كيفية إلغاء تنشيط وحذف حساب Twitter لفترة

كيفية إلغاء تنشيط وحذف حساب Twitter لفترة



يعمل إلغاء تنشيط حساب Twitter على إلغاء الاشتراك لفترة محدودة والراحة قليلاً من هذه الشبكة الاجتماعية. بالطريقة نفسها ، من المفيد أن تزن خلال هذا الوقت إذا كنا نريد حذف الحساب نهائيًا أو إذا كان ينبغي الاستمرار في استخدامه. لذلك ، سوف تشرح هذه المقالة عملية إلغاء تنشيط وحذف حساب Twitter لفترة من الوقت. بالإضافة إلى بعض الاعتبارات التي يجب أن تعرفها لمتابعة عملية التعطيل والقدرة على استعادتها لاحقًا أو السماح بإزالتها.

كيف يمكن إلغاء تنشيط حساب تويتر من أي جهاز؟

عملية إلغاء تنشيط حساب Twitter بسيطة ويمكن إجراؤها في وقت قصير. يجب أن تعلم أنه للقيام بهذه العملية ، من الضروري أن تكون معلومات حسابك في متناول اليد . على سبيل المثال ، تعد كلمة المرور عنصرًا أساسيًا مطلوبًا لتأكيد هوية المستخدم.

تسجيل الدخول إلى الحساب

أول شيء يجب عليك فعله هو إدخال حسابك ومن البداية ابحث عن زر المزيد من الخيارات. والتي يمكنك أن تجدها برمز النقاط الثلاث (...) ، في هذا القسم ستجد قائمة الإعدادات التي تحتوي على عدة خيارات ، بما في ذلك الإعدادات . يجب عليك إدخال هذا القسم للانتقال إلى نافذة أخرى بها المزيد من الخيارات.

كيف يمكن إلغاء تنشيط حساب تويتر من أي جهاز

في القائمة التي تظهر ، يجب الآن النقر فوق خيار الخصوصية للدخول إليه. عند الدخول ، يجب عليك البحث عن القسم الخاص بحسابك لإدخاله للحصول على القسم الأخير الذي يتعين عليك إدخاله والذي يسمى إلغاء تنشيط حسابك. إذا ضغطت على هذا الخيار ، فسيظهر مربع بالمعلومات التي يجب عليك قراءتها وقبولها بالضغط على زر إلغاء التنشيط.

بدون كلمة السر

في نهاية الإجراء السابق ، يطلب Twitter كلمة المرور المسجلة في حسابك لتأكيد أن مالك الحساب هو الشخص الذي يقوم بإلغاء التنشيط. لذلك ، يجب عليك إدخال كلمة المرور والضغط على زر إلغاء تنشيط الحساب مرة أخرى لتنفيذ العملية. لذلك ، من المستحيل القيام بهذا الإجراء إذا لم يكن لديك كلمة المرور الخاصة بحسابك. في هذه الحالة ، يجب عليك إعادة تنشيط حسابك واستعادة كلمة المرور ثم متابعة عملية التعطيل.

على حساب محظور أو معلق

عندما يتم حظر الحساب أو تعليقه ، لا يمكن إجراء عملية إلغاء تنشيط الحساب أيضًا. حسنًا ، قام Twitter بالفعل بإلغاء تنشيط الحساب مؤقتًا عند الحظر. لذلك ، يجب أن تنتظر مدة الحظر أو التعليق لإعادة الدخول إلى حسابك وهناك إذا كنت لا تزال ترغب في ذلك ، يمكنك إلغاء تنشيط الحساب.

ما هي الجوانب التي يجب مراعاتها عند إلغاء تنشيط الحساب؟

قبل إلغاء تنشيط حساب Twitter ، يجب أن تخبر نفسك قليلاً عن هذه الوظيفة وما يحدث عند القيام بهذا الإجراء. لذلك ، إليك بعض الاعتبارات التي يجب أن تعرفها للمضي قدمًا في إلغاء تنشيط ملف التعريف الخاص بك. إذا كنت ترغب في استخدام حساب Twitter آخر ، يمكنك معرفة كيفية إنشاء عدة حسابات بنفس الهاتف الخلوي لإبقائها في متناول اليد بينما يظل الحساب الرئيسي معطلاً.

