كيف تحافظ على خصوصية تغريدات تويتر الخاصة بك وتحميها - خصوصية

كيف تحافظ على خصوصية تغريدات تويتر الخاصة بك وتحميها - خصوصية



منصة Twitter هي إحدى الشبكات الاجتماعية المفضلة ، والمعروفة والمستخدمة في جميع أنحاء العالم نظرًا للطريقة التي يتم بها التعبير عن التغريدات ، فهي جذابة ، مما يجعلها تنتشر بسرعة . يستخدمه الكثيرون للتعبير عن آرائهم حول موضوع معين أو نشر الأخبار ذات الصلة بالأحداث العالمية. حتى تتمكن من البقاء على اطلاع.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك هذا النظام الأساسي مشاركة تغريداتك أو إذا كنت تفضل حمايتها وتحديد من يمكنه رؤيتها. ستتعلم في هذه المقالة معرفة الفرق بين التغريدات المحمية والخاصة ، وحماية تغريدة وجعل حسابك على Twitter خاصًا من أي جهاز ، وأخيراً وليس آخراً ، ستعرف ما يحدث عندما تحمي تغريدة. نوصي بمتابعة القراءة حتى النهاية.

ما هي الاختلافات الرئيسية بين التغريدات المحمية والعامة؟

تشير التغريدات إلى الرسائل التي يتم نشرها على منصة تويتر ، ويمكن أن تكون هذه الرسائل نصية فقط ، وتشمل الصور و Gif. يمكن لأي شخص إنشاء حساب على هذه الشبكة الاجتماعية وبالتالي مشاركة وجهات نظرهم ومواكبة أخبار العالم. يتيح لك النظام الأساسي جعل التغريدات خاصة على تويتر حتى لا يراها الآخرون ويمنعهم من استخدامها لأغراض أخرى أو جعلها عامة.

ما هي الاختلافات الرئيسية بين التغريدات المحمية والعامة

ولكن يجب أن تعرف كيفية التمييز بين التغريدات المحمية والعامة. يشير الأول إلى أولئك الذين لا يمكن رؤيتهم إلا من قبل الأشخاص الذين وافقت عليهم ، أي متابعيك ؛ أثناء التغريدات العامة ، يمكن لأي شخص الوصول إليها ، سواء كان لديه حساب Twitter أم لا. ومن ثم فمن المهم

ماذا يحدث للتغريدات عندما تكون محمية من قبل المؤلف؟

عندما تقرر حماية تغريداتك ، سيتلقى كل من يريد أن يكون متابعًا لك طلبًا يمكنك رفضه أو الموافقة عليه. أيضًا ، ستكون تغريداتك مرئية فقط لمن يتابعونك ، بما في ذلك الروابط الدائمة لتغريداتك. أيضًا ، من خلال حماية تغريداتك ، لن يتمكن متابعيك من استخدام خيار إعادة التغريد.

كما لا يمكن أن تظهر التغريدات في بحث Google بواسطة أطراف ثالثة. سيكون متابعوك فقط هم من سيرون تغريداتك على منصة تويتر. إذا أرسلت ردًا إلى مستخدم لا يتابعك ، فلن يكون مرئيًا لهذا الحساب ، لأنه يتم الموافقة على متابعيك فقط لمشاهدة تغريداتك.

ما هو الإجراء لحماية تغريدة من حساب تويتر الخاص بك؟

ل تطبيق تويتر يسمح لك لحماية تغريداتك، وبالتالي الحفاظ على سرية وأمن حسابك. لهذا السبب سنعلمك الإجراء الخاص بحماية تغريدة من حساب Twitter الخاص بك من التطبيق من هاتفك المحمول ومن جهاز الكمبيوتر.

ما هو الإجراء لحماية تغريدة من حساب تويتر الخاص بك

مع تطبيق Android أو iOS للجوال

تفتح تطبيق حساب Twitter الخاص بك ، وتنتقل إلى الملف الشخصي ، وتجد التغريدات مع الردود. اختر واحدًا وانقر على السهم المنسدل الذي يظهر بجانبه وانقر على خيار إخفاء الإجابة . سوف يشرح Twitter ماهية هذا الإجراء ويظهر لك البديل المتمثل في حظر المستخدمين ، فأنت ترفض هذا البديل وتختار فقط إخفاء الإجابة ، وتؤكد الإجراء.

من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac

تقوم بإدخال حساب Twitter الخاص بك من متصفحك المفضل ، وتنتقل إلى الملف الشخصي ، ثم تنتقل إلى تغريدة وتنقر على الإجابة ، ثم على السهم وحدد خيار إخفاء الإجابة. بهذه الطريقة يمكنك حماية تغريدات معينة على حساب تويتر الخاص بك. من ناحية أخرى ، أيضًا ، في حساب Twitter الخاص بك ، يمكنك بسهولة حذف تغريدة مُعاد تغريدها.

كيف يمكنك جعل حساب Twitter الخاص بك بالكامل خاصًا؟

أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه عند إنشاء حساب Twitter ، يظهر ملفك الشخصي افتراضيًا على أنه عام ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص مشاهدة تغريداتك. لإضفاء الخصوصية الكاملة على حساب Twitter الخاص بك ، أدخل حسابك من المتصفح أو تطبيق الهاتف المحمول المفضل لديك ، وانتقل إلى صورة الملف الشخصي واختر خيار الإعدادات.

كيف يمكنك جعل حساب Twitter الخاص بك بالكامل خاصًا

وفي القائمة اليسرى للحساب ، يجب النقر فوق الأمان والخصوصية. هناك يجب عليك تحديد مربع حماية تغريداتي. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، تقوم بتمرير الشاشة لأسفل والنقر فوق حفظ التغييرات. سيطلب كلمة المرور الخاصة بك للمتابعة لحفظ التغييرات. من تطبيق الهاتف المحمول ، يتم حفظ التغييرات تلقائيًا. بهذه الطريقة لن يتمكن من رؤية تغريداتك إلا من يتابعونك. أو إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار حذف جميع التغريدات التي شاركتها في ملفك الشخصي من حسابك على Twitter.

x