كيف تصنع أفضل مقدمة يوتيوب بدون برامج - خصص مقاطع الفيديو الخاصة بك

كيف تصنع أفضل مقدمة يوتيوب بدون برامج - خصص مقاطع الفيديو الخاصة بك



أصبح YouTube شبكة اجتماعية مثالية لمحبي إنشاء المحتوى. ولا شيء أكثر أهمية في الفيديو الجيد من المقدمة التي تلفت انتباه المستخدم. لهذا السبب ستتعلم اليوم كيفية تقديم أفضل مقدمة لموقع YouTube. يمكنك أيضًا تخصيصه مع كل من الخصائص والمتطلبات التي تناسب أسلوبك ومحتوى قناتك.

في هذه المقدمات ، لا يمكنك فقط إعطاء فكرة عن موضوع قناتك ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام تأثيرات ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد مذهلة وإجراء تعديلات متعددة على YouTube . ومن المستحسن أن تضع في هذه الثواني اسم قناتك ، وإذا أردت ، مستخدم لشبكات اجتماعية أخرى مثل Instagram و Facebook.

ما هي عملية التحرير وإنشاء مقدمة احترافية من البداية على "Panzoid"؟

لبدء هذه العملية ، من الضروري الوصول أولاً إلى موقع Panzoid الإلكتروني الرسمي. أنت تتابع بنفس طريقة تسجيل الدخول ، بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين قمت بالتسجيل بهما مسبقًا على المنصة. إذا لم يكن كذلك ، فاضغط على زر التسجيل واملأ النموذج الذي أدخل بريدك الإلكتروني واسم المستخدم واللقب وكلمة المرور لإنشاء حساب.

ما هي عملية التحرير وإنشاء مقدمة احترافية من البداية على "Panzoid"

ستصل رسالة على الفور إلى بريدك الإلكتروني للتحقق من صحة حساب Panzoid الخاص بك. بمجرد إنشاء حسابك ، انتقل إلى قسم البداية. ستجد هناك الكثير من الأمثلة على المقدمات المتاحة ، تصور بعناية كل منها واختر ما يناسبك ومحتوى قناتك.

للتأكد من قرارك ، انقر فوقه واضغط على المربع الأزرق "فتح في Clipmaker" . انتظر حتى يتم تحميل كل المحتوى ، وتذكر أنه في حالة رغبتك في إعادة إنتاجه ومراقبة آثاره ، يجب عليك الضغط على أيقونة العين الموجودة أعلى الجدول الزمني لإصدارنا مباشرةً ثم أثناء التشغيل.

في اللوحة الجانبية ، حدد خيار الكائن ، حيث سيتم عرض جميع الخطوط المتاحة في هذا المربع. اختر واحدًا من تفضيلاتك وأضف النص الذي تريده لإنهاء المقدمة الخاصة بك ، واضغط على قبول. يمكنك أيضًا من هذا القسم تغيير حجم ولون الحرف. لتصور التغييرات ، اضغط على تشغيل واضبطها شيئًا فشيئًا وفقًا لمتطلباتك.

لحفظ عملك ، اضغط على قسم التنزيل في اللوحة . في النافذة التي ستظهر ، اختر التنسيق الذي تفضله واضغط على بدء عرض الفيديو. انتظر حتى تنتهي هذه العملية واضغط على تنزيل الفيديو الخاص بك. سيبدأ فورًا في تنزيل مشروعك على جهازك.

ما الخطوات التي يجب اتباعها لإنشاء مقدمة مجانية على "الفيديو المصاحب"؟

في هذا النظام الأساسي المذهل ، ستتمكن من إنشاء مقدمة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، وستحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت وإبداع بنسبة 100٪.

ما الخطوات التي يجب اتباعها لإنشاء مقدمة مجانية على "الفيديو المصاحب

InVideo عبارة عن شبكة لتحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بها الكثير من القوالب المتوفرة في مكتبتها.

