معنى اللون الرمادي بالتفصيل

معنى اللون الرمادي بالتفصيل



اللون الرمادي لا يمثل الجمال ، بل على العكس ، ينقل الحزن والحنين وحتى بالنسبة للكثيرين هو شيء تافه وممل لا يجذب الانتباه ، لذلك فهو عادة ليس من المفضلين. يرى كبار السن لونًا شائعًا فيه ، يمكن أن يعجبهم بسهولة ، لأنه موجود بشكل متزايد في حياتهم اليومية ، على سبيل المثال ، في لون الشعر.

في التاريخ ، تم تقسيم هذا اللون ، لأنه ليس له جنس محدد ، لذلك فهو ليس أبيض ولا أسود بل شيء بينهما ، كما أنه مرتبط بالسحر في العديد من المعتقدات.

اللون الرمادي

أولئك الذين يتماهون باللون الرمادي عادة ما يكونون وحيدين وذوي تفكير بارد ولديهم القليل جدًا من القدرة والخيال لمواجهة المشاكل ، وينعكسوا أيضًا في السحر وأعمال السحر ، فهم يعتبرون حذرين للغاية ولا يحبون أن يتم الحكم عليهم.

عندما يتعلق الأمر بالملابس ، يتم ذلك بطريقة أنيقة ومتطورة ، فعندما يبحث الرجل عن بدلة رسمية يمكنه بسهولة اختيار بدلة رمادية لأنها محايدة ولديها إمكانية دمجها مع أي لون آخر وتبدو جذابة.

اللون الرمادي هو مزيج من الأبيض والأسود ، وهو لون بدون قوة ، وهو الأكثر حيادية من بين جميع الألوان ، ومن الصعب جدًا وصفه إذا كان يميل للنساء أو للرجال ، لأنه إذا كان للنساء تعتبر المرأة عادية جدًا وإذا كانت للرجل يعتبرها البعض ضعيفة.

في المنزل ، لا يستخدم اللون الرمادي على نطاق واسع لأنه يُنظر إليه على أنه لون ممل ، ولكن هناك أشخاص يربطون اللون ويستخدمونه في المكتبات أو غرف القراءة حيث يجدون أقصى تركيز في النصوص.

اللون الرمادي في المنام

تفسير رؤية اللون الرمادي في المنام

عندما نحلم باللون الرمادي فإننا نعبر عن مشاعر مختلطة مع أنفسنا ، بعض المواقف غير العادية ، بعض المشاكل أو المواقف غير المرغوب فيها ، شيء سلبي ، الحلم باللون الرمادي الناعم مختلف لأنه يشير إلى المشاريع التي سيتم البدء فيها أو التي تم بالفعل بدأ. على القدم الخطأ ، ولكن سرعان ما يتحسن بسبب أيام السلام والهدوء ، والحلم بنبرة قاتمة هو الخوف من ركود الأهداف أو ضياع إيقاع الحياة.

ماذا يعني اللون الرمادي حسب تدرجه

  • يحتوي اللون الرمادي على 65 نغمة ، وهو مزيج من الأبيض والأسود ، وهو لون يرتبط في الغالب باللون الأزرق.
  • يتراوح اللون الرمادي من الفاتح إلى الغامق ، طالما نمزجه مع الألوان الزرقاء والخضراء والبنفسجية للحصول على درجات مختلفة.
  • يضمن المصمم بروتون أنه يمكنك الحصول على 50 درجة من اللون الرمادي.

بعض المتعلقة باللون الرمادي

  • في عام 1577 ، دخل البارون فرانسوا ديرًا ضد إرادة عائلته مرتديًا الزي الرمادي ، وهو قرار كان صائبًا ، وأصبح أول مستشار حميم للملك قادمًا لحكم فرنسا في الظلام.
  • في التاريخ ، يُعرف النوع Grisaille بأنه تقنية خلابة تقلل من ظلال اللون الرمادي ، وهي تقنية للرسم باللون الرمادي على الرمادي ويطلقون عليها اسم "رسم الألوان الميتة" نظرًا لأن نغماتها غير شفافة وباهتة وتبعث على الحزن.
  • في عام 1937 ، كانت لوحة "El Guernica de Pablo Picasso" أول لوحة مرسومة بألوان رمادية خلال الحرب الأهلية ، وهي مستوحاة من المعاناة التي تمثلها الحرب.
x