كيفية إظهار المشاركات المخفية Instagram

كيفية إظهار المشاركات المخفية Instagram



يعد استخدام الملصقات أمرًا ضروريًا للعديد من المستخدمين. يفقدها معظمهم دون معرفة كيفية استعادتها ، لذلك من الضروري الانتقال إلى الإعدادات ، مباشرة في قسم الخصوصية.

ستجد هناك جميع خيارات وضع العلامات والإعدادات ، حيث يمكنك التفاعل معها جميعًا ، إلى درجة القدرة على تصور تلك المخفية. بشكل عام ، هذه تتوافق مع بروتوكولات خصوصية معينة ، كل شيء يعتمد على المستخدم ، لأن هذا هو الشخص الذي يقرر كل ما يتعلق بالاتصالات بين المستخدمين الآخرين للشبكة. سجّل الدخول إلى Instagram واضبط إعدادات وضع العلامات.

كيف تسمح أو تمنع أي مستخدم من وضع علامة عليك على Instagram

كيف تسمح أو تمنع أي مستخدم من وضع علامة عليك على Instagram؟

كل شيء له علاقة بالخصوصية والتسمية لا ينفي هذا الحق الذي يتمتع به الناس. ومع ذلك ، في بعض الحالات يتم انتهاك هذا ، ولهذا السبب يجب عليك إدخال الإعدادات ، والضغط على أسفل يمين الشاشة ، حيث توجد صورة ملفك الشخصي. ثم انقر فوق الخطوط الأفقية الثلاثة وحدد "الإعدادات" ، يجب التركيز على قسم "الخصوصية".

بمجرد الوصول إلى هناك ، ابحث عن خيار "Labeling" ، سيتم عرض علامة تبويب تشير إلى العديد من أقسام التسمية. إذا كنت ترغب في منع أي مستخدم من وضع علامة عليك ، فابحث عن الخيار "السماح بالعلامة من" ، وإذا كنت لا تريد أن يقوم أحد بذلك ، فحدد "لا أحد" ضمن الأسطر الثلاثة الموجودة هناك.

ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها لاستعادة العلامة المخفية على Instagram بسهولة؟

لاسترداد تسمية مخفية ، حدد مرة أخرى وظيفة "الإعدادات" ، متبوعة بالخصوصية ، وخيار التسميات. في قسم هذا القسم الأخير ، يجب عليك اختيار "الموافقة على الملصقات يدويًا" ، على الرغم من أن ذلك قد يكون مزعجًا ، حيث سيتعين عليك "الموافقة" و "الرفض" على وظيفتي التصنيف ، لأنه في كل مرة يضيفونك إلى أحد التصنيفات سيكون لديك للموافقة عليها واحدًا تلو الآخر ، إذا كان هناك الكثير ، فسيستغرق وقتًا طويلاً.

ثم ابحث واختر "العلامات المعلقة" ، حيث ستجد جميع العلامات التي يجب عليك مراجعتها. انقر فوق أكثر ما يثير اهتمامك ، وفي الجزء الأيمن العلوي حدد النقاط الثلاث ، انقر فوق "خيارات التسمية" ، ومن هناك يمكنك إدارتها أو عرضها فقط. من ناحية أخرى ، إذا كنت لا ترغب في استخدام وظائف وضع العلامات ، فيمكنك رؤية البكرات في مسودات Instagram .

ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها لاستعادة العلامة المخفية على Instagram بسهولة

ماذا تفعل بعد العثور على العلامات المخفية الخاصة بك على Instagram؟

تشبه العملية العملية السابقة ، لذلك يجب إدخال الإعدادات ، ثم الخصوصية ، وفي قسم الملصقات انقر فوق "الموافقة على الملصقات يدويًا". اختر في التسميات المعلقة النقاط الثلاث وهناك العديد من الوظائف المتعلقة بالتسميات ، يمكنك حذفها أو مشاركتها. في الحالات المعاكسة يمكنك عمل منشورات ووضع قلب أبيض على منشورات Instagram لإضفاء لمسة مميزة.

شارك على ملفك الشخصي

بعد أن كنت قد ينظر إلى تسمية المفضل لديك في الخيار تسميات انتظار، فقط فوق المنشور، سيتم عرض بيع في النقاط الثلاث، لا بد من تحديد الخيار "إظهار في ملفي الشخصي"، تأكيد العملية و انقر على القبول . للتحقق ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، حيث توجد المنشورات مباشرةً ، واعرض الشكل في شكل شخص ، وحدده لمشاهدة المنشور.

حذف العلامة

لإزالة الملصق ، فإن عملية الوصول إلى الخيار هي نفسها السابقة ، وهذا يعني أنه يجب عليك النقر فوق الملصق ، ثم تحديد النقاط الثلاث مرة أخرى ، ستظهر عدة خيارات في النافذة. الوظيفة التي تهمك تسمى "أزلني من المنشور" ، انقر عليها ثم أكد العملية بعلامة "موافق". يرجى عرض المشاركات مرة أخرى للتحقق من أنه قد تمت إزالتها بشكل صحيح.

أكثر العلامات المحذوفة هي الصور ، على الرغم من وجود مستخدمين يتم تكليفهم بمهمة تحميل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة على Instagram ، بالإضافة إلى أنهم يقومون بتمييز العديد من الأشخاص ، إذا كنت ممن لا يريدون الانتماء منهم ، احذفه تمامًا.

ماذا تفعل بعد العثور على العلامات المخفية الخاصة بك على Instagram

هل يتلقى المستخدم الذي وضع علامة باسمك إشعارًا عند إزالة علامته؟

قد تكون الإجابة على هذا السؤال غامضة ، لأن Instagram لا يخطر بشكل مباشر العلامات التي تم حذفها من قبل المستخدم التي اخترتها لهم. ومع ذلك ، يمكنك الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك وتحديد موقع المنشور الذي قمت فيه بوضع علامة على مستخدم ، من خلال تحديده ، ستدرك ما إذا كان المستخدم موجودًا فيه أم لا. إذا لم يكن موجودًا في المنشور وكان سابقًا ، فهذا يعني أنك إذا قمت بإزالة العلامة ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لتحديد العلامات التي تمت إزالتها.

x