قصة إسلام بيثاني فتاة نصرانية من ليفربول

قصة إسلام بيثاني فتاة نصرانية من ليفربول



قصة إسلام بيثاني فتاة نصرانية من ليفربول

تنتقد النصرانية و تعتنق الإسلام وتشعل مواقع التواصل وتقول : الإسلام جعلني أجد السلام وأقدر نفسي. وامها تغطي رأسها تضامناً معها.

بيثاني _ 21 عام _ من ليفر بول

بعد بحث في الإسلام ، نطقت الشهادة في المسجد وأعلنت أنها "لم تكن سعيدة تمامًا" حتى عرفت الإسلام وأكتشفت معه إيمانها الجديد - وأصرت على أن ارتداء الحجاب هو "اختيار" يمنح "ثقة كبيرة" ونشرت خبر إسلامها على صفحتها وتلقت دعماً مذهلاً.

تقول بيثاني عن إستقبال الناس خبر إعتناقها الإسلام

إنه على الرغم من وجود "الكثير من الكراهية" على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلا أن الكثير من ردود الفعل كانت ( إيجابية بشكل ساحق )، كنت أعرف دائمًا أن هناك شيئًا مفقودًا وشيء كنت أحتاجه في حياتي ، الإسلام جعلني أجد السلام وأقدر نفسي. "

نشأت في أسرة كاثوليكية و لم أترعرع على الدين حقًا لكني أصبحت أكثر اهتمامًا بالدين وبعد سماع الكثير من "الصور النمطية" عن الإسلام ، أردت إجراء بعض الأبحاث في الدين. أردت أن أكتشف " بمجرد أن كنت أبحث في الأمر ، كان الأمر منطقيًا ، وكانت كل الحقائق التي وجدتها مذهلة ، لم أصدق ذلك.

"الإسلام دين رائع ،

لم تكن عائلتي سعيدة بإسلامي ، وهذا أمر مفهوم نظرًا لوجود الكثير من الصور النمطية للمسلمين ، كانوا مهتمين بشكل أساسي بسعادتي. ولكن بمجرد مرور الوقت أصبحنا قريبين كما كنا من قبل ولا يعاملونني بشكل مختلف ، وأنا غارقة في رد الفعل الإيجابي الذي أتلقاه من الآخرين من حولي ولدي مجموعة رائعة من الأصدقاء من المسلمين الجدد وأحضر الفصول الدراسية لمعرفة المزيد عن ديني والمعلمين رائعين!"

لقد تلقيت الكثير من الدعم وأنا ممتنة للغاية ، بينما كانت هناك بعض التعليقات البغيضة على وسائل التواصل الاجتماعي لكن الدعم الذي تلقيته كان "مذهلاً" وكان المجتمع الإسلامي ورائي في كل خطوة على الطريق ، "يوجد في ليفربول جالية مسلمة ضخمة وبالنسبة للمسلمين الجدد هناك الكثير من الدعم أنا محظوظة حقًا."

فأنا الآن أقدر نفسي والآخرين كثيرًا ،

أناأرى العالم والناس في ضوء مختلف تمامًا.

أنا أكثر هدوءًا وأفضل شخصًا."

بيثاني..

أثناء بحثها في الدين ، التقت بزوجها الآن إسماعيل محمد وقررا الزواج بعد إسلامها مباشرة وتضامنت معها امها بتغطية رأسها يوم زفافها إحترماً لدينها. نسأل الله العلي العظيم أن يشرح صدر امها إلى الإسلام وان يثبتنا وإياها على الحق والهدى.

المصدر:

موقع ميل أونلاين وهو الموقع الإلكتروني لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

x