كيف أضع رابط موقعي على انستجرام | السيرة الذاتية والقصص وأكثر من ذلك

كيف أضع رابط موقعي على انستجرام | السيرة الذاتية والقصص وأكثر من ذلك



لكي يعرف الناس مدى جودة العلامة التجارية أو المنتج ، من الضروري الترويج لها من خلال الشبكات الاجتماعية. لهذا ، فإن العامل الأكثر أهمية هو الإعلان عن هذه العلامة التجارية بحيث يصل الإعلان عن منتج أو علامة تجارية أو خدمة إلى الجمهور ويتم اختباره من قبل العديد من الأشخاص. Instagram عبارة عن منصة لمشاركة اللحظات من خلال الصور ومقاطع الفيديو ، كما أنه يحتوي على العديد من أدوات التسويق والإعلان لتعزيز علامتك التجارية وجعلها معروفة للعالم.

ما هي المتطلبات التي يجب أن تفي بها لإدراج عنوان URL على Instagram؟

من أجل تعزيز و تبادل URL ل صفحة على شبكة الإنترنت من خلال حساب إينستاجرام الخاص بك حتى أن أكثر الناس يأتون إليه وتعرف عليها، يجب أن تستوفي مجموعة من الشروط للقيام بذلك قانونا وأمان.

لديك حساب Instagram Business

الشرط الأول لإدخال عنوان URL على Instagram هو أن يكون لديك حساب تجاري ، أي حساب تجاري. إذا لم يكن لديك حساب تجاري ، فيمكنك إنشاؤه بالطريقة التالية: من خلال صفحة Instagram الرسمية أو الموقع الرسمي الذي ستقدمه في Register ، فيجب عليك ملء سلسلة من المتطلبات مثل إدخال البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور و معلومات الملف الشخصي ، وفويلا ، لديك حساب شخصي لتتمكن من تحويله إلى حساب Businnes.

لتحويله إلى حساب تجاري ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى Instagram ، ثم ستدخل ملف التعريف الخاص بك حيث ستنتقل إلى التكوين الموجود في الجزء الأيمن العلوي الذي يمثله ثلاثة أسطر ، ثم ستضغط على تغيير إلى ملف تعريف الشركة ثم تابع. بعد النقر فوق " تغيير إلى ملف تعريف الشركة" ، ستضيف معلومات شركتك مثل رقم الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني وغير ذلك.

ما هي المتطلبات التي يجب أن تفي بها لإدراج عنوان URL على Instagram

لديها 10000 متابع

يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع هو الحد الأدنى الضروري بحيث يكون بهذه الطريقة Instagram لخيار Swipe up ، ويمكن للمستخدمين الآخرين الوصول إلى رابط صفحتك من خلال القصص.

أين تشارك الرابط الخاص بك بشكل قانوني إذا كنت لا تفي بالمتطلبات؟

إذا لم يكن لديك المتطلبات المذكورة أعلاه ، فلا داعي للقلق ، حيث توجد بدائل أخرى بحيث يمكنك مشاركة عنوان URL الخاص بك بطريقة قانونية وآمنة من خلال Instagram.

أدخله في سيرتك الذاتية

أحد هذه البدائل هو مشاركتها من خلال سيرة ملفك الشخصي ، لذلك يجب عليك إدخال تكوين ملف تعريف Instagram الخاص بك ، ثم في القسم الذي يشير إليه Webside ، أدخل UR L لصفحة الويب الخاصة بك. بمجرد دخول الأشخاص إلى ملف تعريف Instagram الخاص بك ، سيتمكنون من رؤية الرابط والدخول إلى الصفحة.

اكتب الرابط في مشاركاتك

هناك طريقة أخرى لمشاركة عنوان URL الخاص بك بطريقة بسيطة وهي من خلال منشوراتك الخاصة ، لتتمكن من القيام بذلك في كل مرة تشارك فيها منشورًا ، يجب عليك أولاً وضع الرابط في وصفه. العيب الوحيد لهذا الخيار هو أنه لا يمكن النقر فوق الارتباط ، ولكن يجب نسخه في محرك البحث للوصول إلى صفحة الويب .

أين وكيف تضع الرابط الخاص بك إذا كنت تفي بالمتطلبات؟

إذا كنت تفي بكل من المتطلبات اللازمة لإدراج عنوان URL على Instagram ، فيمكنك مشاركة الرابط الخاص بك بحرية من موقع الويب الخاص بك مع أشخاص آخرين ، ليس فقط من خلال سيرتك الذاتية أو منشوراتك ولكن أيضًا من خلال القصص . هذا ما يُعرف باسم "Swipe up" ، أي أنه يمنحك في نفس القصص خيار إدخال رابط صفحتك.

أين تشارك الرابط الخاص بك بشكل قانوني إذا كنت لا تفي بالمتطلبات

من قصصك

إن مشاركة عنوان URL من خلال قصص Instagram الخاصة بك ليست عملية صعبة ، فبمجرد دخولك إلى القصة ، يجب النقر فوق الرمز على شكل سلسلة الموجود في الجزء العلوي الأيسر. ثم سيتم عرض خيار يقول رابط الويب ، يجب عليك نسخ الرابط في المساحة وسيكون جاهزًا.

ما هي الخيارات الأخرى المتاحة لمشاركة الروابط الخاصة بك على Instagram؟

إذا كنت لا ترغب في مشاركة عنوان URL عبر السيرة الذاتية أو المنشورات أو القصص ، لأنها تبدو طرقًا غير سهلة ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام Instagram Shopping . تُستخدم وظيفة Instagram هذه لربط منتج شاهدته بصفحة ويب أو متجر افتراضي ، بحيث عندما تنقر على المنتج الذي يعجبك ، فإنه يأخذك مباشرة إلى الصفحة حيث يمكنك الحصول عليه.

استخدم Instagram Shopping

لاستخدام Instagram Shopping ، يجب تحديد إعدادات ملف تعريف عملك ، ثم ستضغط على الشركات ، ثم على المشتريات وستحدد المنتجات التي تريد ربطها بحسابك ، وستكون الخطوة الأخيرة هي الضغط على Done.

ما هي الخيارات الأخرى المتاحة لمشاركة الروابط الخاصة بك على Instagram

إنشاء إعلانات على Instagram Ads

إعلانات Instagram هي طريقة للإعلان عن علامتك التجارية أو موقع الويب الخاص بك ، يعرض Instagram إعلاناتك لأولئك الأشخاص الذين من المرجح أن يعجبهم منتجك وشرائه ، وبهذه الطريقة ستنمو علامتك التجارية أكثر من ذلك بكثير ، حيث سيصل إعلانك إلى العديد من الأشخاص. . تجدر الإشارة إلى أنه لاستخدام إعلانات Instagram ، من الضروري الدفع مقابل الإعلان.

x