وظائف إدارية وهندسية شاغرة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز كيفية التقديم

وظائف إدارية وهندسية شاغرة في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز كيفية التقديم



أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ، أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، عبر الانترنت و على تويتر، اليوم الخميس، عن توفر عدد كبير جدا من الوظائف الإدارية والهندسية الشاغرة للرجال والنساء.

على المتقديمين الذينا يرغبون في شغل الوظائف الشاغرة عن طريق المسابقة الوظيفية بنظام التعاقد على سلم الموظفين العام في المملكة العربيهة السعوديه لمن تتوفر لديهم الموهلات المطلوبه حسب الشروط الموجوده والمعلن عنها في الرابط وفق المادة (28) من الباب الرابع من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بلمملكة العربيه السعودية ، عبر هذا الرابط:

https://jobs.psau.edu.sa/

يجدر الاشارة إلى أن الوظائف المطلوبة (مهندس ميكانيكي ,مطور برامج، مهندس كهربائي مساعد، مهندس مدني مساعد، مساعد، مترجم، باحث قانوني مساعد، مفتش مالي مساعد)، علما بانه يجبب ان يتوفر فيهم الشروط من المواطنة ويرغبون بالدخول للمسابقة التقدم عن طريق البريد الاكتروني والتقديم التوظيف لعمادة الموارد البشرية بالجامعة وتسجيل معلوماته وإرفاق الاثباتات ذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 09/04/1443 هـ ولمدة 5 أيام من تاريخة .

يذكر أن جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز وقعت ، أمس الأربعاء ، اتفاقية اعتماد 24 برنامجا أكاديميا للجامعة ، وذلك في مقر معهد البحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة. الرياض.

وشملت الاتفاقيات عن (6) برامج في مرحلة الماجستير في الدراسات الإسلامية وتخصص الآداب وتخصص الحديث والتفسير بكلية التربية بالخرج، والآداب في الدراسات الإسلامية تخصص الفقه وأصوله بكلية التربية بالخرج، والآداب في التربية الخاصة، وخدمات الانتقال للمعاقين بكلية التربية بالخرج الآداب والمناهج وطرق التدريس في التربية (مع أطروحة) بكلية التربية بالخرج ، هندسة الأمن السيبراني والهندسة الكهربائية في نظم المعلومات بالخرج .

عن جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

تعتبر من كبرا الجامعات السعودية تأسست جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في الأصل 15 عاما وفي عام 2015 تم تغيير اسم الجامعة إلى الأمير سطام بن عبد العزيز.تقع الجامعة في مدينة الخرج وسط المملكة العربية السعودية.

تم تنظيم الجامعة في أربعة أنواع مختلفة من الكليات الأكاديمية: الكليات العلمية والكليات الصحية وكليات العلوم الإنسانية وكليات المجتمع. تشمل الكليات العلمية كلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة ، بينما تضم ​​الكليات الصحية كلية الصيدلة وكلية طب الأسنان. تقدم كل كلية مجموعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا.

على مدار العام ، تجري الجامعة أبحاثًا في مجالات متنوعة وتنشر نتائجها في مجلتين علميتين: مجلة العلوم التربوية ومجلة العلوم الشرعية والعربية.

تستضيف الجامعة كل عام المؤتمر الدولي للمواد المتقدمة وتطبيقاتها. يرأس هذا المؤتمر خبراء في مجالات تكنولوجيا النانو والمواد البوليمرية ومواد الطاقة المتجددة والمستدامة والمحفزات في صناعة البتروكيماويات.

إدارة التعاون الدولي والجمعيات العلمية هي المسؤولة عن تطوير الشراكات بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي الأخرى في جميع أنحاء العالم. تسهل هذه الشراكات التبادلات الأكاديمية والعلمية.

x