كيفية أرشفة قصص Instagram وإبرازها في ملفك الشخصي

كيفية أرشفة قصص Instagram وإبرازها في ملفك الشخصي



أحد الأسئلة التي نطرحها على أنفسنا دائمًا فيما يتعلق بقصص Instagram بعد 24 ساعة ، هل تم حفظها في مكان ما ، يمكننا استعادتها بطريقة ما ، هنا سوف تكتشف كيف يتم حفظ قصص Instagram. أدخل واكتشف كل المحتوى الخاص بنا حول قصص Instagram.

كيف يتم حفظ قصة Instagram تلقائيًا

كيف يتم حفظ قصة Instagram تلقائيًا؟

في معرض الهاتف

دائمًا عند تثبيت تطبيق Instagram لديك العديد من الوظائف ، مثل تحميل القصص والمنشورات والمحادثات والمزيد.

يسألك هذا التطبيق ، الذي سيتم تثبيته حديثًا لأول مرة ، عما إذا كنت تسمح بالوصول إلى ملفات الصور والفيديو في المعرض. عند تحديد الخيار "نعم" ، سيبدأ تلقائيًا حفظ القصص التي تحمّلها إلى معرض الصور الخاص بك ، ولكن إذا حددت الخيار "لا" ، فلا يزال بإمكانك السماح بحفظ القصص تلقائيًا إما لجميع متابعيك أو إذا قمت بوضعها في مجموعات Instagram .

للقيام بذلك يجب أن نفتح تطبيق Instagram ، حدد "ملفك الشخصي" الموجود في الركن الأيمن السفلي ، اضغط على أيقونة بثلاثة خطوط أفقية موجودة في الزاوية اليمنى العليا ، ثم حدد خيار "الإعدادات" .

ثم نختار خيار "الخصوصية" ، انقر على خيار "المحفوظات" ، في قسم "المحفوظة" ، فقط قم بتفعيل خيار "حفظ قصص Instagram في المعرض" . لا يهم إذا كنت تشارك قصتك مع متابعيك أو أن قصتك تتم مشاركتها فقط مع قائمة من أفضل أصدقائك على Instagram .

داخل أرشيف Instagram

تعد أرشفة قصة واحدة من أسهل الخيارات وأبسطها عندما يتعلق الأمر بإنشاء نسخة احتياطية من قصص Instagram الخاصة بنا. بالطبع ، يجب تكوينه من قبل ، لأنه ليس خيارًا يمكن تهيئته عندما تريد حفظ قصة.

وتحديد "ملف التعريف الخاص بك" الموجود في الركن الأيمن السفلي ، والضغط على أيقونة بثلاثة خطوط أفقية موجودة في الزاوية اليمنى العليا ، ثم تحديد خيار "الإعدادات".

ثم نختار خيار "الخصوصية" ، انقر على خيار "المحفوظات" ، في قسم "المحفوظة" ، فقط قم بتنشيط الخيار "حفظ قصص Instagram في ملفنا" وهذا كل شيء.

داخل أرشيف Instagram

ماذا تفعل لإبقاء القصة مرئية للجميع دائمًا؟

القصص المنشورة حديثًا

عندما يكون لديك حسابك العام ، ادخل إلى قسم "ملفك الشخصي" ، انقر على أيقونة مع ثلاثة خطوط أفقية موجودة في الزاوية اليمنى العليا ، بمجرد الوصول إلى هناك ، أدخل قسم "الإعدادات" ، ثم انقر فوق خيار "الخصوصية" وانقر فوق قسم "المرئيات" لا يضع أي نوع من القيود .

سيتمكن أي مستخدم سواء أكان يتابع حسابك أم لا من رؤية قصتك ، إذا قمت بتمييزها في ملفك الشخصي ، فسيتمكن أي مستخدم يدخل ملفك الشخصي من رؤيتها في أي وقت ، وهو أمر مهم للغاية طالما لديك جمهورك الحساب والقصة المميزة. يمكنك أيضًا منع مستخدمين محددين من رؤية قصصك ، سواء كانت مميزة أم لا.

بقصص قديمة

تتمثل طريقة تحميل القصص القديمة في إعادة وضع نفس المحتوى مرة أخرى ، والبديل هو نسخ رابط تلك القصة القديمة وبالتالي التمكن من مشاهدة نشرها الأصلي ، حتى يتمكن الجميع من رؤيتها يجب أن يكون لديك حسابك العام .

عند الدخول إلى قسم "ملفك الشخصي" ، انقر فوق الرمز الذي يحتوي على ثلاثة خطوط أفقية موجودة في الزاوية اليمنى العليا ، وبمجرد الوصول إلى هناك ، أدخل قسم "الإعدادات" ، ثم انقر فوق خيار "الخصوصية" وفي قسم "العروض" لا تفعل ذلك. ضع أي نوع من القيود .

سيتمكن أي مستخدم سواء كان يتابع حسابك أم لا من رؤية قصتك ، إذا قمت بتمييزها في ملف التعريف الخاص بك ، فسيتمكن أي مستخدم يدخل ملفك الشخصي من رؤيتها في أي وقت ، وهذا مهم للغاية طالما لديك جمهورك الحساب والقصة المميزة. يمكنك أيضًا منع مستخدمين محددين من رؤية قصصك ، سواء كانت مميزة أم لا.

ماذا تفعل لإبقاء القصة مرئية للجميع دائمًا

كيف تسلط الضوء على قصة دون أن يراها أحد أولاً؟

لا يمكن إبراز قصة دون أن تكون متاحة للمستخدم لمشاهدتها ، فبمجرد أن تقوم بتحميل القصة بعد تحريرها أم لا ، يمكنك إبراز تلك القصة إما بتركها بالاسم "مميز" ، يمكنك تغيير اسم القصة حسب رغبتك أو اترك القصة المميزة بدون اسم .

إذا كان لديك حسابك ، فيمكن لأي مستخدم يتابعك أم لا ، نشر القصة المميزة ، طالما لم يتم حظره ، إذا كان لديك حسابك الخاص ، فقط المستخدمون الذين يتابعونك أو أيضًا الحسابات التي يمكنك متابعتها (يمكنك تكوين الخصوصية في قسم "المشاهدات" في إعدادات القصة بملفك الشخصي) . بمجرد تمييز القصة ، ستبقى في ملف التعريف الخاص بك حتى تقرر حذفها.

x