ماذا تعني النقطة الحمراء على Instagram - تحديثات جديدة

ماذا تعني النقطة الحمراء على Instagram - تحديثات جديدة



Instagram هو أحد أفضل المنصات الاجتماعية الموجودة على الإنترنت. هذا بفضل حقيقة أن كل وظيفة من وظائفها وخصائصها مرتبة جيدًا ، فهي تتناسب تمامًا مع الواجهة وتلبي كل احتياجات المستخدمين الذين يتصفحون الشبكة الاجتماعية.

كثيرًا ما يتساءل بعض مستخدمي هذا النظام الأساسي عن معنى النقاط الحمراء التي تظهر في النافذة الرئيسية. إذا كنت تريد معرفة معنى هذا النوع من النقاط ، فاستمر في قراءة هذا الملخص ، حيث سنعرض لك بالتفصيل سبب ظهور هذه النقطة ، وماذا تعني وكيفية التخلص من هذه النقطة.

لماذا توجد نقطة حمراء على شريط الحالة في Instagram؟

تظهر النقطة الحمراء لـ Instagram في أشرطة الحالة لمنصة Instagram الاجتماعية لتنبيهك إلى محتوى جديد تم تحميله بواسطة أحد المستخدمين الذين تتابعهم بملفك الشخصي. مثل هذه النقطة لها معنى محدد يستحق الاكتشاف.

ماذا تعني النقاط الحمراء في شريط الحالة في Instagram؟

النقاط الحمراء داخل Instagram لها المعنى الوحيد لـ "تحديث". عندما يتم العثور على نقطة من هذا النوع في أي قسم من أقسام الشبكة الاجتماعية ، فذلك لأن شخصًا ما شارك Reels في قصته ، أو شخصًا بدأ في متابعتك ، أو أبلغ أحد المستخدمين عن عيد ميلاده وأشياء أخرى.

كيف تقوم بإزالة النقطة الحمراء من إشعارات Instagram؟

كيف تقوم بإزالة النقطة الحمراء من إشعارات Instagram

هناك طريقة بسيطة لإزالة النقطة الحمراء من إشعاراتك على المنصة الاجتماعية "Instagram". بعد ذلك ، سوف نوضح لك كيفية إزالة هذه النقطة وسنشرح أشياء معينة عنها:

قم بإزالة النقطة الحمراء من شريط القوائم

أسرع طريقة لإزالة هذه النقطة الحمراء من شريط القوائم على Instagram هي عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك . بعد ذلك ، عليك الضغط على المكان الذي توجد فيه النقطة والعودة إلى حيث كنت.

أين يوجد شريط القائمة على Android؟

يمكن عرض شريط قوائم Instagram هذا بسهولة في تطبيق Android كلما بدأت الجلسة. ومع ذلك ، نظرًا لأن الكثيرين لا يدركون أن شريط قوائم Instagram هو جميع الأقسام التي تراها في الأعلى ، فمن الطبيعي أن يكون هناك القليل من الالتباس.

أين يمكنك العثور على شريط القوائم على نظام iOS؟

يمكن عرض شريط القائمة هذا بوضوح أعلى التطبيق. بمجرد إدخال التطبيق ، يمكن رؤية شريط القائمة دون الحاجة إلى إدخال أي قسم ، ناهيك عن ذلك دون إجراء أي تغييرات.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يظهر هذا الشريط في التطبيق فحسب ، بل يمكن رؤيته أيضًا من موقع Instagram على الويب .

ما هي خيارات الخصوصية التي يوفرها لك Instagram؟

ما هي خيارات الخصوصية التي يوفرها لك Instagram

يوفر لك Instagram خيارات متنوعة لضبط خصوصية ملفك الشخصي وبالتالي تكون قادرًا على التنقل بهدوء أكبر عبر الشبكة الاجتماعية. يتم العثور على جميع خيارات الخصوصية من خلال الضغط على أيقونة صورة ملفك الشخصي ، ثم أيقونة مع الخطوط الثلاثة مستلقية ، ثم إدخال "الإعدادات" وأخيراً "الخصوصية".

ضمن قسم "الخصوصية" ، يمكنك تغيير خصوصية منشوراتك وتقليد تفاعلاتك والقلوب التي تمنحها للمنشورات الأخرى وجميع التعليقات.

هل من الممكن إزالة النقطة الحمراء من الشريط نفسه؟

نعم ، والحقيقة أن القيام بذلك أمر بسيط للغاية. عليك فقط الضغط على القسم الذي توجد فيه هذه النقطة المملة وستقوم بشكل افتراضي بإزالة نفسها. في كل مرة تظهر نقطة حمراء على شريط القوائم بحساب Instagram الخاص بك ، يجب عليك تكرار ما سبق ذكره.

لماذا يمكن أن تظهر نقطة حمراء على Instagram؟

السبب الرئيسي لظهور هذه النقطة هو الإشعارات المتقاطعة. قد لا تكون غارقًا جدًا عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من التنبيهات ، ولكن لا تقلق بشأنها ، لأنه سيتم شرحها في الفقرة التالية.

ما هي الإشعارات المتقاطعة على Facebook و Instagram و Messenger؟

الإشعارات المتقاطعة هي كل تلك التي توضح أن هناك شيئًا جديدًا في بعض الميزات الأخرى للشبكة الاجتماعية . تحتوي كل منصة اجتماعية على هذه الأنواع من الإشعارات ، ولكن تلك التي تم تنفيذها من قبل كانت في Messenger و Facebook و Instagram.

ما هي الإشعارات المتقاطعة على Facebook و Instagram و Messenger

بفضل هذه الإشعارات ، يمكنك أن تكون منتبهًا في جميع الأوقات لأشياء مثل ردود الفعل والمتابعين الجدد والمحتوى الجديد والرسائل الجديدة المستلمة. إذا لم يكن الأمر يتعلق بهذه الإشعارات ، فقد تصل إلينا رسالة ولن نلاحظها حتى ندخل "DM".

لماذا تم تنفيذ الإشعارات المتقاطعة على وسائل التواصل الاجتماعي؟

أضافت جميع شبكات التواصل الاجتماعي إشعارات من هذا النوع إلى واجهتها لتسهيل ملاحظة المستخدمين عندما أرسل لهم شخص ما رسالة أو عندما أعطى شخص ما قلبًا لصورته. على الرغم من أن الإشعارات المتبادلة في Instagram يمكن أن تصبح مصدر إزعاج في بعض المناسبات ، إلا أنها لا تزال مفيدة للغاية.

ستخبرك النقطة الحمراء للإشعارات المتقاطعة مع رقم صغير على جانبها بعدد التحديثات أو التحديثات المتعلقة بهذا القسم من Instagram. على سبيل المثال ، إذا كان لدى "DM" إشعار متقاطع بالرقم "2" ، فهذا يعني أن لديك رسالتين جديدتين يجب عليك الرد عليها أو تركها مرئية على الأقل.

كيفية إزالة الإشعارات المتقاطعة من شريط Instagram؟

توجد طريقة لإزالة هذا النوع من الإشعارات من شريط الحالة الذي توفره المنصة الاجتماعية "Instagram". كل ما عليك فعله هو الضغط على المكان الذي يوجد به الإشعار ، وبعد لحظة ستتم إزالة هذا الإشعار بسرعة دون أي تعقيدات

x