كيف تكتشف بوت داخل تويتر- التعرف على الحسابات الحقيقية

كيف تكتشف بوت داخل تويتر- التعرف على الحسابات الحقيقية



على الرغم من أن Twitter نظام أساسي آمن إلى حد ما ، إلا أنه للأسف مثل أي شبكة اجتماعية أخرى ، لا يُعفى من الروبوتات. لفهم هذا ، سنتحدث بعد ذلك عن كيفية اكتشاف روبوت داخل Twitter . في الوقت نفسه ، سنخبرك بالجوانب الأساسية الأخرى التي قد لا تعرفها عن برامج الروبوت.

ما هو البوت؟

الروبوتات هي برامج صغيرة هدفها تنفيذ العمليات تلقائيًا . يتم تلخيص هذه الإجراءات في معظم الأحيان في قضايا متكررة ، والتي في حالة الشبكات الاجتماعية تترجم إلى منشورات أو تتبع أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

من المؤكد أن كل شيء الروبوت لا يُرى جيدًا ، على الأقل ليس الروبوتات التي تؤدي دور المتابعين. من ناحية أخرى ، قد تكون مزعجة للغاية ، لكن الإجراءات الأساسية مثل إنشاء قائمة خاصة على Twitter يمكن أن تساعد في التحكم فيها ، وهناك أيضًا دائمًا إمكانية الإبلاغ عن حساب .

ما هي الخصائص التي تسمح لك بتحديد روبوت على هذه الشبكة الاجتماعية؟

قبل القيام بأي شيء ، من الأفضل حماية حسابك على Twitter ، وتطبيق إجراءات مثل تقييد الأشخاص الذين يمكنهم التعليق عليك . الحقيقة هي أنها واحدة من أفضل الطرق لتجنب الروبوتات المزعجة. ومع ذلك ، من المفيد معرفة بعض الخصائص الشائعة جدًا التي يمكن أن نجدها في معظم روبوتات Twitter.

ما هي الخصائص التي تسمح لك بتحديد روبوت على هذه الشبكة الاجتماعية

البوتات تنشر في جميع الأوقات

تقوم معظم برامج الروبوت بإنشاء مشاركات على أساس متكرر ، في الواقع ، تصل إلى درجة أنها مفرطة. لذلك ، إذا رأيت الكثير من المنشورات من خلال حساب ، بل وأكثر من ذلك ، إذا لم تكن هذه المنشورات منطقية ، فمن المحتمل جدًا أنك تواجه روبوتًا.

وبنفس الطريقة ، فإن جودة المحتوى الذي تنشره الروبوتات ليست جيدة ، في الواقع ، معظمها باللغة الإنجليزية وعادة ما تنشر عبارات عامة للغاية. بالطبع ، ما سبق ليس شيئًا مطلقًا ، فهناك أيضًا روبوتات تعمل بلغات أخرى

وبالمثل ، فإن المحتوى الذي تنشره الروبوتات ليس له عنوان محدد أو يمثل الظروف اليومية بشكل كبير. لهذا السبب ، لن ترى أبدًا أو نادرًا ما ترى "آراء" حول حدث حديث ، نظرًا لأن الروبوتات لا يمكنها الوصول إلى الاتجاهات العالمية على Twitter أو حتى الاستجابة "بذكاء".

تتكرر صورة الملف الشخصي عبر حسابات متعددة

يتمثل أحد الجوانب المحددة للغاية لمعظم برامج الروبوت في أنها تستخدم صور ملف تعريف "عامة" ، مما يعني بعبارة أخرى أنك سترى على الأرجح نفس الصورة في العديد من برامج الروبوت. لذلك ، إذا صادفت عدة حسابات لها نفس الصورة ونشرت محتوى من أصل مشكوك فيه ، فمن المحتمل أنها روبوتات.

من الواضح أنها ليست نقطة مطلقة ، لأن العديد من برامج الروبوت قابلة للتعديل ، لذا يمكنهم تغيير صورة الملف الشخصي. ومع ذلك ، لا تقدم جميع خدمات الروبوت التي تم شراؤها عن طريق الاحتيال هذه الصفات.

تتكرر صورة الملف الشخصي عبر حسابات متعددة

في الواقع ، نجرؤ على القول إن الغالبية العظمى من الروبوتات يسهل التعرف عليها بدقة من خلال صورة ملفها الشخصي. لهذا السبب ، إضافة إلى المعلومات التي أشرنا إليها من قبل ، فإن صورة الملف الشخصي الشائعة جدًا والجوانب "المشبوهة" الأخرى تجعل من السهل استنتاج عندما يكون حساب Twitter روبوتًا وعندما لا يكون كذلك.

كيف تكتشف الروبوت "الجيد" على تويتر؟

ليست كل برامج الروبوت سلبية ، فهناك القليل منها مصمم بدقة لنقل المعلومات بسرعة أكبر أو حتى توفير حلول آلية لمستخدمين معينين.

على سبيل المثال ، هناك ما يسمى بـ "روبوتات الخدمة العامة" ، والتي توفر في الغالب معلومات ذات صلة لمستخدمي تويتر. الأمثلة الواضحة هي تلك الروبوتات المتعلقة بالأكاديمية أو مباشرة بالأخبار والمحتويات الأخرى المشابهة.

الآن كيف يمكننا التعرف على الروبوتات "الجيدة"؟ من المؤكد أنه من السهل جدًا التعرف عليها في معظم الأوقات ، نظرًا لأن Twitter يميل إلى تصنيفها. لكي تكون أكثر تحديدًا ، إذا صادفت كلمة "(bot)" بعد اسم الحساب مباشرةً ، فمن المحتمل أنك تبحث عن روبوت جيد. في الواقع ، سيتم أيضًا عرض اسم مؤلف الروبوت المذكور في معظم الأوقات.

x