كيف تتفاعل مع قصص Instagram باستخدام الرموز التعبيرية - أرسل الابتسامات

كيف تتفاعل مع قصص Instagram باستخدام الرموز التعبيرية - أرسل الابتسامات



توجد في قصص Instagram العديد من الطرق للتفاعل من خلالها ، إما مجرد الرد عليها نصيًا والتفاعل وحل الاستطلاعات والمزيد. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عند الرد على القصص إما من خلال أنظمة تشغيل مختلفة.

أين تظهر الرموز التعبيرية في قصص Instagram

أين تظهر الرموز التعبيرية في قصص Instagram؟

عندما ننشئ قصة ، نضغط على الرمز العلوي أو يمكننا تمرير إصبعنا عبر الشاشة من أسفل إلى أعلى ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم فتح قائمة حيث ستظهر عدة خيارات للإضافة مثلmention ، والموقع ، و # الهاشتاج ، من بين الآخرين.

انتقل إلى الجزء السفلي من القائمة ، وستظهر جميع الرموز التعبيرية ، بمجرد اختيار واحد تحدده ، يمكنك تحريك موضعه ، وتغيير حجمه والمزيد ، بمجرد تحريره ، حدد الخيار "تعيين" الموجود في القاع وفويلا.

كيف يمكنك وضع وجه متحرك على قصص Instagram؟

افتح تطبيق Instagram ، حرك إصبعك من اليسار إلى يمين الشاشة ، حدد أو التقط صورة للقصة ، بمجرد تحديدها ، اضغط على الأيقونة ذات الوجه الملصق الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة وسوف تفتح القائمة حيث ستظهر عدة خيارات للإضافة مثلmention ، والموقع ، و #hashtags ، من بين أمور أخرى.

يوجد في أعلى القائمة مربع نص يقول "بحث" ، وهناك ستجد الوجه بالحركة التي تريدها ، وبمجرد تحديده يمكنك تحريكه وتغيير حجمه والمزيد. بمجرد قيامك بتحرير كل الرموز التعبيرية التي تريدها ووضعها ، يمكنك تحميلها على قصتك. ضع في اعتبارك دائمًا أنه يمكنك اختيار من تخفيه أو تمنعه ​​من رؤية قصص Instagram الخاصة بك .

كيف يمكنك وضع وجه متحرك على قصص Instagram

ما هي خطوات الرد على قصة Instagram برمز تعبيري؟

من iPhone

افتح تطبيق Instagram ، وحدد القصة التي تريد الرد عليها ، ويمكن أن تكون صورًا ومقاطع فيديو وبكرات ومنشورات والمزيد ، عندما تظهر قصة Instagram بالفعل ، حدد رمز الوجه المبتسم الموجود في الزاوية اليسرى السفلية ، سيتم فتح 8 رموز تعبيرية وهي الضحك والمفاجأة والحب والحزن والتصفيق والنار والحفل والنتيجة. اختر واحدًا منهم وعندما تضغط عليه ، سيتم إرساله كرد على القصة. وتسمى هذه أيضًا "ردود الفعل السريعة" ويمكن أيضًا تشغيلها وإيقاف تشغيلها .

باستخدام Android

افتح تطبيق Instagram ، حدد القصة التي تريد الرد عليها ، عندما تظهر قصة Instagram بالفعل عن طريق تحريك إصبعك من أسفل إلى أعلى أسفل الشاشة على الجانب الأيمن من شريط النص ، يوجد رمز تعبيري ، هناك 8 رموز تعبيرية هي الضحك ، المفاجأة ، في الحب ، الحزن ، التصفيق ، النار ، الحفلة والنتيجة. اختر واحدًا منهم والضغط عليه سيرسله كرد على القصة. ضع في اعتبارك دائمًا أنه لا يمكنك الرد على قصة غير متوفرة .

استخدام منصة سطح المكتب

افتح تطبيق Instagram ، حدد القصة التي تريد الرد عليها ، عندما تظهر قصة Instagram بالفعل ، حدد شريط النص الموجود أسفل القصة ، عند تحديده في الجزء العلوي من الشريط ، ستظهر الرموز الثمانية التي تضحك ، متفاجئ ، في الحب ، الحزن ، التصفيق ، النار ، الحفلة والنتيجة. اختر واحدًا منهم والضغط عليه سيرسله كرد على القصة .

ما هي طريقة إضافة رمز تعبيري منزلق على قصص Instagram؟

باستخدام الرموز التعبيرية المنزلق للخارج ، يمكنك طرح المزيد من الأسئلة الدقيقة عندما تريد معرفة شعور أصدقائك تجاه شيء ما. افتح تطبيق Instagram ، حرك إصبعك من اليسار إلى يمين الشاشة ، حدد أو التقط صورة للقصة ، بمجرد تحديدها ، اضغط على الأيقونة ذات الوجه الملصق الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة وسوف تفتح القائمة حيث ستظهر عدة خيارات للإضافة مثلmention ، والموقع ، و #hashtags ، من بين أمور أخرى.

من بينها رمز الإيموجي المنزلق ، بالضبط في الصف الثالث من القائمة ، حدده حتى تتمكن من تحريكه وتغيير حجمه والمزيد ، بمجرد أن تقرر مكان وضعه وحجمه ، اكتب سؤالاً والرمز التعبيري. التي تريدها ، حتى يتمكن جميع متابعيك الذين يرون القصة من تحريك الرمز التعبيري وفقًا لإجابة الصورة مع السؤال الذي كتبته.

x