كيفية استخدام ردود فعل Zoom في مكالمات الفيديو والرسائل

كيفية استخدام ردود فعل Zoom في مكالمات الفيديو والرسائل



التقدم التكنولوجي مزدهر وتتحسن طرق تحقيق اتصال لطيف كل يوم باستخدام تطبيقات مثل Zoom. من خلال مكالمات الفيديو والرسائل ، يوفر Zoom تجربة ممتعة ، لأنه يتضمن حتى ردود الفعل على نظامه الأساسي ، وتعلم المزيد عن استخدامه في التطبيق بمساعدتنا.

ما هي التفاعلات التي يمكن استخدامها في Zoom؟

لا تتجاوز ردود أفعال Zoom الرموز التعبيرية الإيمائية ، والرموز التعبيرية للاحتفال ، وأي إشارة يمكنك إجراؤها بيدك هي التحيات والموافقات ، فهناك قلوب للعشاق. قد لا تكون نفس الرموز التعبيرية لتطبيق WhatsApp ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء تقارن به ، فيمكنك استخدام Skype كمقارنة.

ما هي التفاعلات التي يمكن استخدامها في Zoom

استخدم الرموز التعبيرية

تسمى ردود الفعل غير اللفظية Zoom على منصتها الرسمية لما نسميه بالعامية emojis. وهذا ليس بعيدًا جدًا عن منصات مثل WhatsApp ، هنا يمكنك استخدام القلوب وجميع الرموز التعبيرية مع الإيماءات وحتى الرموز التعبيرية التي ترمز إلى الاحتفال. قد لا يتم توظيفهم بشكل كبير في بيئات العمل ، ولكنهم دائمًا ما يسيرون جيدًا لإجراء محادثة غير رسمية.

ارفع يدك

هذا مهم جدًا ، ردود أفعال الرموز التعبيرية ستكون متاحة فقط لمدة 10 ثوانٍ وهي مدة خيار رفع يدك في Zoom ، ثم ستختفي.

كيف يمكن تفعيل ردود الفعل في Zoom؟

بناءً على الجهاز الذي تستخدمه لتطبيق Zoom ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات ذات الصلة . الإجراء من جهاز كمبيوتر سواء في التطبيق أو من المتصفح مشابه تمامًا للإجراء الخاص بجهاز الهاتف الذكي. ستلاحظ الاختلاف الطفيف عند قراءة التعليمات لكل واحد.

باستخدام جهاز كمبيوتر

بغض النظر عن نوع الحساب ، سيتعين عليك الدخول إلى صفحة Zoom أو التطبيق كمسؤول بامتياز ، سيسمح لك ذلك بالوصول إلى خيارات "إدارة الحساب" ثم الانتقال إلى "إعدادات الحساب" حيث يمكنك الانتقال إلى القسم من "الاجتماع" وتحقق من تنشيط ردود الفعل غير اللفظية.

إذا لم يكن كذلك ، فحدد الزر لتنشيطها ، وإذا ظهرت نافذة منبثقة ، فانقر فوق "تنشيط" للتأكيد. في هذه المرحلة ، عليك اختيار واحد فقط من خيارات رد الفعل في الاجتماع وهي:

  1. جميع الرموز التعبيرية: يسمح هذا لأي مشارك في الاجتماع ، ويمكن لأي رمز تعبيري استخدامه في Zoom chat كرد فعل في الاجتماع.
  2. الرموز التعبيرية المحددة: يوفر هذا الخيار فقط الرموز التعبيرية الأكثر شيوعًا والتصفيق والرموز التعبيرية للحفلات والقلب واليدين بعلامات مختلفة واثنين على الأقل من ردود أفعال إيماءات الوجه.
باستخدام جهاز كمبيوتر

بعد تحديد خيار واحد ، انقر فوق خيار "حفظ" ، فقط إذا كنت ترغب في جعل التكوين إلزاميًا لجميع المستخدمين ، حدد رمز القفل ، ثم انقر فوق خيار "قفل" للتأكيد وهذا كل شيء.

في تطبيق الهاتف المحمول

انضم إلى اجتماع Zoom كمشارك ، حدد خيار "المزيد" وهو رمز بثلاث نقاط أفقية تقع في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، ثم حدد أحد الرموز التعبيرية أو اضغط على أيقونة بثلاث نقاط أفقية لتتمكن من حدد المجموعة الكاملة من الرموز التعبيرية.

هنا يمكنك الاختيار من بين الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا التي ذكرناها. عند تحديدهم ، سيتم القضاء عليهم ، حيث لا يمكنك تنشيط سوى رمز تعبيري واحد في نفس الوقت.

أين يمكنني الحصول على مزيد من الملاحظات حول Zoom؟

لا يمكنك الحصول على المزيد من الملاحظات حول اجتماعات Zoom ، فكل ملاحظات الاجتماع هي ما هو متاح وليس هناك طريقة للحصول على المزيد. الطريقة الوحيدة للحصول على ردود أفعال إضافية أو رموز تعبيرية هي استخدام لوحة مفاتيح تسمح لك بحفظ صور متحركة أو رموز تعبيرية أخرى لا تنتمي إلى التطبيق.

قد لا يكون هذا الخيار الأخير مُرضيًا إذا لم يكن لدى المستخدم الذي ترسل إليه هذه الرموز التعبيرية أو الملصقات نفس التطبيقات مثلك ، أي أن ردود الفعل أو الصور المتحركة التي ترسلها لن تكون متوافقة مع المستخدمين الآخرين ولن يكونوا قادرين على ذلك يراهم.

x