كيفية استرداد حساب Twitter - دليل إذا نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم

كيفية استرداد حساب Twitter - دليل إذا نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم



جميع الشبكات الاجتماعية لديها نظام محدد لاستعادة كلمات المرور لكل مستخدم. بهذه الطريقة ، حتى إذا نسي المستخدم كلمة المرور الخاصة به ، فسيكون لديه طريقة لإعادة تعيين كلمة المرور هذه حتى لا يفقد الحساب تمامًا.

تحتوي الشبكة الاجتماعية Twitter على هذا النوع من الخيارات لاستعادة كلمة المرور. إذا قمت بتنشيط كلمة مرور Twitter ، فلا داعي للقلق ، حيث سنوضح لك كيفية استعادتها قريبًا . سنوضح لك قريبًا كيفية استرداد كلمة مرور Twitter الخاصة بك ، وكيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، والأشياء الأخرى ذات الصلة.

ما المطلوب لاستعادة كلمة المرور للوصول إلى Twitter؟

الشيء الوحيد المطلوب لاستعادة كلمة المرور للوصول إلى Twitter هو تنشيط البريد الإلكتروني الذي أنشأت به الحساب ورقم الهاتف والاتصال بالإنترنت. هذان هما الشيئان الوحيدان اللازمين لاستعادة كلمة المرور للوصول إلى حساب Twitter.

بمجرد حصولك على هذه الأشياء ، سيكون الشيء التالي الذي يجب فعله هو تشغيل العملية التي ستظهر أدناه في الفقرات القليلة التالية. في حالة عدم معرفتك ، توجد مع Twitter طريقة لمشاركة المنشورات على Instagram ، ويمكن استخدام هذه الوظيفة عند استرداد حساب Twitter الخاص بك .

ما هو الإجراء لاستعادة الوصول إلى حساب Twitter الخاص بي؟

ما هو الإجراء لاستعادة الوصول إلى حساب Twitter الخاص بي

إعادة تعيين كلمة مرور Twitter بنفس سهولة إعادة تعيين كلمة المرور لحساب Facebook و Instagram. تعرف على كيفية إعادة تعيين كلمة المرور هذه من هاتف محمول ومن جهاز كمبيوتر:

على هاتف محمول يعمل بنظام Android أو iPhone

من الهواتف المحمولة ، بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه ، من الأسهل بكثير استعادة حساب Twitter بسبب نسيان كلمة المرور:

  1. عندما تفتحه ، ستصادف مربعًا يقول "تسجيل الدخول" ، وتضغط على خيار يقول "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي"
  2. الآن ، اتبع كل خطوة من الخطوات التي يطلب منك الويب القيام بها
  3. انتظر حتى يرسلوا لك الرمز لاستعادة الحساب أو إلى حساب بريدك الإلكتروني أو إلى رقم هاتفك
  4. ضع الكود
  5. أخيرًا ، أعد تعيين كلمة المرور

من المستحسن عند إدخال كلمة المرور أن تضع كلمة مرور يسهل عليك تذكرها ويصعب على الآخرين تخمينها . بهذه الطريقة ، لن تنسى كلمة مرورك مرة أخرى ولن تتعرض لخطر الاختراق. وتجدر الإشارة إلى أنه أثناء استخدام حساب Twitter الخاص بك ليلاً ، يمكنك تنشيط الوضع المظلم لحماية بصرك.

على الكمبيوتر

من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة Windows أو Mac ، يمكنك أيضًا إعادة تعيين كلمة مرور الوصول لأي حساب Twitter. انتبه إلى كيفية القيام بذلك:

على الكمبيوتر
  1. قم ببدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. افتح المتصفح الذي تستخدمه دائمًا
  3. قم بالوصول إلى صفحة Twitter
  4. أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ، يمكن أن يكون البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو حتى اسم المستخدم
  5. ثم انقر فوق "التالي"
  6. الآن ، أدخل كلمة المرور التي تعتقد أنها صحيحة. على الفور ، ستخبرك المنصة أنه خطأ. هناك لحظة يجب أن تنقر فيها على "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي"
  7. والشيء التالي هو تنفيذ جميع خطوات الاسترداد

لإعادة تعيين كلمة مرور على Twitter ، عادةً ما يرسل المنظمون للشبكة الاجتماعية رموزًا إلى حساب البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. من ناحيتك ، يجب أن يكون لديك رقم الهاتف الذي أنشأت به الحساب وكذلك البريد الإلكتروني تحت تصرفك عند الشروع في استرداد الحساب.

ماذا سيحدث للجلسات التي بدأت بإعادة تعيين كلمة مرور تويتر؟

في نهاية عملية إعادة إنشاء حساب Twitter ، تحتاج إلى معرفة ما سيحدث لجميع الجلسات التي بدأتها. لإعادة تعيين حساب Twitter ، من الضروري إغلاق جميع الحسابات .

لذلك بمجرد إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، سيغلق Twitter تلقائيًا كل تلك الجلسات التي بدأت على الأجهزة الأخرى. من خلال تسجيل الدخول على جهاز واحد ، يمكنك كسب المزيد من المتابعين من خلال نشر محتوى مثير للاهتمام.

ماذا سيحدث للجلسات التي بدأت بإعادة تعيين كلمة مرور تويتر

كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حساب Twitter الخاص بي إذا نسيت اسم المستخدم؟

إذا كنت ترغب في إعادة تعيين كلمة المرور لحساب Twitter الخاص بك ونسيت اسم المستخدم الخاص بك ، فلا تقلق لأنه يمكن حل ذلك باستخدام رقم الهاتف. بصرف النظر عن استخدام اسم المستخدم لإعادة إنشاء الوصول إلى حساب Twitter ، يمكنك استخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء الحساب.

كيف يمكنني استعادة حسابي على تويتر إذا قمت بإلغاء تنشيطه مسبقًا؟

ل استعادة حساب تويتر الخاص بك إذا كنت قد أبطل مفعولها مؤقتا، لديك فقط لتسجيل الدخول مرة أخرى مع البيانات الخاصة بك. في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك ، يجب الضغط على خيار "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي" لتنفيذ خطوات الاسترداد.

هل من الممكن استعادة الوصول إلى حساب Twitter إذا تم حظري؟

لا توجد طريقة لإعادة تعيين كلمة المرور لحساب Twitter الذي تم حظره. في أجل الوصول إعادة تأسيس، عليك أن تنتظر لوقت تقييد أن تنتهي. بمجرد انتهاء هذه الفترة ، يمكنك المتابعة لإعادة إنشاء حساب Twitter الخاص بك.

x