معنى اللون الوردي بالتفصيل

معنى اللون الوردي بالتفصيل



اللون الوردي هو أكثر الألوان عاطفية وحساسية من بين جميع الألوان ، لذلك إذا تحدثنا عن المشاعر ، فهو يمثل الحب والعاطفة والحساسية والحنان.
كلها مشاعر إيجابية ، فالوردي لا يرمز أبدًا إلى أي شيء سلبي يتعارض مع معظم الألوان. لكل هذا ، يجلب اللون الوردي

السعادة والرفاهية ويمثل الرقيقة والأبرياء.

أما بالنسبة للحب ، فإن هذا اللون يعكس فقط الجزء الحنون ، أي المشاعر الحقيقية والدائمة ؛ من ناحية أخرى ، الجزء العاطفي هو المسؤول عن اللون الأحمر . وعادة ما يرمز أيضًا إلى الرومانسية ، سواء بالنسبة لللمسة الحسية أو الحلوة التي تتمتع بها أو من أجل السعادة التي تشعر بها أثناء العلاقة.

معنى اللون الوردي بالتفصيل

بالإضافة إلى ذلك ، فهو لون يستخدم دائمًا لتمثيل المؤنث وعلى عكس اللون الأزرق ، لأنه يمثل المذكر ؛ على الرغم من أنها تستخدم حاليًا من قبل كل من الرجال والنساء بفضل حركات تحرير المرأة في منتصف الستينيات ، إلا أنها لا تزال مرتبطة بالأنوثة. إذا نظرت عن كثب ، فإن العديد من المنتجات المخصصة للنساء تأتي في عبوات وردية اللون.

يرتبط اللون الوردي أيضًا بالأمومة بسبب دلالاته العاطفية والوقائية ولأنه يرمز إلى الطفولة والسذاجة.

الأشخاص الذين يختارون اللون الوردي كلونهم يميلون إلى أن يكونوا ، بالإضافة إلى كونهم حساسين وعاطفين ، أناسًا يضحون بأنفسهم ، وحازم ، وقوي ، وحساس ، ومتناغم ، وعاطفي للغاية ؛ عادة ما يكون لديهم قدرة كبيرة على القتال من أجل ما يريدون وتحقيق أحلامهم ، فهم بحاجة إلى إظهار حبهم للآخرين وللآخرين لإظهار ذلك لهم ليعرفوا أن لحياتهم معنى.

فيما يتعلق بالأحاسيس التي يمكن أن ينقلها هذا اللون ، فهي دائمًا جيدة وحساسة ؛ عادة ما يجلب الهدوء والهدوء والاسترخاء بدرجة كافية حتى أنه في أوقات التوتر ليس من السيئ أن تحيط نفسك بأماكن أو أشياء وردية اللون. عاطفياً يمكن أن تخلق الكثير من الرفاهية والسلام الداخلي ، وهذا هو السبب في استخدام عبارة "رؤية العالم باللون الوردي" للتعبير عن الرفاهية الكاملة والمطلقة والسعادة الكاملة.

بعض المتعلقة باللون الوردي

من ناحية أخرى ، فإن الحلم باللون الوردي بألوانه المختلفة له معنى إيجابي للغاية في معظم الحالات ويرتبط بالإثارة والعاطفة والمودة والحلاوة وبداية حب أو أحداث شيقة بجانب الزوجين. من المهم أن تتذكر الطريقة التي يظهر بها هذا اللون في الحلم ، من حيث الكمية والأشياء والمواقف ، لأنه إذا ظهر اللون الوردي على سبيل المثال في كائن مكسور ، فيمكن أن يكون تنبيهًا بشأن الخداع المحتمل أو خيبات الأمل أو الممتلكات المعرضة للخطر. من ناحية أخرى ، إذا تم تقديم اللون في مواقف ممتعة ، فهذا يعني بالتأكيد الانسجام الجيد الموجود بين الزوجين.

بالنسبة للديانة الكاثوليكية ، يمثل اللون الوردي الفرح والسعادة. وفقًا للمؤلفة إيفا هيلر ، ظهر اللون الوردي الليتورجي في عام 1729 حيث رحبت به الكنيسة الكاثوليكية للاستفادة من كمية الملابس الكبيرة التي تلقتها من النبلاء الأوروبيين والتي كانت على الموضة في ذلك الوقت (فترة الروكوكو). تبرع.

بعض المتعلقة باللون الوردي:

  • الشريط القوسي التقليدي الذي يستخدم كرمز ضد سرطان الثدي والذي يروج لأبحاثه هو اللون الوردي. اليوم العالمي الذي يتم فيه الاحتفال بمكافحة هذا المرض هو 19 أكتوبر.
  • في إسبانيا ، يتم تقسيم الصحافة وفقًا لبعض الألوان التي تفيد في معرفة النوع الذي يتحدثون عنه ، وعندما يتم الاستشهاد بـ "المطبعة الوردية" ، فإنها تشير دائمًا إلى المطبوعات المخصصة لقضايا القلب والحياة الخاصة للمشاهير. . في اليابان ، من ناحية أخرى ، عندما يتحدثون عن "الأفلام الوردية" فإنهم يشيرون إلى الأفلام المثيرة.
  • أما بالنسبة لفئات الكتب ، فيُستخدم هذا اللون أيضًا وتلك التي تتناول موضوعات رومانسية وإثارة يُطلق عليها "روايات الورد".
  • يأتي اسم "روز" من اللاتينية ويستخدم لكل من اللون والزهرة متجانسة اللفظ. بدأ استخدام هذا المصطلح في اللغة القشتالية من القرن الثالث عشر.
  • فيما يتعلق بالسياسة ، تم استخدام اللون الوردي عادةً للإشارة إلى المناطق التي تحكمها المملكة المتحدة أو تلك التي تنتمي إلى الكومنولث البريطاني للأمم.
  • في الأرجنتين ، تم طلاء منزل الحكومة المركزية الواقع في مدينة بوينس آيرس باللون الوردي ولهذا السبب يُعرف ويُشار إليه باسم "البيت الوردي".
x