كيفية تغيير الرموز التعبيرية في شريط Instagram واستخدام أي رمز آخر

كيفية تغيير الرموز التعبيرية في شريط Instagram واستخدام أي رمز آخر



عند إضافة قصة على Instagram ، يمكنك وضع ملصق الشريط الذي يتفاعل فيه المستخدمون عن طريق طرح سؤال . لديك خيار تغيير الرموز التعبيرية للشريط واستخدام رمز مرتبط بالموضوع المراد استخدامه ، من أجل تحسين المنشور.

للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق أي رمز تعبيري موجود في الداخل ، وهناك أيضًا العديد من مزارع الرموز ، ما عليك سوى التمرير إلى اليمين ومشاهدة عدد الخيارات للاختيار من بينها. عندما تقرر واحدة ، المسها واستبدل الموجود في شريط ملصقات القصة.

بطريقة مماثلة ، يمكنك أيضًا تغيير تصميم الملصقات التي تستخدمها. على سبيل المثال ، يمكنك وضع قلب أبيض في قصتك ، وتغيير لونها ، واستخدام ملصقات درجة الحرارة والطقس ، بالتنسيق الذي تفضله ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

أفضل شيء هو أنه لا يهم إذا كنت تستخدم Android أو iPhone ، لأن واجهة Instagram هي التي توفر هذه الأدوات ، الصالحة لجميع أنواع أنظمة التشغيل ، بهدف تحسين القصص وتكييف الاستخدام الذي يريده المستخدمون اعطيهم.

ما هي الرموز المتاحة لوضعها على شريط قصتك؟

لديك ما مجموعه 40 رمز تعبيري متاح في شريط القصة ، من بينها وجوه المشاعر ، مثل السعادة والحزن والغضب ، من بين أمور أخرى ، والعديد من الرموز المتعلقة بالحيوانات ، وأكثر ما يبرز هو القرد ، وأخيرًا قسم واحد متعلق بالطقس ، مثل قوس قزح والشمس والمطر وغير ذلك الكثير.

ما هي الرموز المتاحة لوضعها على شريط قصتك

يجب عليك اختيار الأكثر ارتباطًا بمنشورك ، لأن الملصق يدعو المستخدمين لطرح سؤال. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام عاطفة القلب ، أو إشعال النار في القلب ، وبالتالي سيطرح الناس أسئلة محبة أو ما شابه ذلك الرمز الذي ستستخدمه.

ميزة أخرى لملصق شريط الرموز التعبيرية هي أنه يمكنك تخصيص اللون الذي تريده ، ما عليك سوى النقر على لوحة الألوان الموجودة في الجزء العلوي ، بحيث يتم عرض الألوان من أجل اختيار واحدة ، وإضفاء المزيد من الأناقة على قصة Instagram.

ما هي الطريقة التي يمكن بها إضافة المُحسِّن في insta store الخاص بك؟

يمكنك استخدام طرق مختلفة لتكثيف قصتك . الأكثر استخدامًا هو إضافة ملصقات Gifs إلى قصتك ، يوصى بإضافة واحدة تكثف النشر بحيث تعبر عن الرموز التعبيرية الأخرى المستخدمة بنبرة أقوى.

تؤدي إضافة صور متحركة إلى فتح شريط بحث حيث يمكنك البحث عن الشخص الذي تحتاجه لمنشورك ، ويوصى بالبحث باللغة الإنجليزية. هناك طريقة أخرى لتكثيف قصة على Instagram وهي استخدام "Hashtag" بهذه الطريقة يزيد من وصول ومشاهدة Instagram Storie الخاص بك.

يمكنك أيضًا العثور على صور Gif في شكل Emojis ، والأفضل من ذلك أن يكون لبعضها تأثيرات أو رسوم متحركة أو حركات ، مما سيجعل القصة أكثر متعة على Instagram ، كما سيتم تحفيز المستخدمين على إنشاء أسئلة ، وتحقيق الغرض الرئيسي من المحتوى الخاص بك.

ما هي الطريقة التي يمكن بها إضافة المُحسِّن في insta store الخاص بك

كيف تقوم بتغيير الرموز التعبيرية للشريط في قصتك على Instagram؟

عندما يتم وضع رمز تعبيري في قصة أو تعليق أو في أي مكان ، فإنه يبرز في المحتوى المنشور ، ضع رمزًا تعبيريًا كلما أمكنك وستجذب انتباه الأشخاص الذين يأتون لمشاهدة قصتك لأول وهلة.

تعد إضافة Emojis إلى مضيف Instagram أمرًا سهلاً للغاية ، وتغيير الشخص الذي يظهر أولاً أيضًا. للقيام بذلك

  1. أدخل حسابك على Instagram وانقر على "قصتك". لإضافة واحد.
  2. قم بتحميل بعض المحتوى إما صورة أو مقطع فيديو.
  3. انقر على أيقونة الملصقات واختر الشريط الذي يحتوي على رمز تعبيري.
  4. المس أي رمز تعبيري في الشريط السفلي وسيتم تغيير الرمز الرئيسي.

من المهم معرفة أن شريط الرموز التعبيرية السفلي يمكن أن ينزلق إلى الجانبين لإظهار العناصر المخفية. إذا كنت تواجه مشكلات في تغيير الرمز لأي سبب من الأسباب ، فلا تتردد في استشارة الدعم الفني في Instagram ، من أجل حل أي نوع من الأخطاء المتعلقة بالقصص.

x