للبدء ، يجب عليك الدخول إلى الصفحة المصاحبة للفيديو ، اضغط على الزر الأخضر الذي يظهر في منتصف الشاشة مباشرة وتابع لإنشاء حسابك. تذكر أن هذا الإجراء مجاني تمامًا. بمجرد إنشاء حسابك ، ستجد في الشاشة الأولية جميع الفئات من هناك يمكنك إنشاء مقاطع فيديو للعلامات التجارية وإعلانات مدتها 15 ثانية ومراجعات المنتج أو العملاء.

لغرضنا ، يجب عليك تحديد خيار قوالب الوضع المسبق . اختر التنسيق الذي يناسب أسلوبك ، سواء كان رأسيًا أو أفقيًا ، ولكن نظرًا لأنك ستعمل مع YouTube ، فمن المستحسن أن تختار قسم Whait. في شريط البحث الموجود في وسط الشاشة ، اكتب الكلمة enter واضغط على مفتاح الإدخال في لوحة المفاتيح للبدء.

بنفس الطريقة ، سيتم عرض جميع القوالب المتاحة أدناه . اختر المفضلة لديك وانقر فوق استخدام هذه القوالب. سيتم فتح تنسيق التحرير ، وهنا يمكنك تحرير المشاهد المختلفة التي يتكون منها هذا النموذج وكذلك تعديل محتواه. للقيام بذلك يجب تحديد المشهد وتعديل النص . اضغط على رقم الطبقة وانقر فوق تحرير.

ما الخطوات التي يجب اتباعها لإنشاء مقدمة مجانية على "الفيديو المصاحب

ضع المؤشر فوق مربع النص واكتب المحتوى الخاص بك ، في اللوحة اليمنى يمكنك تعديل حجمه ولونه في المربع. لمشاهدة التغييرات ، حدد تشغيل وإظهار النتائج ، وما إلى ذلك مع كل مشهد تريده وتكييفه مع قناتك. للإنهاء ، اضغط على خيار الحفظ وهذا كل شيء! سيتم تخزينه في بضع ثوانٍ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف تصنع مقدمة لفيديوهات اليوتيوب الخاصة بك في "Filmora"؟

في Filmora ، تكون العملية معقدة بعض الشيء لأنه سيتعين عليك تقديم مقدمتك من البداية. لهذا ، من الضروري إرفاق الفيديو الذي سيكون بمثابة خلفية. يجب أن يكون هذا جذابًا للغاية وملفت للنظر لجمهورك. بهذه الطريقة ستحقق نتيجة أكثر احترافية وتجذب الكثير من المستخدمين الجدد إلى قناتك.

اختر نوعًا من الموسيقى ، يمكنك تحديده من المكتبة الداخلية للنظام الأساسي أو ، في حالة فشل ذلك ، اختر أحد ما تفضله وأرفقه بخيار إضافة ملفات الموجود أعلى الشاشة. الحق في لوحة الأدوات. ستحصل في المكتبة أيضًا على الخلفيات والصور المتاحة التي يمكنك تكييفها مع إصدارك. اجمع كل عنصر أو كل عنصر في المقدمة وانقلهم إلى المخطط الزمني لإضافة كل من هذه التأثيرات.

كيف تصنع مقدمة لفيديوهات اليوتيوب الخاصة بك في "Filmora"

في اللوحة اليمنى ، اختر مربع نص ، ويفضل كتابة اسم قناتك وتحديد نوع الخط وحجمه. يمكنك أيضًا تغيير اللون وتطبيق تأثير من هذا القسم. قم أيضًا بتطبيق تأثيرات الحركة البطيئة أو السريعة لجعل مقدمتك أكثر إمتاعًا. كونك راضيًا عن النتيجة ، اضغط على التصدير ، فهذه منصة يمكن الوصول إليها إلى حد ما ولكن مع قيودها.

لذلك من المحتمل أن تظهر علامتك المائية في الجزء السفلي من الفيديو الخاص بك ، في حالة رغبتك في إزالتها ، يجب عليك دفع عمولة تتطلبها المنصة . مع العلم بهذا ، اضغط على خيار التصدير. اختر التنسيق ومجلد التخزين واضغط على قبول.

x