لن يتم حذف معلومات محرك البحث

أول شيء يجب أن تعرفه عند إلغاء تنشيط حساب Twitter الخاص بك هو أن القيام بهذه العملية لن يمحو أو يزيل أيًا من معلوماتك في محركات البحث. أي أنه في Google سيظل حسابك يظهر عندما يقوم شخص ما بالبحث عن اسم المستخدم أو حساب Twitter الخاص بك.

سيستمر ظهور إشارات المستخدم الخاص بك

بمجرد إلغاء تنشيط حسابك ، سيتم حظر الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك لجميع مستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك ، سيستمر ظهور الإشارات والعلامات التي قام بها الأشخاص الآخرون في منشور حول ملف التعريف الخاص بك. هذا يعني أنه لا يزال بإمكان أي شخص قراءة التغريدات التي تحتوي على اسم المستخدم الخاص بك في شكل إشارة.

سيستمر ظهور إشارات المستخدم الخاص بك

الاختلاف في هذه الحالة هو أنه لن يتمكن أي شخص من النقر فوق اسم المستخدم الخاص بك وإدخاله لأنه في الوقت الحالي حسابك غير موجود . يحدث الشيء نفسه مع التغريدات التي تقوم بها بالإشارة إلى شخص آخر ، وتبقى المنشورات ، ولكن دون الوصول إلى حسابك. إنها عملية مشابهة عندما تحظر متابعًا من حسابك ولا تزال هناك بعض التغريدات حيث يمكنك رؤية هذا الحساب.

يمكن تنزيل بيانات Twitter

يتطلع بعض الأشخاص إلى تنزيل بيانات حساباتهم على Twitter لحفظها. للقيام بذلك ، يجب عليك طلب هذه المعلومات قبل متابعة إلغاء تنشيط الحساب. ومع ذلك ، يتم الاحتفاظ بهذه البيانات في حالة رغبتك في استعادة الحساب إلى نشاطه الطبيعي.

ما هي المدة التي يتم فيها تعطيل الحساب قبل حذفه؟

الوقت المستغرق لإلغاء تنشيط حساب Twitter هو شهر واحد كحد أقصى. أي أن حسابًا أو ملفًا شخصيًا لهذه الشبكة الاجتماعية يمكن أن يستمر لمدة 30 يومًا بطريقة غير مفعّلة دون فقدان أي سجل أو متابعين. خلال هذا الوقت ، كما ذكرنا ، لن يتم عرض ملفك الشخصي بعد الآن للمتابعين ، لكنك ستستمر في الاعتماد على حساباتك الأخرى.

سيستمر ظهور إشارات المستخدم الخاص بك

إذا لم تقم بالوصول إلى حسابك في غضون 30 يومًا ، فسيتم تلقائيًا إزالة حسابك نهائيًا من Twitter. حسنًا ، تأخذ المنصة هذا الخمول لأنك لم تعد ترغب في الاستمرار في استخدام حسابك ، لذا احذف حسابك ، وبالتالي تفقد اسم المستخدم المرتبط ببريدك الإلكتروني ومتابعيك وأي منشور تم إصداره

كيف تغير مستخدم الحساب دون حذف الحساب؟

لاستعادة حساب Twitter ، ما عليك سوى إدخاله مع بياناتك قبل انقضاء فترة الثلاثين يومًا . لذلك لا توجد عملية لإعادة تنشيطه ، بخلاف تسجيل الدخول المشترك. الآن ، إذا كنت تريد تغيير اسم المستخدم الخاص بك دون حذف الحساب ، فيجب عليك إدخال الإعدادات.

كيف تغير مستخدم الحساب دون حذف الحساب

الحالة في قسم الإعدادات والخصوصية ، يجب عليك البحث عن فئة حسابك وإدخالها. بعد ذلك ، يجب عليك إدخال معلومات الحساب حيث يمكنك العثور على المعلومات الأساسية التي قدمتها. يجب عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك للتأكيد ثم كتابة الاسم الجديد لملف التعريف الخاص بك في الشريط الذي يشير إلى اسم المستخدم.


x