كيف تضع Twitter الخاص بك داخل ملف تعريف Instagram - مزامنة الشبكات

كيف تضع Twitter الخاص بك داخل ملف تعريف Instagram - مزامنة الشبكات



يسمح Instagram لمستخدميه بوضع رابط في الملف الشخصي ، يمكنك استخدام حساب Twitter الخاص بك لمزامنة هاتين الشبكتين الاجتماعيتين ، للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً الحصول على رابط ملفك الشخصي على Twitter ، من هاتف خلوي لك تابع لمشاركة حسابك وانقر على نسخ.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فانتقل إلى ملف تعريف Twitter الخاص بك وانسخ الرابط في شريط التنقل ، وبمجرد الحصول عليه ، يمكنك إضافته إلى خيار "موقع الويب" الموجود في ملف تعريف Instagram الخاص بك. هناك طريقة أخرى مباشرة وهي ربط الحسابين ، وهذا ممكن من الإعدادات في قسم الحسابات.

بهذه الطريقة تتشابك التطبيقات . أي ، عندما تنشر على Instagram ، ستتمكن من ملاحظة الخيار ، إذا كنت تريد نشر نفس المنشور أيضًا على Twitter. بنفس الطريقة ، بالنسبة للشبكات الاجتماعية الأخرى ، يمكنك ربط Instagram بـ Facebook ، وستكون المنشورات أيضًا في التطبيقين.

إذا غيرت رأيك لأي سبب من الأسباب ، يمكنك إلغاء ربط Instagram من الشبكات الاجتماعية الأخرى وقتما تشاء ، ومن الجهاز الذي تريده ، نظرًا لأن عملية الربط ليست سوى خيار يمكنك تعديله دون قيود طالما احتجت إلى ذلك.

ما هي الأشياء التي يمكنك القيام بها عندما تضع Twitter على ملفك الشخصي على Instagram؟

من أهم الأشياء عند ربط هاتين الشبكتين الاجتماعيتين الحفاظ على تفاعل المتابعين مع المحتوى الخاص بك ، ويكون تحقيق هذا الهدف أسهل إذا قمت بوضع حساب Twitter الخاص بك على ملف تعريف Instagram. من خلال ربط الشبكتين ، يمكنك:

أضف محتوى من Twitter إلى Instagram بسرعة

عندما يكون لديك منشور جاهز بالفعل على Twitter أو Instagram ، بالإضافة إلى نشره مباشرة في قسم الأخبار الخاص بك ، لديك أيضًا خيار النشر على الشبكة الاجتماعية المرتبطة . بهذه الطريقة ، تتم إضافة المحتوى من Twitter إلى Instagram بشكل أسرع.

ما هي الأشياء التي يمكنك القيام بها عندما تضع Twitter على ملفك الشخصي على Instagram

ما هي الطرق المتاحة لإضافة Twitter الخاص بك إلى ملف تعريف Instagram؟

يتيح هذا التطبيق لمستخدميه ربط حساب Twitter أو الشبكات الاجتماعية الأخرى ، وكذلك مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع Instagram ، من أجل جذب المزيد من المتابعين. هناك عدة طرق يمكنك استخدامها مثل:

لصق الرابط في "موقع الويب"

  1. احصل على عنوان URL لملف تعريف Twitter الخاص بك إما من جهاز كمبيوتر أو من هاتفك المحمول. لهذا عليك فقط نسخ الرابط من شريط التنقل.
  2. أدخل ملف تعريف Instagram الخاص بك وانقر فوق "تحرير الملف الشخصي".
  3. الصق الرابط المنسوخ في قسم "موقع الويب" وبذلك تكون قد انتهيت.

دخول الحسابات المرتبطة

  1. سجّل الدخول إلى Instagram و Twitter من هاتف Android أو iPhone.
  2. انقر على الخطوط الثلاثة وانتقل إلى قائمة الخيار لاختيار "الإعدادات".
  3. اضغط على خيار "الحساب" ثم على "المشاركة مع التطبيقات الأخرى".
  4. أدخل معلومات حساب Twitter وانقر على "تفويض التطبيق" وهذا كل شيء.

افعل ذلك يدويًا

  1. انتقل إلى ملف تعريف Twitter الخاص بك من إصدار الويب.
  2. انسخ الرابط من شريط التنقل.
  3. أدخل ملف تعريف Instagram الخاص بك إما على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.
  4. انقر فوق تحرير الملف الشخصي.
  5. الصق عنوان URL للنسخة حيث تقول "موقع الويب" وهذا كل شيء.
ما هي الطرق المتاحة لإضافة Twitter الخاص بك إلى ملف تعريف Instagram؟

لماذا لا يظهر Twitter في ملفك الشخصي على Instagram؟

إذا كانت لديك حسابات Twitter مرتبطة من الإعدادات ، فلن يظهر هذا مباشرة في ملفك الشخصي ما لم تكتبه في الوصف ، أو في قسم "موقع الويب" ، لأن عملية الربط تتيح لنا النشر بشكل أسرع في الشبكتين الاجتماعيتين. ، لكنني لا أعرض عنوان URL له.

الحل هو نسخ عنوان URL الخاص بـ Twitter ولصقه في ملف تعريف Instagram الخاص بك بحيث يظهر أمام المستخدمين بالإضافة إلى الإبقاء على كلا الحسابين مرتبطين ، بنفس الطريقة إذا لم يظهر على الرغم من أنه بعد إضافته يدويًا ، يمكنك التحديث Instagram إلى أحدث إصدار.

يتضمن كل تحديث Twitter ميزات جديدة ، بما في ذلك المشاركة مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، إذا كان لديك بالفعل أحدث إصدار ولم تتم إضافة حسابك ، يمكنك استشارة الدعم الفني لـ Instagram لحل أي نوع من الأخطاء ذات الصلة بربط التطبيق.

x