ما معنى النقطة الزرقاء في القصص على الفيس بوك - جهات الاتصال

ما معنى النقطة الزرقاء في القصص على الفيس بوك - جهات الاتصال



زاد تحميل قصة على Facebook مع إمكانية ربط Facebook الخاص بك بـ Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى ، لأنه من خلال تحميل قصة ومشاركتها على Facebook ، سيكون أصدقاؤك بالإضافة إلى التفاعل والرد على قصتك من خلال رسالة قادرًا على البقاء على اتصال بـ Messenger للحصول على اتصال مباشر وسلس أكثر معك في جميع الأوقات.

ومع ذلك ، ستجد أيضًا أصدقاء ليس لديهم النقطة الزرقاء بجوار أسمائهم ، أي ليس لديهم تطبيق Messenger الذي تم تنزيله على أجهزتهم ، يمكنهم فقط التواصل معك من Facebook من خلال متصفح الويب.

أين توجد النقاط الزرقاء الشهيرة في قصص الفيسبوك؟

بمجرد تحميل قصة على Facebook الخاص بك ، سيبدأ التطبيق في الإبلاغ عما إذا كنت قد تلقيت أي رد فعل أو استجابة ، كما سيعلمك بعدد الأصدقاء الذين رأوها ، مع الخصوصية التي بجوار اسم أصدقائك مباشرة تظهر نقطة زرقاء.

يعني وجود تلك النقطة الزرقاء الصغيرة أن هؤلاء المستخدمين ليسوا فقط جزءًا من الأصدقاء الذين أضفتهم إلى Facebook الخاص بك ، ولكنهم متصلون أيضًا بك من خلال تطبيق Facebook Messenger أو Messenger Lite. لتحديد موقع النقطة الزرقاء المذكورة أعلاه ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. أدخل حسابك على الشبكة الاجتماعية Facebook.
  2. تابع لنشر قصة وانتظر بضع دقائق حتى يبدأ أصدقاؤك في مشاهدتها.
  3. راجع قصتك وحدد رمز العين في أسفل اليسار.
  4. تحقق هناك من رأى قصتك.
  5. في التصورات ، ستتمكن من رؤية الأصدقاء الذين شاهدوا قصتك وبجوار أسمائهم مباشرةً سترى النقطة الزرقاء.

ما هي الاختلافات الموجودة في جهات الاتصال التي لديها هذه النقطة وتلك التي لا تمتلكها؟

تحقق هناك من رأى قصتك.

عندما تتحقق من القائمة في تصورات قصتك ، ستلاحظ جميع الأصدقاء الذين شاهدوا القصة المذكورة أعلاه ، ومع ذلك ستلاحظ أنه ليس كلهم ​​سيكون لديهم النقطة الزرقاء بجوار أسمائهم ، وهذا يعني أنهم ليس لديهم تطبيق Facebook Messenger على أجهزتهم ، أي أنهم غير متصلون بك من خلال Messenger.

ثم تشير النقطة الزرقاء إلى أن جهة الاتصال هذه ، بالإضافة إلى كونها صديقك على Facebook ، تشترك معك أيضًا في أنه يستخدم تطبيق المراسلة على جهازه ، مما يسهل التواصل مع جهة الاتصال هذه ، نظرًا لتكرار إمكانيات المراسلة ، منذ وجود Messenger على الجهاز يوفر مرونة في المحادثات مباشرة من الهاتف المحمول ، مع إرسال الملفات أو الصور أو مقاطع الفيديو عبر Messenger .

تمييز أنفسهم بطريقة سيئة عن أولئك الذين ليس لديهم النقطة الزرقاء بمعنى أنه إذا لم يكن لديهم Messenger ، فإن تطبيق Facebook الخاص بهم لن يسمح لهم بإرسال رسائل إليك مباشرةً ، ولكنه سيطلب منك تنزيل تطبيق Messenger المحدث.

ولكنه سيطلب منك تنزيل تطبيق Messenger

هل هناك طريقة للكتابة على Facebook إلى جهة اتصال ليس لديها النقطة الزرقاء؟

كما ذكرنا ، جهات الاتصال التي تظهر لها النقطة الزرقاء بجوار أسمائها هي أولئك الذين لديهم تطبيق Messenger على أجهزتهم المحمولة ، أي أنهم قادرون على الدردشة معك بهذه الطريقة ، لكن الأصدقاء الذين ليس لديهم النقطة الزرقاء ، أي أنه ليس لديهم هذا التطبيق ، يمكنهم فقط التواصل معك من إصدار الويب من Facebook.

لذلك ليس هناك شك في أنه إذا كان بإمكانك الكتابة إلى جهات الاتصال الخاصة بك الذين ليس لديهم نقطة زرقاء ، لأنهم سيتلقون رسائلك مباشرة على Facebook الخاص بهم ، ولكن إذا حاولوا رؤية رسالتك من تطبيق Facebook الخاص بهم ، فسيتم إعادة توجيههم للتنزيل Messenger ، بدون ذلك ، من خلال فتح Facebook من متصفح الويب الخاص بهم ، سيكونون قادرين على الدردشة بشكل طبيعي والحفاظ على اتصال سلس معك ، سواء كان لديهم نقطة زرقاء أم لا.

x