ما معنى NTP على وسائل التواصل الاجتماعي - WhatsApp و Facebook والمزيد

ما معنى NTP على وسائل التواصل الاجتماعي - WhatsApp و Facebook والمزيد



أصبحت اختصارات الكلمات عصرية جدًا في بعض الأحيان. بدأ هذا الاتجاه من الشبكات الاجتماعية والآن يتم استخدامها حتى في اللغة اليومية . مثال على ذلك هو كلمة "أنا أحبك" ، حيث كانت تُقال عادةً ، ولكن الآن يتم استخدام اختصار "TQM" للتعبير عن الشعور.

أحد الاختصارات الأخرى التي استخدمها الأشخاص في الشبكات الاجتماعية مؤخرًا هو "NTP". يعرف الكثير بالفعل معنى هذا الاختصار ، لكن هناك البعض الذين ما زالوا لا يعرفون ما هو. لهذا السبب ، سنعرض لك أدناه ما يعنيه الاختصار "NTP" وما هي الاختصارات الأخرى الأكثر استخدامًا في تطبيقات المراسلة مثل Messenger و WhatsApp.

ماذا يعني "NTP" ومتى يستخدمه الناس على وسائل التواصل الاجتماعي؟

يشير الاختصار "NTP" إلى كلمة "لا تقلق" ويتم استخدامه دائمًا تقريبًا عند التعامل مع المواقف الصعبة . صحيح أنه إذا كان الموقف دقيقًا ، فمن الأفضل أن تكتب "لا تقلق" ، لكن هذا سيستغرق وقتًا طويلاً.

عندما يتعلق الأمر بموقف يتطلب تشجيع شخص آخر ، فمن الجيد أن تكتب بسرعة حتى يلاحظ الطرف الآخر أنك مهتم بمساعدته. أيضًا ، باستخدام الاختصار "NTP" في WhatsApp ، يمكنك دمجه مع الوردة الحمراء لمنحها معنى أكثر عاطفية.

الآن ، بالإضافة إلى استخدام الاختصار "NTP" ، يمكنك استخدام الآخرين المألوفين للغاية والتي تجعل أي نص له أسلوب كتابة حديث .

أسلوب كتابة حديث

هل هناك المزيد من الاختصارات التي يجب أن تعرفها لاستخدام WhatsApp أو Messenger؟

بصرف النظر عن "NTP" ، هناك اختصارات أخرى معروفة. ومن بين هذه العناصر "POV" و "GPI" و "LOL" و "LMAO" المعروف جيدًا. إذا كنت تريد استخدام كل هذه الاختصارات ، فيجب أن تعرف معناها. لهذا لا داعي للقلق ، فقط استمر في قراءة ذلك في الفقرات التالية سوف نوضح معنى كل من هذه الاختصارات في Messenger و WhatsApp و Twitter و Telegram و Tinder ، إلخ.

بوف ماذا يعني هذا حقا؟

يشير الاختصار "POV" إلى الجملة "وجهة نظر". لم يبدأ استخدام هذا الاختصار في WhatsApp أو Messenger أو في Tinder أو Instagram ، وأقل من ذلك بكثير في Telegram. في أول شبكة اجتماعية بدأ استخدامها كانت في "TikTok" ، ثم مع مرور الوقت تم استخدامها في منشورات "Facebook" ومن هناك انتشرت إلى جميع المنصات الاجتماعية الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المستخدمين الذين قاموا بتنزيل WhatsApp لاحظوا أن الاختصارات مثل "POV" تبدو جيدة مصحوبة برمز تعبيري أو مصحوبة بملصق. يستخدم هذا لتمثيل منظور الموقف وفقًا للسياق الذي يتم استخدامه فيه.

لماذا يستخدم الناس تعبير GPI؟

يشير الاختصار "GPI" إلى الجملة "شكرًا لك على دعوتك". تم استخدام هذا الاختصار لأول مرة في تعليقات Facebook وانتشر في النهاية إلى Instagram و Tinder و Twitter و TikTok. يستخدم هذا الاختصار في الغالب في تعليقات ميمات Facebook بطريقة مضحكة.

لماذا يستخدم الناس تعبير GPI

ومع ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا في محادثات WhatsApp أو في Messenger دون إضافة لمسة مضحكة إليه.

ماذا يعني LOL؟

في الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة الفورية ، يُترجم الاختصار "LOL" إلى "الضحك بصوت عالٍ". يتم استخدام مثل هذا الاختصار أكثر من أي شيء آخر على منصات مثل Instagram و Facebook ، وهي الأماكن التي يتم فيها نشر أكثر الأشياء روح الدعابة.

يعني هذا الاختصار باللغة الإنجليزية "Laughing Out Loud" أو "Lots Of Laughs" ، ولكن في الإسبانية في الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة السريعة ، فإن معناها هو "الضحك بصوت عالٍ". لذلك ، عندما تريد استخدام مثل هذا الاختصار على منصة اجتماعية ، فلا داعي للقلق بشأن معناه.

كيف تستخدم تعبير مكافحة غسل الأموال؟

الاختصار "LMAO" له معنى مشابه لـ "LOL" فقط أكثر كثافة. ما يعنيه "LMAO" هو "الضحك للانفجار". ثم هو تعبير عن الضحك الشديد. يمكن استخدام هذا الاختصار مع الرموز التعبيرية الضاحكة أو مع الاختصار "XD" ، والذي ينقل أيضًا الشعور بالضحك.

x