كيف تستخدم كيك بدون تحميل التطبيق | شرح سريع وسهل

كيف تستخدم كيك بدون تحميل التطبيق | شرح سريع وسهل



في الوقت الحالي ، هناك العديد من الطرق للحفاظ على الاتصال بأصدقائك من خلال الشبكات الاجتماعية ، إذا كنت قد قررت استخدام منصة Kik ، فلديك إمكانية القيام بذلك من خلال تصميم الويب الخاص بها أو عن طريق تنزيل التطبيق الرسمي. فيما يتعلق بهذا ، إذا كنت تفكر في عدم احتلال المزيد من ذاكرتك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي ، فيجب أن تعلم أنه من الممكن استخدام Kik دون تنزيل التطبيق ، على الرغم من أنه قد تكون هناك سلسلة من حالات عدم التوافق التي يجب حلها.

ما النصائح المهمه التي يجب مراعاتها قبل استخدام Kik دون تثبيت؟

كثير من الناس لديهم حاجة مستمرة لاستخدام بعض الشبكات الاجتماعية مثل Kik دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق على أجهزتهم. يمكنك استخدام متصفحك مباشرة للقيام بذلك بشكل فعال ، ولدينا بعض التوصيات لك :

  • تأكد من تسجيل الدخول إلى بوابة الويب الرسمية لـ Kik ، لتجنب تضليل الصفحات الاحتيالية.
  • إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الخدمة من خلال المتصفح ، فمن المثالي أن تستخدم نظام تشغيل Android أو Windows.

إذا لم تلتزم بما ورد أعلاه ، فستضطر إلى استخدام برنامج محاكاة لجعل خصائصه متوافقة مع خصائص البوابة.

ما النصائح المهمه التي يجب مراعاتها قبل استخدام Kik دون تثبيت

مساحة الجهاز للمحاكيات

هذه إحدى التوصيات الرئيسية إذا كنت لا ترغب في تغيير نظام التشغيل ، فمن الجيد أن تفكر في استخدامه ، بشكل عام لا تتطلب المحاكيات مساحة كبيرة لاستهلاكها. ومع ذلك ، سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على أي جهاز محمول ، يتم اعتبار الرسوم المقابلة بين 5 و 8 جيجا بايت حسب المحاكي الذي قررت استخدامه.

كيفية تنزيل محاكي لاستخدام KIK دون تثبيته؟

يعد استخدام المحاكيات شيئًا اليوم أكثر من مجرد تطبيقه ، فربما تكون قد قرأت عنه ، ولكن إذا كنت لا تزال لا تعرف كيفية الحصول عليها ، دعنا نخبرك أن الطريقة المعصومة لتنزيل أحدها هي القيام بـ التالي :

كيفية تنزيل محاكي لاستخدام KIK دون تثبيته
  1. حدد المحاكي المفضل لديك ، والذي يمكنك من أجله اختيار ما إذا كنت ستأخذ واحدًا مجانيًا أو تشتري الخدمات.
  2. ابحث في الشبكة عن صفحة يسمح لك رابط التنزيل بشرائها.
  3. انتظر لإنهاء التنزيل.
  4. ابحث عن الملف وانقر فوق تشغيل.

بهذه الخطوات البسيطة ، يمكنك الاستمتاع بموقع Kik على الويب ، دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق ، لأنه عند تنشيطه ستتمكن من الدخول إلى بوابته دون تأخير.

المحاكي "Manymo"

إذا كانت لديك مشاكل في تشغيل موقع Kik ، فإن الحل العملي والبسيط بالنسبة لك هو تنزيل برنامج Manymo emulator ، فهو مجاني ولا يزيد وزنه عن 6 جيجابايت ، وهو خيار رائع بلا شك.

المحاكي "Manymo"

مع وجود أكثر من مائة ألف شخص يستخدمونه في العالم ، فهو تطبيق فعال للغاية لكل من التطبيقات والوصول إلى صفحات الويب. يمكنك الوصول إليه وتنزيله من أي متجر رقمي أو مركز تطبيقات ، ولا تنس التحقق من موثوقية الملف قبل تنفيذه حتى لا يتسبب في حدوث مشكلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما الذي يمكنني فعله للتسجيل عبر الإنترنت باستخدام Kik حتى لا أقوم بتنزيله؟

سيكون أحد خياراتك الموثوقة دائمًا هو بدء جلستك عبر الإنترنت ، وبذلك يمكنك توفير وقت التنزيل والمساحة في ذاكرة هاتفك الخلوي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا يعمل دون أي نوع من الفشل في أنظمة Android و Windows. إذا كان لديك أي نظام آخر ، فيجب عليك استخدام أنواع أخرى من البدائل ، من بينها يمكنك العثور على تطبيق المحاكيات ، والذي نوصي بما يلي:

عبر BlueStack

يعد بديل استخدام محاكي BlueStack أحد أكثر الطرق العملية لمحاكاة نظام التشغيل وجعله متوافقًا ، وهذا أمر شائع عند تطوير تطبيقات الهاتف المحمول على جهاز كمبيوتر ، ومع ذلك فهو يعمل بشكل مثالي مع هذه الشبكة الاجتماعية ، الشيء الوحيد الذي يجب عليك فعله. يجب عليك تنزيل البرنامج وبدء التنقل والدخول إلى شبكة التواصل الاجتماعي من صفحتها الرسمية ، حتى لا تضطر إلى تنزيلها كتطبيق.

هل من الممكن استخدام Kik مع امتداد ويب من متصفحي المعتاد؟

في متصفحات مثل Chrome ، لديك إمكانية استخدام الإضافات ، فهذه ليست أكثر من رابط مباشر لصفحة الويب المذكورة أعلاه ولتتمكن من تنفيذها حتى عند تصفح الروابط الأخرى. فيما يتعلق بـ Kik ، يجب أن تعلم أنه يحتوي أيضًا على امتداده ، ما عليك سوى تحديد موقعه وتثبيته في متصفحك والاستعداد معه وستظل على اطلاع بكل ما يحدث في غرف الدردشة المختلفة.


x