هل تُعلم Netflix عندما يتصل شخص ما بحساب - الدخلاء المحتملون

هل تُعلم Netflix عندما يتصل شخص ما بحساب - الدخلاء المحتملون



يعد أمان حساباتنا أمرًا مهمًا للغاية يجب التحكم فيه. خاصة عندما تكون خدمات مدفوعة مثل تدفق Netflix حيث لن يكون من الجيد أن يستهلك الشخص الحساب على نفقتك الخاصة. لذلك ستكتشف هذه المقالة ما إذا كانت Netflix تقوم بإعلام عندما يتصل شخص ما بحساب وكيفية إزالة الدخلاء المحتملين من الحساب.

كيف ترى الأجهزة التي يتم الوصول إلى حسابك من خلالها؟

يتلقى كل شخص يمتلك حساب Netflix إشعارات مستمرة من هذا النظام الأساسي. على الرغم من وجود بعض الذين يفضلون تعطيل الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني من تلك الخدمة. بهذا المعنى ، يمكن للمالك المذكور معرفة متى دخل الشخص عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابه عن طريق رسالة بريد إلكتروني. وبالمثل ، يحذر Netflix عند وجود محاولة تسجيل دخول ولكن باستخدام كلمة مرور خاطئة.

كيف ترى الأجهزة التي يتم الوصول إلى حسابك

لمعرفة من قام بإدخال حسابك ، يجب عليك الدخول إلى موقع Netflix على الويب وإدخال حسابك هناك. بعد ذلك ، عليك الضغط على الزر الذي ينقلك إلى ملف تعريف الحساب حيث يتعين عليك لمس صورة الملف الشخصي لخفض القائمة. في هذه القائمة ، يجب عليك الوصول إلى القسم المسمى الحساب الذي يحتوي على الإعدادات.

في هذا القسم ، يمكنك رؤية الفئات الأخرى حيث يتعين عليك البحث عن نشاط دفق الجهاز الأخير. عند الدخول إلى هذا الخيار ، ستظهر قائمة حيث يتم تحديد الأجهزة التي قامت بالوصول إلى الحساب ، والتاريخ الذي تم إدخالها فيه والموقع الدقيق من حيث تم ذلك.

ما هي العملية التي يمكنك من خلالها طرد أي متسلل على حساب Netflix الخاص بك؟

من الإجراء السابق ، يجب أن تسجل الجهاز الذي وصل به الشخص الغريب إلى الحساب. هذا من أجل إزالة الجهاز المذكور من الحساب ومنع دخوله مرة أخرى. بترتيب الأفكار هذا ، يجب عليك العودة إلى بداية حساب Netflix الخاص بك ثم إدخال ملف التعريف وقسم الحساب أو إعادة القوائم حتى تكون في نافذة الحساب.

في هذا القسم ، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى خيار التكوين للدخول إليه. هناك ، انقر فوق فئة إدارة أجهزة التنزيل لعرض قائمة الأجهزة المتصلة بالحساب. عندما تجد الجهاز الذي قمت بتسجيله من قبل ، يجب أن تضغط على زر حذف الجهاز بجوار الاسم. أخيرًا ، يجب عليك تأكيد هذا الإجراء وسيتم طرد الجهاز المذكور من الحساب.

كيف تشارك حساب Netflix الخاص بك بشكل صحيح؟

يمكنك مشاركة حساب Netflix الخاص بك مع أشخاص آخرين ، حيث تتيح لك هذه الخدمة إنشاء ملفات تعريف شخصية وخاصة متنوعة. في ترتيب الأفكار هذا ، تخضع حسابات Netflix للخطط والتكاليف ، حيث لكل منها خصائص مختلفة وتسمح بعرض أجهزة متعددة في وقت واحد.

كيف تشارك حساب Netflix

على سبيل المثال ، في الخطة الأساسية ، يمكن لجهاز واحد فقط أن يستهلك المحتوى الصوتي والمرئي ، أي أنه لا يمكنك استخدام جهازين في نفس الوقت. تسمح الخطة القياسية الأكثر تكلفة قليلاً لما يصل إلى جهازين بعرض محتوى النظام الأساسي في نفس الوقت. بينما تتيح خطة Premium من جانبها إمكانية توصيل أربعة أجهزة وعرض الأفلام والمسلسلات في نفس الوقت.

ما رأي الرئيس التنفيذي لشركة Netflix في مشاركة الحسابات؟

يوافق رئيس Netflix على مشاركة الأشخاص في الحساب مع بعضهم البعض . حسنًا ، لهذا ، تمت إضافة خيار إنشاء ملفات تعريف مختلفة بحيث يكون هناك ما يصل إلى 5 أو ستة مستخدمين في نفس الحساب. المشكلة هي عندما يشترك العديد من الأشخاص في نفس الحساب. بمعنى آخر ، يستفيدون من الميزة لتجنب الاضطرار إلى إجراء الدفع.

على سبيل المثال ، يمكن أن يقال عندما نعطي كلمة المرور لصديق لكن هذا الصديق ينقلها إلى شخص آخر. لذلك تملأ عد الأشخاص وهناك مشاكل في العرض بسبب حدود الجهاز.

ماذا ستفعل إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا من الوصول وليس أنت؟

إذا تلقيت تحذيرًا بالبريد الإلكتروني حول الوصول إلى حساب Netflix الخاص بك ولا تعرف من هو. أول شيء يجب عليك فعله هو التأكد من أنه ليس أيًا من الأشخاص الذين تشارك الحساب معهم . للقيام بذلك ، يمكنك أن تطلب منهم مباشرة أو البحث في قائمة الأجهزة التي تم توصيلها.

ماذا ستفعل إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا من الوصول وليس أنت

في حالة التحقق من أن الإدخال تم بواسطة شخص مجهول ولا تريد أن يستمتع هذا الشخص بخدمة Netflix إلى حسابك ، يمكنك تسجيل الخروج من جميع الأجهزة . بالإضافة إلى ذلك ، لإضافة الأمان إلى الحساب ، يوصى بتغيير كلمة المرور إلى الحساب. دعونا نرى كيفية القيام بإغلاق جميع المعدات المتصلة.

من بداية حساب Netflix ، يجب عليك الانتقال إلى ملف تعريف الحساب للوصول إلى الإعدادات. ضمن هذا القسم ، يجب النقر فوق فئة الحساب للدخول إلى قائمة أخرى حيث ستجد خيار فصل جميع أجهزة الكمبيوتر . بالضغط على هناك ، ستتم إزالة كل جهاز متصل من حسابك ، حتى تتمكن من إجراء تغيير الحساب وإعادته إلى الأشخاص الموثوق بهم وأولئك الذين سددوا مدفوعاتهم الشهرية.

x