27 رسالة نصية حب رومانسية لها – لحبيبتك

رسالة نصية حب رومانسية لحبيبتك يقدها لك هذا المقال قد تساعدك في جعل حياتك اكثر رومنسية . هل هناك أشياء مهمة لتقولها لهذا الشخص المميز؟ الشخص الذي يجعلك تشعر وكأنك على قمة الكلمة؟ فكر في تلك الفتاة التي اخترتها من بين الآلاف. الشخص الذي جعلك تشعر بالاكتمال. الشخص الذي تستيقظ تفكر فيه في الصباح وآخر شخص تفكر فيه في الليل قبل النوم.

قمنا بتجميع قائمة من الرسائل الرومانسية الحلوة , جمعنا لك27 رسالة نصية حب رومانسية، لمساعدتك على تكوين أكثر تعبير حي عما هو مخفي في أعماق قلبك. أفضل شيء هو أنه يمكنك استخدام هذه الكلمات في أي وقت ، ليلا أو نهارا. لذا ، انطلق وأخبر صديقتك كم تحبها- اليك27 رسالة نصية حب رومانسية , 27 رسالة نصية حب رومانسية قد تجعل حبيبتك تحبك اكثر وتشعر بحبك لها!

13 رسالة نصية حب رومانسية لها

1: حبيبي ، أنت تمنحني الكثير من السعادة ولا أريد أن أمنحك أقل من ذلك. إلى الأبد مجرد بداية بالنسبة لنا. نحن في أحضان بعضنا البعض. انا احبك.

2: من خلال وجودي في حياتي ، أعطيتني سببًا للعيش ، وقضية أقاتل من أجلها وآمل أن أتطلع إليها كل يوم. شكرا لكونك جزء مني.

3: شكرًا لك ، لم أشعر أبدًا بهذا السعادة في حياتي. الكمال هو اسمك الثاني ، والجمال هو تعريفك الكامل. أعدك بالحفاظ على قلبك في مأمن من النوبات القلبية وأي متاع عاطفي آخر. أعدك أن أحبك طوال حياتي.

4: إذا أتيحت لي الفرصة ، أود أن أكون الشمس التي تسخن ابتسامتك الدافئة ، الهواء الذي تتنفسه في تلك الرئتين اللطيفة ، لكن الأهم من ذلك كله ، أنا سعيد لأن أمنيتي المفضلة قد تحققت ؛ لتكون حب حياتك. سأكون مدينًا لك إلى الأبد لأنك علمتني كيف أحب.

5: أنت كل ما أريده وكل ما يمكن أن أطلبه. لقد جعلتني أشعر بالحب بطرق لم أكن حتى أتوقعها. لن أطلب المزيد ، يا حبي ، أنا فقط أريدك وأنا معًا إلى الأبد. حتى أنفاسي الأخيرة سأستمر في الاعتزاز بك. احبك يا عزيزتي.

6: حبيبي ، لقد دخلت حياتي كبركة ، لقد جعلتني أشعر بأنني على قيد الحياة مع مرور الأيام. أنت أفضل هدية أعطتها لي الطبيعة. أريد فقط أن أغتنم هذه الفرصة لأخبرك كم أحبك وأعتز به.

7: أسميك ملكتي لأنك جعلتني ملكًا. لقد حولت علاقتنا إلى جنة ، ولا أريد أن أعيش بدونك أبدًا. معك ، حيث ينتمي قلبي. انا احبك!

8: يوم بدونك مثل يوم بلا هواء. لن أتنفس إذا فقدتك. لا شيء آخر يكملني كما تفعل حبي.

9: إذا كان حبك خطأ عزيزي ، فأنا لا أريد أن أكون على صواب. أنت تجعلني أشعر بأنني كامل وأنت تكملني ، ولهذا اخترت أن أطلق عليك رفيقي. انا احبك كثيرا حبيبي

10: صديقته العزيزة ، يبدو أن حبك هو القرار الصحيح الوحيد الذي اتخذته على الإطلاق. أنا سعيد لأن لدينا شيء جيد يحدث. إرسال الحب والعناق والقبلات.

11: حبيبي ، لم أخاف أبدًا من التخلي عن شيء ما حتى تدخل حياتي. فكرة يوم بدونك تقتلني ببطء. لن أتخلى عن هذا الإدمان الجديد أبدًا. أحبك بكل ما أملك.

12: حبيبي ، كلما نظرت إليك ، أشعر وكأنني قابلت ملاكًا شخصيًا. لا يمكن لأحد أن يكون لطيفًا مثلك. أنت تضيء كل جزء مني ولن أتوقف أبدًا عن النظر إليك. من فضلك كن ملكي لبقية أيامنا الفانية. أحبك يا ملكة قلبي.

