قصة إسلام ملكة جمال العالم النصرانية الممثله ومديرة الأكاديمية السينمائية ماركيتا كورينكوفا

قصة إسلام ملكة جمال العالم النصرانية الممثله ومديرة الأكاديمية السينمائية ماركيتا كورينكوفا



قصة إسلام صحـيح ومـؤكد.

ملكة جمال العالم ( النصرانية ) الممثلة ومديرة الأكاديمية السينمائية

، ومصممة الإنتاج العالمية ، وعارضة الأزياء الشهيرة ، التي أصيبت بإضطراب عقلي ولجأت إلى شرب الخمر ولعب القمار ( تعتنق الإسلام ) وتعود إلى رشدها وتنطق بالحق وتقول :

قيل لي في طفولتي أن الإسلام لم يمنح المرأة أي مكانة ، وعندما درست الإسلام ،اكتشفت حقيقة أن الإسلام قد أعطى المرأة مكانة عظيمة بينما الغرب يلعب مع النساء باسم الحرية.

ماركيتا كورينكوفا _ ليست مكلة جمال العالم فقط .

هي ممثلة ومديرة أكاديمية سينمائية ، ومديرة مبيعات ، ومصممة إنتاج عالمية ، وعارضة أزياء شهيرة. وهي ملكة جمال لدولة التشيك وحصلت على لقب "ملكة جمال الكون" في إيطاليا ، وصاحبة شهرة دولية.

ماركيتا كورينكوفا

بعد حصولها على لقب ملكة جمال العالم ، قالت إنها كانت مضطربة عقليًا على الرغم من امتلاكها كل شيء. اختبرت كل شيء للتخلص من تململها الداخلي. لجأت لشرب الخمر ولعب الموسيقى والقمار ولكن عطش روحها لم يهدأ.

قالت أنها لم تجد العزاء في المسيحية. وأن المسيحية أصابتهابخيبة أمل، فبدأت بدراسة الأديان وبدأت في دراسة الإسلام. ثم فتحت عيناها على حقيقته لتكتشف أنه ليس الإسلام الذي كانت تتصوره، حتى أنها قالت أن أكثر ما جذبها في الإسلام (المكانة التي منحها الإسلام للمرأة ) وقررت اعتناق الإسلام.

عندما نشرت صورها مع الحجاب ، فوجئ الملايين من معجبيها. وظنوا أنها نشرت هذه الصور لها وهي تشارك في "عرض أزياء عربي" . إلا أنها عندما أعلنت اعتناقها الإسلام وغيرت اسمها إلى "مريم" ، زادت دهشتهم.

قالت : وجدت السلام والسكينة في الإسلام، ولم أشعر أن المرأة المسلمة مواطنة من الدرجة الثانية، اكتشفت أن تعاليم الإسلام قبل 1400 عام منحت المرأة حقوقا تمكن الغرب من السماح بها (فقط ) في القرن الماضي.

ماركيتا كورينكوفا

حاصلة على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي من جامعة تشارلز في براغ. جاصلة على درجة الماجستير في تصميم الإنتاج من المدرسة الوطنية للسينما في لندن . و عملت في بي بي سي ، وحصلت العديد من الشركات متعددة الجنسيات على خدماتها لنشر منتجاتها . وكانت مديرة مبيعات شركات علي وأولاده ، في دبي.

x