كيفية تحميل مقاطع الفيديو على Instagram بالحركة البطيئة من Android أو iOS

كيفية تحميل مقاطع الفيديو على Instagram بالحركة البطيئة من Android أو iOS



يفاجئ Instagram مستخدميها بتأثيرات الحركة البطيئة مثل Tik tok ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم Reels وتحميل قصة ، ثم تغيير السرعة التي سيتم تسجيلها بها إلى قصة أبطأ ، يمكنك اختيار 3x وهي واحد بأقل سرعة حتى الآن.

كما تمثل "Xs" في معدل الفيديو رمز الضرب. أي ، إذا كان مقطع الفيديو 3X ، فسيكون عند سرعة مضروبة في 3 ، ولكن إذا رأيت نقطة (.) قبل 3 (.3x) ، فسيتم تقليل سرعة الفيديو بشكل سلبي 3 مرات.

يعمل الفيديو وفقًا لمعدل الإطارات المعروض بالثانية ، فكلما قل عدد الإطارات زادت سرعته ، وإلا إذا كان مقدارًا مرتفعًا إلى حد ما ، فستكون سرعته أبطأ ، وأحيانًا يكون هذا هو سبب عدم ظهور الصور . على Instagram ، نظرًا لأن الخطأ ناتج عن نوع الفيديو.

هذا هو السبب في أنه يوصى بإجراء اختبارات قبل التحميل ، لذلك استمر في حفظ الفيديو الخاص بك قبل نشره على Instagram بالطبع ليس من الضروري وضعه في المسودة. لديك أيضًا تحت تصرفك لاستخدام تطبيقات الجهات الخارجية التي لها هذا التأثير ، بعد إنشاء الفيديو البطيء ، يمكنك فقط تحميلها على النظام الأساسي أينما تريد وهذا كل شيء.

حفظ الفيديو الخاص بك قبل نشره

كم عدد الإطارات التي تم اعتبارها بالفعل كتسجيل بالحركة البطيئة؟

تحتاج أولاً إلى فهم كيفية عملها وما هو FPS. إنها ليست سوى الإطارات المعروضة في الثانية ، وسرعة الفيديو ستعتمد على المقدار ، عندما يكون هناك العديد من الإطارات في الثانية ، سيصبح الفيديو بطيئًا جدًا ، إذا قلل المقدار زادت السرعة. على سبيل المثال ، صور متحركة متحركة.

تحتوي هذه الصور على صور متسلسلة ، لكن يمكنها أن تحكي قصة كاملة. في الفيديو ، يتم استخدام نطاق من 24 أو 30 إطارًا ، بسرعة عادية تبلغ 1X. لذلك لإبطاء مقطع فيديو ، يجب علينا مضاعفة هذا المقدار بحيث يكون 2X أو 60 إطارًا كافيًا لإنشاء تأثير الحركة البطيئة.

بالطبع يمكنك زيادة معدل الإطارات في الثانية إلى المقدار الذي يسمح به برنامجك ، في واجهة Instagram Reels في قسم "القصص" سيكون لديك ما يصل إلى ثلاثة أضعاف عدد الإطارات .

كيف يمكنك تسجيل مقطع فيديو بالحركة البطيئة باستخدام هاتف iPhone؟

يتيح لك Instagram تسجيل مقطع فيديو بالحركة البطيئة أو حتى إنشاء مقطع فيديو بتأثير الحركة السريعة على Instagram Reels ، من أجهزة iPhone. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإجراء بسيط للغاية ، ما عليك سوى:

افتح تطبيق Instagram الخاص بك.

  1. اختر وضع Reels وابدأ عملية تحميل قصة.
  2. قم بتغيير السرعة التي ستسجل بها الكاميرا .3X
  3. استمر في تسجيل قصتك في الوضع البطيء وفويلا.

من المهم أن تعرف أنه بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك تنزيله على هاتفك المحمول لاستخدامه في أماكن أو مواقع أخرى ، أو إضافة تأثيرات التصفية ، أو نصوص الرسوم المتحركة ، أو متابعة عملية النشر في قصة Instagram Reels الخاصة بك.

ما هي الطرق التي يمكن استخدامها لتسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة باستخدام Android؟

في نظام التشغيل Android ، يمكنك أيضًا اتباع نفس الخطوات المذكورة في iPhone ، نظرًا لأن الإجراء هو نفسه. بالطبع هناك أيضًا تطبيقات أخرى تتيح لك استخدام تأثير الحركة البطيئة بصرف النظر عن Instagram.

