يقدمه بالضبط.

Canvas

حان الوقت الآن لمشاهدة فيلم للعائلة بأكملها. قماش هو فيلم قصير ، يأتي في تسع دقائق فقط. ومع ذلك ، فهذه أفضل تسع دقائق تقضيها مع الأطفال في ليلة رأس السنة.

يدور الفيلم حول جد لم يرسم منذ وفاة زوجته. كانت اللوحة شغفًا لهذا الرجل ، لكنه فقد حبها في حزنه. تساعده حفيدته في استعادة شغفه ، وتشكيل رابطة لا يمكن نزعها أبدًا.

ET the Extra-Terrestrial

حان الوقت الآن لعرض فيلم آخر للعائلة بأكملها. هذا أطول قليلاً ، لكنه لا يزال جيدًا.

ET the Extra-Terrestrial هو الذي شاهدته مرارًا وتكرارًا. ينبثق على Netflix بين الحين والآخر ، وهو أحد أفلام Netflix الذي يغادر Netflix غدًا. لذا ، الآن هو الوقت المناسب لمشاهدته.

إنه فيلم آخر يبعث على الشعور بالسعادة ، ومن المؤكد أن الأطفال سيستمتعون به. انضم إلى إليوت في الرحلة للعودة إلى المنزل.

Back to the Future

هل تريد فقط التظاهر بأن عام 2020 لم يحدث أبدًا؟ هل تحب العودة بالزمن لتغيير كل شيء؟ تمنحك العودة إلى المستقبل فرصة للتظاهر بأنك ستعود.

اتبع Marty McFly حتى الخمسينيات من القرن الماضي ، حيث يحتاج إلى اتخاذ خطوات لضمان استمرار اجتماع والديه معًا. إذا لم يفعل ، فلن يولد هو وإخوته أبدًا. الفيلمان الآخران متاحان أيضًا ، وهما رائعان مثل الأول.

لم يستحوذ أي شيء على السفر عبر الزمن بالطريقة التي تمتلكها أفلام Back to the Future ، ويمكنك مشاهدة الثلاثة جميعًا لمشاهدة العام الجديد مع الأطفال.

The Prom

لمجرد أن العام كان سيئًا لا يعني أنك لا تريد التألق والتألق في ليلة رأس السنة الجديدة. لذا ، هناك فيلم واحد فقط يمكنك مشاهدته الآن. الحفلة الراقصة هي ضجة كبيرة بالنجوم.

هل هي مثالية؟ لا.
هل هذا مسلي؟ نعم بالتأكيد!

يركز الفيلم على مجموعة من فناني برودواي الذين يكافحون ويتوجهون إلى الغرب الأوسط لمنح فتاة مراهقة فرصة للذهاب إلى حفلة موسيقية مع صديقتها. إنه أيضًا من الشخص الوحيد ريان مورفي. يجب أن تعرف ما يمكن توقعه معه على رأس القيادة.

قدمنا لك 5 أفلام رائعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة مشاهدة ممتعة.

إذا كنت لا تزال عالقًا في مشاهدة الأفلام ، فلا يزال هناك بعض من اختيارات 2019 على Netflix.

أشهر 10 أفلام بتفكرنا بالكريسماس وليلة رأس السنة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!