قصة إسلام النصرانية الدنماركية إيملي جرام هانس

قصة إسلام النصرانية الدنماركية إيملي جرام هانس



النصرانية الدنماركية

إيميلي جرام هانسن

تعتنق الإسلام وتصمم على على إشهار إسلامها وإعلانه بشكل رسمي وقالت للإعلام : لم أتحول إلى الإسلام بسبب حب رجل مسلم ، ولكن لأني وجدت السلام في الإسلام ، لقد جعلني الإسلام شخصًا أفضل

إيميلي جرام هانسن

والدتها ووالدها وشقيقيها نصارى ولم يمنعها ذلك من الإعتراف صراحة أنها لم تجد الحق إلا في الإسلام

قالت : اكتشفت أن المسيحية ليست هي الحق ولا الطريق إلى الله.

قالت : لا تحتوي صلوات الكنيسة على أي شيء ملموس.

في مسجد مدينة أودنسي الدنماركية

وفي مشهد مهيب وفي حضور عدد كبير من المسلمين

إنهمرت الدموع على خدها و لم يكن البكاء بسبب حزنها _ على العكس تماما _ كانت سعيدة و أسعد من أي وقت مضى ، حيث قررت وعمرها 17 عام أن تعترف أنها تؤمن برسالة النبي محمد "صلى الله عليه وآله وسلم" و بجانبها والدتها "المسيحية" التي بكت تأثراً من بكاء إبنتها من الفرحة وهي مقبلة على نطق الشهادتين.

عن هذه اللحظة تقول إميلي: - قبل دخول إمام المسجد كنت متوترة للغاية ولكن لم يعد من الممكن العودة إلى الوراء، لكن عندما رأيت الإمام شعرت بهدوء شديد ، كنت غارقة في العاطفة ، لم أبكِ قط من قبل كثيرًا _ عند الشهادة _ بكيت وبكت أمي.

قالت أنها كانت تصلي في الليل قبل أن تعرف أي شئ عن الإسلام بحثاً عن الحق والراحة التي لم تجدها ولم تشعر بها في المسيحية ، وأنها كانت تقرأ عن الديانات _ اليهودية _ الهندوسية _ البوذية _ وكانت دائمًا تنتقد بشدة متسائلة : أي دين هذا الذي يمكن أن يملأ الفراغ الذي بداخلي ؟ وواصلت بحثها عن الدين الصحيح لنفسها حتى وجدت الإسلام وأسلمت لله رب العالمين.

نسأل الله العلي العظيم أن يثبتها على الحق وأن يهدِ كل أفراد أسرتها إلى الإسلام❤

x