سوء حظ  قصة المليونير ديبيلوتو وزوجته داليا اللي أرادت قتله لترثه فسقطت في شر اعمالها

سوء حظ قصة المليونير ديبيلوتو وزوجته داليا اللي أرادت قتله لترثه فسقطت في شر اعمالها



سوء حظ:

داليا ديبيليتو أرادت ان تتخلص من زوجها مايكل لتستحوذ على ثروته، فذهبت تبحث لها عن قاتل مأجور!!!

فوقعت على أحدهم وإتفقت معه على أن تدفع له 7 آلاف دولار مقابل أن يقتل زوجها، فوافق ورفع لها طرف سترته واظهر لها المسدس، في إشارة لجهوزيته !!!

فقال لها إذهبي أنت إلى النادي وخلال هذه الفترة سوف اجهز عليه وتخلصين منه للأبد، وعندما حضرت إلى بيتها وجدت سيارات الشرطة أمام ألباب، فقالوا لها أن زوجك قتل !!!

فأخذت تتصنع البكاء وشيء من التمثيل التراجيدي، وطلبوا منها الحضور إلى مركز الشرطة لإستكمال محضر التحقيق، ولكنها فوجأة بزوجها وهو جالس أمامها يعلك، فصدمت من هول المنظر، والصدمة الأخرى جائتها عندما علمت أن القاتل المأجور هو أحد رجال الأمن السريين، وكان قد سجل لها كل حديثها عن مخطط قتل زوجها، والصدمة الثالثة التي لاتفيق منها إلا بعد 20 سنة من الحكم عليها بتهمة التخطيط للقتل العمد !!!

هذه حالة من كثير من الحالات التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي لنساء حاولن التخلص من ازواجهن، ولكن في النهاية إنقلب السحر على الساحر وكانت الفضيحة الكبرى... أبوها من جمهورية مصر العربية

وأمها من بلاد البيرو، وعندما كانت داليا مراهقةً في عمر 13 انتقل أهلها إلى فلوريدا، وهناك التحقت بمدرسة ثانوية، وتخرجت فيها عام 2000. ولم تكن تعلم وهي تتخرّج فيها أنّها بعد سنواتٍ قليلة ستتخذ قراراً مصيرياً سيغير حياتها للأبد: أن تخطط لقتل زوجها.

في عام 2008 وقع مايكل دويبوليتو في حبّ داليا، ورغم أنّه كان متزوجاً حينها، طلّق مايكل زوجته ليعلن زفافه على داليا في فبراير/شباط من عام 2009، بعد 5 أيام فقط من إتمام أوراق طلاقه من زوجته الأولى.

x