13: صديقتي العزيزة ، لا يوجد شيء مقارنة بالفرحة التي أحظى بها عندما أكون معك. أنت نورتي وسط العاصفة. فيك أجد السلام. شكرا لكوني لي.

اقراء ايضاً: رسائل حب رومنسية قصيرة

14 رسائل نصية حب رومانسية لحبيبتك

1: إن حب شخص ما وإحباؤه بنفس الطريقة هو الشيء الوحيد الأكثر إرضاءً في العالم بأسره. أتمنى أن ألتقي بك في وقت أقرب قليلاً وحصلت على المزيد من الفرص للضغط على شفتي ضد شفتيك. في صحتك لسنوات عديدة من التواجد معًا!

2: في معظم الأوقات ، أكذب أتساءل عما إذا كان الحب يستحق القتال والموت من أجله. ثم أجلس وأفكر فينا ، وأستعد من أجلك لأنني سأموت من أجلك ، دون تفكير. هذا هو مقدار ما أحبك وأقدر لك. أنت الأفضل بكل بساطة.

3: التعرف على شعورك كأنك صف حول كيفية عمل الملائكة لأنك ، بالمعنى الحقيقي ، ملائكي في كل جانب. أشكرك على مناداتك لي ولقبولك بما أنا عليه ، مع كل عيوبي. فيك أجد السلام والراحة والنعيم.

4: السكر ، هذا هو نذري لكم اليوم. سأكون حبيبك ، سأكون صديقك ، سأحبك بشكل لا مثيل له حتى النهاية ، هذا القلب ملك لك إلى الأبد حبيبي.

5: لا أستطيع حتى التفكير في كيف ستكون الحياة بدونك. يكاد يبدو وكأنه شمس بلا أشعة ، ونهر بلا ماء ، وأرض بلا رمال ، وجسم بلا دماغ. أنا فارغ بدونك يا حبيبتي.

6: لقد بذلت قصارى جهدي لأكون أفضل زوج في العالم بأسره. كجندي في علاقة الحب هذه ، تتمثل مهمتي الأكبر في جعلك أسعد امرأة وأكثرها إرضاءً. دعني أحبك إلى ما لا نهاية حتى نهاية أيامنا. أشعر بالتقدير ، عزيزي.

7: لا أعرف عدد السنوات المتبقية ، لكنني أعلم أنني سأقضي دائمًا كل لحظة معك. لا أحد على هذا الكوكب يجعلني سعيدًا أو حيويًا مثلك. كل ثانية تقضيها معك تساوي أكثر من ألف حياة بدونك.

8: صديقته العزيزة ، إذا سمح لي بامتلاك قطرة ماء لأظهر لك كم أحببتك ، فسأكون مالك المسيسيبي.

9: حبيبي ، رؤيتك تبتسم تضيء أيامي. في أحلك أيام حياتي ، كل ما أتوق إليه هو ابتسامتك ولمستك الكهربائية. من نواح كثيرة ، تشفي كل جزء مكسور بداخلي.

10: أعطتني نورًا في الظلام ، ماءًا في أوقات العطش ، فرحًا في أحزن لحظاتي. كل ما أريده هو أن تكون سعيدًا إلى الأبد. دعني أجعلك أسعد امرأة على هذا الكوكب.

11: إذا طلب مني ملاك أن أتمنى أمني ، فسأطلب مدة أطول من الأيام لأنني أريد أن أوضح لك كم تقصد لي كل يوم.

12: كل يوم قبل أن أستيقظ وأخلد إلى الفراش ، أنت الفكر الوحيد الذي يخطر ببالي. أود أن أكون قمر شمسك ونجومك مجتمعين. أسقطت دمعة في المحيط واليوم الذي أجده هو اليوم الذي أتوقف فيه عن البحث عنه.

13: أنت الشخص الذي يدخل حياتي من العدم ولكن فجأة يصبح عالمي نفسه. لا يمكنني الاستمرار بدونك يا حبي. ابقى معي الى الابد.

14: أنت ملكة الساحل وأفضل شيء حدث لي. لقد كان وجودك وسيظل دائمًا أعظم نعمة لي. أحبك يا حلوتي.

قدمنا لك 27 رسالة نصية حب رومانسية لها – لحبيبتك, متمنين دوام الحب بينكم. رسالة نصية حب رومانسية التي قد ترسلها لحبيبتك قد تكون سبب في حياة اسعد فعليك با استخدامها.

اقراء ايضاً: رسائل حب مكتوبة

رسالة نصية حب رومانسية 2021 – اطلع عنا

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!