من سناب شات

باستخدام Snapchat ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو بتأثير الكاميرا البطيء ، لأجهزة Android أو iPhone ، وكل ما عليك فعله هو:

  1. ابدأ التسجيل في القسم الذي تختاره.
  2. اضغط مع الاستمرار على الزر المخصص لمدة 10 ثوانٍ.
  3. بمجرد إنشاء الفيديو ، مرر الشاشة إلى اليمين لعرض قائمة التحرير والتأثيرات.
  4. اختر صورة الحركة البطيئة التي يمثلها الحلزون وفويلا.

مع تطبيقات أخرى

هناك أيضًا عدد كبير من التطبيقات والأنظمة الأساسية التي تتيح لنا إنشاء تأثير الحركة البطيئة ، مثل Tik tok و capcut و camcorder وغيرها. في التحديث ، أحدث جيل من الهواتف الذكية يسمح لنا بتسجيل الفيديو بهذا التأثير دون استخدام تطبيق أو صفحات ويب.

ما هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتحميل مقطع فيديو مسجل مسبقًا على Instagram الخاص بك؟

على Instagram ، يمكننا تحميل الفيديو في أقسام مختلفة مثل البكرات أو القصص أو المنشورات العادية ، ويوصى بمقاطع الفيديو بسرعة 30 إطارًا في الثانية ودقة 720 بكسل ، بحد أقصى 60 دقيقة أو أقل من 3.6 جيجا بايت للتغذية ، من بالطبع يجب أن تمتثل لقواعد المجتمع في Instagram .

فيديو مسجل مسبقًا على Instagram

إذا كان الفيديو الخاص بك يفي بجميع القواعد والمتطلبات. بعد ذلك يمكنك المتابعة لنشره أو مشاركته في الأقسام أو الأقسام التالية:

للقصص

  1. أدخل حساب Instagram الخاص بك وانقر فوق رمز الجمع (+) الموجود في الأعلى.
  2. انقر فوق خيار "المحفوظات" الموجود في الجزء السفلي.
  3. اضغط على زر "المعرض" ثم ابحث عن مقطع الفيديو "المسجل مسبقًا" وحدده.
  4. أضف الملصقات أو الرموز التعبيرية أو التأثيرات التي تريدها من خلال التمرير بإصبعك.
  5. تابع نشرها في قصتك وهذا كل شيء.

من المهم أن تعرف أنه إذا قمت بتسجيل مقطع فيديو أو استخدام مقطع فيديو تم تسجيله مسبقًا ، فستستمر بنفس الطريقة لمدة 24 ساعة ، وبعد ذلك الوقت سيتم حذفها تلقائيًا.

في مشاركاتك

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك وانقر فوق رمز الإضافة (+) لإضافة محتوى جديد.
  2. افتح معرض الصور الخاص بك أو حرك مكتبة الوسائط.
  3. اختر مقطع الفيديو المسجل مسبقًا وأضف عوامل التصفية والتأثيرات المقابلة.
  4. انتقل إلى مشاركة المنشور بالنقر فوق التالي وهذا كل شيء.
في مشاركاتك

من المهم أن تعرف أن لديك خيار تحرير غلاف عرض تقديمي أو إلغاء تنشيط التعليقات أو إنشاء ترجمات ، نظرًا لأن هذه الخيارات متاحة في وقت تحميل منشور بشكل طبيعي.

كبكرات الفيديو

  1. افتح تطبيق Instagram.
  2. اضغط على رمز الجمع (+) واختر خيار Reels.
  3. انقر على لفة التصوير في الأسفل.
  4. ابحث واختر الفيديو المسجل مسبقًا من معرض الصور الخاص بك.
  5. أضف تأثيرات أو فلاتر أو نصوصًا إذا كنت تريد ، وانقر فوق التالي.
  6. بمجرد الانتهاء من تفاصيل الفيديو المسجل مسبقًا ، تقوم بمشاركته وهذا كل شيء.

من المهم أن تعرف أنه عند نشر مقطع فيديو على هيئة بكرات ، فلن تتمكن من استخدام الملصقات التفاعلية . أي تلك المتعلقة بالاستطلاعات والإجابات والأسئلة وكل تلك التي تتطلب تفاعلًا مباشرًا مع المستخدمين الآخرين.


x